التسويق الالكتروني للشركات

التسويق الالكتروني للشركات

التسويق الالكتروني للشركات شركة دلتاوي هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في الوطن العربي، حيث نقدم أحدث الحلول التسويقية المبتكرة التي تلبي تطلعات وتوقعات عملائنا لتحقيق النجاح في أعمالهم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

حيث ان التسويق الالكتروني اصبح من اهم طرق التسويق المتبعة من طرف الشركات من خلال التسويق عبر الانترنت لتسويق الشركات .

اقرأ أيضا : شركة تسويق الكتروني فى مصر

خدمات التسويق الإلكتروني للشركات شركة دلتاوي

سوف نذكر في السطور التالية الخدمات التى تقدمها شركة دلتاوي في التسويق الإلكتروني للشركات و رجال الأعمال :

التسويق بالفيديو والموشن جرافيك

نقـدم خدمات خاصة لتصميم فيديو إعلاني موشن جرافيك.

إدارة حملات جوجل الإعلانيـة : 

ندير الحـملات المدفوعة عبر إعلانات Google و Facebook و Twitter و YouTube، ونتابع النـتائج بتقارير احترافية مع العميل أولاً لضمان نتائج إيجابية ومستهدفة للحملة المدفوعة.

التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي

نقوم بوضع خطة التسويق الإلكترونى للشـركات تناسب نشـاطك على شبكات التواصل الاجتـماعي. ونرصد النـتائج ونحللها ونحسنها بما يحقق مشاركتك ويحقق النتائج المرجوة ويصل إلى الشريحة المستهدفة.

إدارة محتوى المواقع والمدونات

فن إنشاء المحتوى هو القوة الرئيسية لإيصال فكرتك إلى العميل المستهدف، لذلك نحن حريصون على تطوير وتحسين المحتوى الخاص بك ليناسب محركات البـحث والوصول بدقة إلى عميلك المستهدف.

رفع ترتيب المواقع في محـركات الـبحث

نقوم بتهيئة موقعك لمحركات البـحث بتعديلات برمجية خاضعة لمعايير محرك البـحث العالمية ونعمل على الإعلان عن موقعك وتسويقه للوصول إلى أكبر عدد من العـملاء.

تصـميم وبرمجة مـواقع الإنترنت

رؤية جديدة في تصميم المواقع الإلكترونية بما يتناسب مع هويتك التجارية بتصميم يسهل الوصول إليه للعملاء. وبما يتماشى مع محـركات البحث وجميع متصفحات الإنترنت والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة iPhone .

دورات تدريبية للأفراد والشركات : 

لدينا المئات من المتدربين في الوطن العربي في دورات تدريبية وورش عـمل احترافية لعمل التسويق الالكتروني للشـركات . وكذلك تدريب كوادر الشركات الكبرى للنهوض بأعمالهم بأسلوب احترافي .

إستشارات التسويق الالكترونى للشـركات : 

تقديم تقارير وافية لتطوير اساليب التسويق للمواقع والشركات ، وسد الفجوة في التصميم والمحتوى . ومعالجة كل ما يعيق تحقيق اهداف الشركه لتحقيق أعلى صافي ربح لمشروعك .

تصـميم هوية الشركات والمؤسـسات : 

خدمة متكاملة تبدأ بدراسة نشـاطك التجاري وتحديد الهوية التـجارية المناسبة مع استخدام دلالات تتماشى مع نشاطك لإنتاج هوية متـكاملة وفريدة من نوعها تعبر عن رؤية الشـركة وفلسفتها .

اقرأ أيضا :  شركـة برمجيات مصرية

لماذا شركة دلتاوي ؟

في التسويق الالكتروني للشـركات ، تعتمد شركة دلتاوي على دراسات الحالة الواقعية في عملنا ودراسة السوق الأكثر تفصيلاً لتحقيق النتـائج التي تزيد من معدل ربح مشروعك .

علاقتنا الممتدة والمستمرة مع عملائنا السابقين والعمل على تطوير أعمالهم من خلال التسويق الالكتروني للشـركات وحلول التسويق المتكاملة لتحقيق أفضل النـتائج ورفع عوائد استثماراتهم . نزاهتنا وأخلاقياتنا في التعامل وأيضاً عنصر الابتكار في عملنا وتنفيذ مهامنا من أهم السمات التي تميزنا عن غيرنا في التعامل مع عملائنا .

ماذا تقدم افضل شركات التسويق الالكتروني ؟

سوف نذكر في السطور التالية كيف تعمل شركات التسويق الالكتروني ؟

  1. تحسين موقعك لمحركات البـحث .
  2. إدارة الحـملات الإعـلانية وتحسينها .
  3. تسويق الفيديو والرسوم المتحركة .
  4. إدارة حسابات وسـائل التـواصل الاجتماعى .
  5. تصـميم وبرمجة المـواقع .
  6. تصـميم هوية الشركات و المؤسسات .
  7. إدارة محتوى مـواقع الويب والمدونات .
  8. نصائح تسويقية للمواقع والشركات .
  9. دورات تدريبية للأفراد والشركات .

شركة دلتاوى و التسويق عبر مواقع التـواصل الاجتماعي : 

التسويق عبر وسـائل التـواصل الاجتـماعي التسويق عبر وسـائل التـواصل الاجتـماعي هو نوع من أنواع التسويق عبر الإنترنت يتضمن استـخدام الشبكات الاجتماعية لتحقيق أهـداف الشركة من حيث المبيعات وترويج العلامة التـجارية .

يتضمن هذا النوع من التسويق الالكتروني للشـركات أنشطة مثل المنشورات والصور ومقاطع الفيديو وأي محتوى آخر يجذب المزيد من العملاء.

بالاضافة إلى إستخدام طريقة الترويج للصفحات أو المنشورات، فقد أنشأنا هذا الدليل الذي يمكنك من اسـتخدام وسـائل  التسويق عبر وسائل التـواصل الاجتـماعي لزيادة شعبية علامتك التجاريه وتحقيق المزيد من النجاحات في احتواء أهـم النصائح والمعلومات والتدريب المطلوب لتحقيق ذلك.

كل ذلك من خلال أفضل شركات التسويق الإلكتروني ، الا وهى شركة دلتاوي للتسويق الالكتروني والتـي تقدم أفضل خدمات التسويق الالكتروني المتـكاملة للشركات والمؤسسات .

إدارة وتحسين حملات التسويق الالكتروني من خلال شركة دلتاوي : 

  • إدارة الحملات الإعلانية وتحسينها في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من المهام على الساحة المهنية والتجارية والاستثمارية بشكل عام.
  • والتي تم إنشاؤها وانتشارها في كافة  أنحاء العـالم، ولم تعد مجرد مهن ثانوية يمكن الاستغناء عنها .
  • ولكن بل ما أصبح أساس نجاح أي مشروع ونهوضه وتحقيق أهدافه، ومن أبرز هذه المهن عملية التسويق .
  • يعد التسويق أو الترويج في مجالاته الإعلانيه المتنوعة للمنتجات والسلع وحتى خدمات الشركات حاليًا أحد أبرز مجالات العمل التي تضم في داخله الآلاف من الشباب والباحثين والعلماء والمعلنين والممولين.
  • ظهرت الشركات على وجه التحديد للعمل في هذا المجال نتيجة لذلك، تم تحقـيق عوائد سنوية تقدر بتريليونات الدولارات في جميع أنحاء العالم للتسويق علومه واستراتيجياته المختلفة.
  • بما في ذلك أساليب وفنون التواصل مع الجمهور، والإعلان والإقناع، وما إلى ذلك.
  • اليوم، نراجع معًا أفضل طـرق التسويق الالكتروني للشـركات والإعلان من خلال ما يسمى بالحملة الإعلانيـة، بالإضافة إلى توضيح طـرق التخطيط لهذه الحـملات بالشكل المناسب.

تحسين الحـملات الإعـلانية للشـركات : 

هناك عدة محاور ومعايير مهمة يجب مراعاتها بعناية ولكي تلقى صدى لدى الجماهير وتحقق في النهاية أهدافها الدقيقة، ومن بين تلك المعايير والضوابط ما يلي:

معرفة المـعلومات والبيانات

وتعني هذه الخطوة الانتباه إلى جمع المـعلومات والتفاصيل حول السـوق والسلعة والجمهور والمنافسين في هذا المجال والتكلفة المتوقعة وغيرها من المعلومات التي يجب أن تكون موجودة في الذهن قبل كل شيء.

تحديد أهداف الحملة : 

إنها اهم خطوة في الحملة، وعلى أساسها يتم تنسيق باقي الخطوات والمراحل بما يتماشى مع تلك الأهداف.

حدد المجموعة المستهدفة : 

يعني الاتفاق على الجمهور المراد مخاطبته ولفت انتباهه إلى السلعة أو الخدمة المقدمة، وقد يكون هذا الجمهور من الشباب، والنساء، وطلاب الجامعات، والأطباء.

حدد الفترة الزمنية : 

والفترة الزمنية مهمة للغاية في ضوابط انشاء  الحـملات الإعلانيـة .

حيث تعتبر مقياسا ومؤشرا جادًا لمسار الحملة وما إذا كانت قد حققت أيًا من الأهداف التي كان من المتوقع تحقيقها في تلك الفترة أم لا .

وقد تكـون تلك الفترة أولية - أي جزئية - أي أن قد تتبعها فترات قصيرة وطويلة الأجل واستراتيجيات التسويق الالكتروني للشركات لفترات طويلة جدًا قد تستمر لسنوات وسنوات .

حدد الوسائط الإعلانـية : 

والحملة الإعلانـية كما أوضحنا في التعريف لا تقوم على إعلان واحد أو وسيلة واحدة .

بل هناك طـرق عديدة لعرضها لذلك من الضروري الاتفاق من حيث المبدأ . على الوسائل المتاحة لبدء الحملة وإنجازها وإنهائها دون أي عقبات تحول دون استكمالها وبالتالي عدم تحقـيق أهدافها .

تحديد تكتيكات الدعاية : 

وطرق الإعلان هنا تعني طريقة تنفيذ الإعلان، مثل ما إذا كان مكتوبا كنص في الصحف والمواقع الإخبارية. أو مصور، وفي شكل أغنية، أو ضائقة، أو معلومات، أو حديث مباشر أو غير مباشر.

عمل الحـملات الاعلانية : 

إنها الخطوة المتوقعة، التي يأمل الجميع في تحقـيق أهدافها، ويجب تنفيذها حرفياً دون الإخلال بما تم الاتفاق عليه. اتصل بنا الآن بفريق عمل شركة دلتاوي.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .