تصميم موقع على النت

تصميم موقع على النت

تصميم موقع على النت ، يعد إنشاء موقع ويب على الانترنت أسهل بكثير وأرخص مما كان عليه من قبل بفضل مجموعة كبيرة من ادوات إنشاء الويب سهلة الاستخدام والتي يمكن للمستهلكين الاختيار من بينها الآن . لقد قمنا بتجميع قائمة بأدوات إنشاء مواقع الويب التي تعمل بنفسك أعلاه ، مع إبراز الميزات التي يقدمها كل منهم.

 

حيث يشمل تصميم الويب العديد من المهارات والتخصصات المختلفة في إنتاج وصيانة المواقع الإلكترونية. تشمل المجالات المختلفة لتصميم الويب تصميم رسومات الويب ؛ تصميم واجهة المستخدم (تصميم واجهة المستخدم) التأليف ، بما في ذلك التعليمات البرمجية الموحدة والبرمجيات الاحتكارية ؛ تصميم تجربة المستخدم ، وتحسين محركات البحث .

. غالبًا ما يعمل العديد من الأفراد في فرق تغطي جوانب مختلفة من عملية التصميم ، على الرغم من أن بعض المصممين سيغطيونها جميعًا. يستخدم مصطلح "تصميم الويب" عادةً لوصف عملية التصميم المتعلقة بتصميم الواجهة الأمامية (جانب العميل) لموقع الويب بما في ذلك كتابة الترميز. يتداخل تصميم الويب جزئيًا مع هندسة الويب في النطاق الأوسع لتطوير الويب. من المتوقع أن يكون لدى مصممي الويب وعي بقابلية الاستخدام وأن يكونوا على دراية بإرشادات الوصول إلى الويب .

 

فعند اختيار منشئ مواقع الويب الإلكترونية ، يجب أن تفكر أولاً في نوع الموقع الذي تريد إنشاءه ونوع الوظائف التي تحتاجها. فيما يلي قائمة بعوامل اتخاذ القرار الرئيسية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار منشئ مواقع الويب للمساعدة في إنشاء أفضل موقع شخصي أو تجاري مثالي لك .

1 - مميزات البرنامج 

هناك الكثير من ادوات إنشاء مواقع الويب الرائعة للمقارنة والاختيار من بينها ، ولكن أفضل خيار لك سيعتمد على الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك. على سبيل المثال ، تعد شركة دلتاوى خيارات ممتازة للمستخدمين الذين يرغبون في البساطة المطلقة. حيث تقـدم الشركة صورًا ممتازة وأدوات تحرير الصور لإنشاء موقع إلكتروني متميز يناسب نشاطك التجاري .

 

إذا كنت تبحث فقط عن نظام إستضافة عالي الجودة يعمل مع WordPress أو نظام إدارة محتوى مفضل آخر ،

2 - موقع ويب رائع يستحق نموذجًا رائعًا

القالب الخاص بك هو العمود الفقري لموقع الويب الخاص بك. وهو يتألف من التخطيط بالكامل ، بما في ذلك القوائم والألوان وعناصر الخلفية ومحاذاة الصور والنص. سيكون لمنشئ مواقع الويب الجدير مئات القوالب للاختيار من بينها ، ولكن جودة هذه القوالب مهمة أيضًا. ، ولكن القوالب التي يقدمونها شركة دلتاوى هي من بين النماذج الأكثر جمالًا التي ستجدها من حيث تصميمات المواقع بين جميع الشركات المنافسة . فى الواقع يعتبر دلتاوى خيارًا رائعًا آخر للقوالب عالية الجودة فلديها خبرة كبيرة فى مجال تصميم وتطوير المواقع الالكترونية وبشكل احترافي .

3 - منصة مدفوعة او مجانية :

هل يجب أن تستخدم منصه مجانية مثل WordPress أو منصة مدفوعة ؟ يعتمد ذلك على مقدار التحكم الذي تريده على موقع الويب الخاص بك ومدى الحجم الذي تريده عند تصميم مواقع الانترنت الالكتروني التى تناسبك :

 

تعتبر ادوات إنشاء مواقع الويب المجانية ممتازة من حيث الميزانية ، لكنها لا تسمح لك عادةً بربط نطاقك الـخاص . أيضًا ، فإنك سيتعين عليك الاحتفاظ بإعلانات الشركة في كل صفحة ويب .

 

تعتبر ادوات الإنشاء المدفوعة استثمارًا بالتأكيد ، لكنك تحصل على المزيد من السعة التخزينية والنطاق الترددي و الأدوات. أيضًا ، ويمكنك استخدام المجال الخـاص بك والتخلص من تلك الإعلانات المزعجة.

 

فيما يلي بعض العوامل الإضافية التي يجب مراعاتها عند الاختيار بين شـركات تصميم وانشاء مواقع الويب المجانية والمدفوعة .

4 - العلامة التجارية :

نحن نعلم أن الثقة مهمة عند اختيار منشئ مواقع الويب. فعند اختيار منشئي مواقع الويب المميزين فيجب اختيار هم رواد الصناعة ، المتخصصين بإنشاء المواقع الالكترونيه على شبكة الإنترنت بشكل احترافى .

 

تعتبر جوائز الصناعة مؤشرًا رائعًا آخر على قيمة العلامة التجارية بكل شئ . لكل شيء بدءًا من الميزات والتصميم إلى خدمات وتطبيقات الويب وأفضل الممارسات.

5 - تبحث عن خدمات التصميم ؟

نعم ، يقدم شركـات تصميم مواقع انترنت هؤلاء الكثير من التصميمات الممتازة بمجرد إخراجها من الصندوق ، ولكن في بعض الأحيان ، تحتاج إلى شيء اكثر تخصيصًا . إذا كنت تبحث عن تصميم إحترافي لموقع ويب رائع نيابة عنك ، فإن أفضل رهاناتك هي شركة دلتاوى المتخصصة . وتقدم جميع هذه المنصات خـدمات تصميم موقع إنترنت وبأسعار تنافسية. بمجرد إنشاء وتصميم موقعك ، لا يزال بإمكانك استخدام نظام إدارة المحتوى السهل الخاص بهم للحفاظ على موقعك .

 

إذا كان موقعك يتضمن واجهة متجر ، فإن شركة دلتاوى أفضل شركـات البرمجة هى خيار ممتاز آخر فى انشاء أفـضل متجر الكتروني بشكل احترافي . والأفضل من ذلك كله ، هناك المئات من الشركاء للاختيار من بينهم ، لذا يمكنك مقارنة الأسعار والمحافظ والعثور على الخيار الأفضل بالنسبة لك ، حيث نقدم لك شركة دلتاوى المتخصصة بتصميم الموقع الإلكتروني على الأنترنت بإستخدام افضل تصاميم المختلفه بطريقة احترافية ، حيث تقـدم خدماتها بواسطة افضل الخبراء بأفضل التقنيات المناسبة الحديثة فى انشاء موقع على الإنترنت .

6 - لا تنسى Google :

إذا كنت تريد أن يتمكن الزوار أو القراء أو العملاء أو المجموعات المحتملة من العثور عليك ، فأنت بحاجة إلى موقع مُحسَّن لمحركات البحث. يشير SEO (الذي يشير بشكل أساسي إلى "تحسين محرك بحث"جوجل ) إلى جمـيع التقنيات وأفضل الممارسات التي تسمح لموقع الويب بتحقيق تصنيفات محرك بحث بارزة على جوجل .

 

إذا كنت ترغب في التأكد من أن شركة تصميم المواقع مناسبة لك ولجميع أعمالك ، فابحث عن أهم ميزات شركات تصميم موقع الكتروني مثل :

 

  • القدرة على تحرير علامات العنوان والأوصاف التعريفية وسمات الصورة البديلة
  • خرائط مواقع XML و HTML الآلية
  • عناوين URL سهلة البـحث (جيد: mysite.com/latest-news ؛ سيئ: mysite.com/349596)
  • ادوات كثافة الكلمات الرئيسية وأدوات التحويل
  • حيث تعتبر شركه دلتاوى هى أفضل منشئ مواقع الـويب لتحسين محـركات البـحث. حيث تقدم جميـع الميزات المذكورة أعلاه ، كما أن دلتاوى توظف خبراء تحـسين محـركات البـحث الذين يمكنهم تحـسين موقعك نيابة عنك بكل احترافية (يتم تطبيق أسعار إضافية).

7 - ثم هناك حزم الاستضافة والمجال :

استضافتك على انترنت مثل العقارات الخاصة بك . ولكن بدلاً من الدفع مقابل خمسة أفدنة ووحدة دوبلكس ، فأنت تدفع مقابل بضعة غيغابايت من التخزين ونطاق ترددي كافٍ لجعل موقعك يعمل بسلاسة . يقدم جـميع شركات تصميم مواقع الإنترنت خدمـات استضافة لموقع الويب الخاص بك ، ويسمح لك معظمهم بربط المجال الخـاص بك مقابل رسوم رمزية . شركه دلتاوى هو أحد مزودي الاستضافة القلائل الذين سيوفرون لك نطاقًا مجانيًا عند التسجيل للحصول على عقد سنوي لموقعك .

 

لدى كل من دلتاوى خطط إستضافة بمساحة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي. هذه ميزة كبيرة لأي صاحب موقع. تقدم دلتاوى هذه الامتيازات أيضًا ، ولكن إذا كان لديك متجر على الإنترنت به آلاف المنتجات والعملاء ، فقد تتم مطالبتك بالترقية إلى خطة مؤسسة اكثر تكلفة.

 

عند مقارنة خيارات الاستضافة الخاصة بك عند تصميم موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت ، فقط كن على دراية بالفرق بين عرض النطاق الترددي "غير المحدود" و "غير المقياس". الخطة غير المحسوبة ليست غير محدودة حقًا. أي أن مقدم الاستضافة لن يمنعك من تلقي تدفقات كبيرة من حركة المرور ، ولكنه قد يبطئ موقـعك بعد أن تصل إلى حد معين .

مزايا استخدام منشئ مواقع الويب :

استخدام منشئ أنواع مواقع الويب أقل تكلفة بكثير . يقدم أفضل مصممي مواقع الويب الكثـير من الخيارات ويمنحونك استقلالية كاملة في مشروعك. باستخدام شركه دلتاوى ، على سبيل المثال ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 500 قالب عبر 70 فئة ، وتجربة الخطوط وأنظمة الألوان وعروض الشرائح والمعارض وخلفيات الفيديو ،كما سيجدون أكثر من 300 تطبيق في متناول أيديهم يمكنهم دمجها بسهولة في موقع الويب الالكتروني الخـاص بهم على إنترنت .

 

باستخدام شركة تصميم موقع الويب الخـاص بك ، يمكنك التحكم في كل شـيء ، بدءًا من موضع زر الحث على اتخاذ إجراء إلى الخط الموجود على صفحتك الرئيسية .

ما يجب مراعاته عند اختيار شركة تصميم المواقع الإلكترونية :

أفضل شركة تصميم مواقع انترنت هى التي تناسب احتياجاتك عند تصميم المواقع الالكترونية . اسأل نفسك بعض هذه الأسئلة حول موقع الويب الجديد الخـاص بك :

 

ما هو نوع الموقع على الانترنت ؟

ما هي الميزات الرئيسية التي تحتاجها ؟

هل تدير متجرا على الإنترنت ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فما هو حجمها ؟ لدى بعض منشئي مواقع الويب خطط تجارة إلكترونية تحد من عدد العناصر التي يمكنك بيعها شهريًا.

ما هو طابع عملك ؟

ما هى مميزات اللجوء الى شركة انشاء موقع الكتروني : 

  • سهولة الاستعمال : 


أهم ميزة لمنشئ مواقع الويب هي قابليتها للاستخدام. . سيعطيك هذا فكرة عن الشخص الذي تجده أكثر سهولة وأسهل في الاستخدام. إذا كان لديك بعض المعرفة عن الترميز ، فتحقق من أن شركة تصميم مواقع الكترونية تمنحك حق الوصول إلى كود CSS أيضًا.

  • التجارة الإلكترونية : 

نأمل أن يتوسع عملك. في هذه الحالة ، يجب أن تسأل نفسك عما إذا كنت بحاجة إلى مُنشئ مواقع ويب

يمكنه معالجة المزيد من الحجوزات عبر الإنترنت أو الحجوزات أو المبيعات أو استفسارات المبيعات . وبالمثل ،

إذا قررت نقل موقعك إلى خيار استضافة مختلف في المستقبل ، فهل يمكنك بسهولة تنزيل الموقع بالكامل ؟

  • القوالب : 


يجب عليك أيضًا التحقق من القوالب المتوفرة. خذ الوقت الكافي للتحقق من أنها ليست كلها مجرد اختلافات طفيفة

من نفس القالب. ستحتاج إلى قوالب لفئة محددة لشركتك ، لذا فإن المنشئ الذي يحتوي على مئات من قوالب المدونات ،

ولكن لا شـيء للمطاعم لن يساعدك كثيرًا إذا كنت تروج لمقهى الزاوية الـخاص بك .

تقدم أفضل شركة تصميم مواقع الويب الالكترونية عددًا من الميزات الإضافية لجعل إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

خاص بك أسهل وأفضل فيما يلي بعض الميزات التي يجب الـبحث عنها :

  • معالجات الإعداد التي ترشدك خلال عملية البناء
  • سحب وإفلات ، واجهة سهلة الاستخدام لتصميم موقعك
  • ادوات تحسين محركات البـحث مثل تحرير العلامات الوصفية
  • ادوات التسويق بما في ذلك التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • تحليلات مدمجة لتتبع التركيبة السكانية للزوار وموقعهم واهتماماتهم والمزيد
  • أدوات التجارة الإلكترونية مثل خيارات معالج الدفع المتعددة وأدوات تتبع المخزون وأوصاف المنتجات وما إلى ذلك.
  • أزرار الوسائط الاجتماعية المدمجة لربط شبكات التواصل الاجتماعي الخاصه بك بموقعك الجديد
  • المواقع المستجيبة للجوال والتي يتم تحديثها في نفس الوقت مع موقعك الرئيسي
  • أدوات تحرير الهاتف المحمول التي تسمح لك بمواصلة التغيير والتبديل في موقع الويب الجديد الـخاص بك من هاتفك المحمول

سرعة الموقع والدعم الفني :

سرعة تحميل موقع الويب الخـاص بك مهمة أيضًا. لا تريد أن تفقد الزوار لمجرد أن موقعك يستغرق وقتًا طويلاً للتحميل.

يعد الدعم الفني لمدة 24 ساعة أمرًا حيويًا إذا كنت تقوم بإنشاء موقع ويب بنفسك وتحتاج إلى مساعدة عندما تواجه مشكلة ،

حتى لو كان ذلك في منتصف الليل. أخيرًا ، على الرغم من أن التسعير لا ينبغي أن يكون هو المعيار الرئيسي الذي تستخدمه لقياس منشئ موقع ويب جيد ،

فأنت لا تريد أن تدفع الكثير مقابل منشئ مواقع الويب المتوسط ​​، لذا قارن الأسعار أيضًا.

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .