برمجة مواقع الانترنت

برمجة مواقع الانترنت

برمجة مواقع الانترنت ، قد يكون العثور على شركة لتصميم وتطوير مواقع الويب في مصر أمرًا صعبًا نظرًا لوجود الكثير للاختيار من بينها. لتسهيل الأمور عليك نقدم لكم اليوم شركة دلتاوى افضل شركة لتصميم وتطوير مواقع الويب في مصر ، حيث تقدم الشركة أفضل خدمات البرمجة و تصميم المواقع الإلكترونية على الإنترنت ، باستخدام افـضل فريق من المهندسين المدربين على أعلي مستوى من الكفاءة فى تطوير وبرمجة المواقع الالكترونية وغيرها من الخدمات المميزة التى سوف نتعرف عليها .

برمجة مواقع الانترنت :

سنحدثكم اليوم عن شركتنا شركة دلتاوى أفضل شركات البرمجة programming فى مصر والتى توفر لكل العملاء افـضل الخدمات الالكترونية التى يحتاجون اليها بداية من تصميم موقع الكتروني مميز على شبـكة انترنت يتناسب مع شركتك او نشاطك ، حيث يمكنك بواسطة موقعك عرض كافة منتجات شركتك او الخـدمات التى تقدمها ، مما يساعدك الموقع فى زيادة المبيعات والارباح و التسويق المتميز للخدمات والمنتجات بالإنترنت .

 

كما تُقدم شركه دلتاوى مُتخصصة أيضاً خدمة انشاء وتصميم تطبيقات الجوال المختلفة سواء كانت متوافقة مع نظام الايفون وأنظمة الاندرويد ، بالإضافة الى خدمات استضافة المواقع الالكترونية ، وحجز الدومين ، كذلك يمكننا انشاء وتطوير برامج الحسابات والتى تناسب عملك وتمكنك من ادارة شركتك بشـكل احترافي بدون الحاجة الى المحاسب ، فيمكنك عن طريق البرنامج متابعة كافة معاملاتك الحسابية و المالية بطريقة احترافية ، حيث يتم تصميم هذه البرامج بأفضل تقنيات حديثة متميزة بخبرة كبيرة فى مجال البرمجيات ، على يد أفضل الخبراء بالبرمجة .

تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت :

يعد تصميم وإنشاء موقع الويب المصمم جيدًا أحد أقوى أدوات التسويق الرقمي التي يمكن لرجال الأعمال استخدامها. من بين الأسباب التي لا حصر لها التي تجعل الشـركات الصغيرة بحاجة إلى موقع ويب ، فإن موقع الويب الجيد ضروري لزيادة وجودك ومصداقيتك على الإنترنت.

وجدت دراسة استقصائية أجريت عام 2021 على أكثر من 1200 من أصحاب الأعمال أن 1 من كل 4 شركات صغيرة ليس لديها موقع على شبكه الإنترنت. قد يعتقد العديد من أصحاب الاعمال أن امتلاك حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn يعد أمرًا كافيًا. ومع ذلك ، بدون موقع ويب ، تفتقر هذه الشـركات الصغيرة إلى "قاعدة منزلية" يمكن من خلالها ربط حساباتهم الاجتماعية ، مما يؤثر على تصنيفات بحث Google.

مميزات تصميم مواقع الكترونية :

اكتشف العديد من المميزات و الفوائد من امتلاك موقع الويب الخاص بك لبدء التشغيل أو الاعمال التجارية الصغيرة. استفد من هذه الأفكار لتحقيق أقصى استفادة من موقع الويب الاحترافي الخاص بك .

اكتساب حضور احترافي على شبـكة الإنترنت :

فبدلاً من أن تكون مجرد متجر زاوية أو نشاطًا تجاريًا محليًا في الشارع ، فإن امتلاك موقع ويب - خاصةً بتصميم ويب جذاب - يعطي الانطباع بأنك جاد ومستعد للقيام بأعمال تجارية مع كافة  أنواع العملاء. بعد كل شيء ، يمكن أن يؤدي موقع الويب الجيد التصميم إلى نجاح الاعمال والذي ينعكس بدوره على زيادة الارباح .

 كن مصدر معلومات :

إذا كان عملك في صناعة متخصصة ، فإن امتلاك موقع ويب يسمح لك ببناء سمعتك كسلطة في مجالك. أنشئ قسمًا للمدونة يحتوي على مقالات إعلامية واربطه على صفحتك المقصودة.

من المرجح أن يجدك العـملاء المحتملون الذين يجرون بحثًا في Google حول المشكلات الشائعة المتعلقة بصناعتك. بالإضافة إلى ذلك ، بعد قراءتهم لمقالات مدونتك ، سيرون كيف يمكنك أن تكون مفيدًا لهم.

 

وفقًا لاستطلاع HubSpot ، أفاد 56 بالمائة من المستهلكين أن مدونة أثرت على قرارهم بإجراء عملية شراء. حتى إذا لم يصبح أولئك الذين قرأوا منشورات المدونات عملاء على الفور ، فقد نشرت اسم نشاطك التجاري دون إنفاق سنت على الحملات الإعلانية أو التسويقية التقليدية.

 

كلما كان ذلك ممكنًا ، قم بوصف خدماتك في منشورات المدونة الخاصة بك وقم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA). على سبيل المثال ، إذا كنت سباكًا ، فقم بتضمين و استخدام عدة إشارات إلى "خدمات السباكة ذات الأسعار المعقولة" ، بحيث يُرجح أن يكتشف أي شخص يبحث عن هذه العبارة اونلاين موقع الويب الخاص بك على إنترنت . يمكن أن يكون CTA بسيطًا مثل زر أو رابط يقول "جدولة موعد" لتحويل عملاء جدد.

امتلك اسمك :

يساعد بناء موقع وشراء اسم نطاق (على سبيل المثال ، www.business-example.com) على مشاركة مطالبتك باسم نشاطك التجاري . بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة سريعة وسهلة لتحسين هوية علامتك التجارية لجميع المجالات للوصول الى شركتك تسهولة .

يمكـنك أيضًا الحصول على بريد إلكتروني فريد للنشاط التجاري من شأنه أن يضيف إلى هذا الإحساس بالعلامة التجارية (على سبيل المثال ، yourname@business-example.com). سيتضمن العديد من موفري استضافة مواقع الويب الاحترافية الرائعة عناوين بريد إلكتروني مخصصة كجزء من عروضهم .

 تحسين تصنيفات SEO :

عند إجراء بحث عبر مواقع مثل Google أو Bing أو Yahoo ، سترى قائمة بمواقع الويب ذات الصلة ببحثك. يمكن تطبيق العديد من تكتيكات تحسين محركات البحث (SEO) على موقع الويب الالكتروني الخاص بك لتحسين تصنيفاته على محركات البحث هذه ، مما يساعد على توليد حركة مرور ومبيعات مجانية. عزز تحسين محركات البحث عن طريق كتابة محتوى و وصف مفيد وحديث يتم نشره في قسـم المدونة بموقعك على الويب يوصف نشاطك و أعمالك .

زيادة العـملاء المتوقعين من الإنترنت :

تعد زيادة الزوار إلى موقع الويب الخاص بك أمرًا جيدًا ، ولكن اكتساب العـملاء أفضل. من خلال موقع ويب مُحسَّن جيدًا وسهل الاستخدام للجوال ، ويمكنك الحصول على العـملاء المحتملين للاتصال أو الاشتراك أو شراء منتج من شركتك . ويمكنك تحويل موقع الويب الخاص بك إلى مندوب مبيعات رائد لشركتك.

وضع قائمة بريدية :

بمجرد تصميم موقع ويب ، أضف نموذجًا للأشخاص للتسجيل في قائمتك البريدية أو رسالتك الإخبارية. سيمنحك هذا قاعدة بيانات يسهل الوصول إليها للعملاء المحتملين للإعلان عنها. وفقًا لدراسة أجريت عام 2020 ، اعتبر 78 بالمائة من جهات التسويق البريد الإلكتروني ضروريًا لنجاح شركاتهم بشكل عام.

توفير المال على الطباعة :

لا يزال من الممكن أن تكون الكتالوجات والكتيبات الورقية مفيدة في مواقف نقاط البيع ، ولكن ماذا لو تغيرت معلومات العنصر؟ من الأفضل أن يكون لديك جمـيع المعلومات ذات الصلة على موقع الويب الخاص بك ، حيث سيكون التعديل والمراجعة أرخص بكثير . من المرجح أن تكون مجموعة من المواد المطبوعة والتسويق عبر الإنترنت هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للمضي قدمًا .

. الوصول إلى المستهلكين عبر الإنترنت :

وفقًا لاستطلاع عام 2022 ، يتمتع حوالي 63 بالمائة من سكان الكوكب بأسره ، أي ما يقرب من 5 مليارات شخص ، بإمكانية الوصول إلى الإنترنت.

نظرًا لأن معظم الأشخاص يمكنهم الوصول إلى الإنترنت ، فإن امتلاك صفحه مقصودة أساسية كموقع ويب لنشاطك التجاري يعد أمرًا مفيدًا. بالنسبة للعديد من المستهلكين ، إذا لم يتمكنوا من العثور على شيء ما عبر الإنترنت ، فلن يكون موجودًا بقدر ما يهمهم. التواجد على شبـكة الإنترنت يعني القدرة على الوصول إلى الأشخاص أينما كانوا. يتضمن الهواتف الذكية:

وجدت دراسة أجريت في عام 2021 أن 85 في المائة من البالغين الأمريكيين يمتلكون هاتفًا ذكيًا .

قدرت Statistica أنه في عام 2021 ، أنفق الأمريكيون أكثر من 360 مليار دولار لشراء المنتجات والخدمات أثناء استخدام الأجهزة المحمولة.

يمكن ضبط معظم مواقع الويب هذه الأيام تلقائيًا لتناسب شاشات الهواتف الذكية وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. إذا كان يبدو أن معظم عملائك يمتلكون دائمًا هاتفًا ذكيًا في أيديهم ، فمن الجيد أن تكون قادرًا على الوصول إليهم مباشرة.

 أخبر قصتك الفريدة :

يعد وجود صفحة ويب على موقعك مخصصة لقسم مثل "تاريخ الشركة" طريقة لإضفاء الطابع الإنساني على عملك. هنا حيث يمكن أن تكون الاعمال التجارية الصغيرة قوة فورية.

هـل تدير شركة عائلية بدأتها أم أو أبي ؟ موجود منذ عقود؟ دع الناس يعرفون ذلك وبناء ثقتهم. يمكن أن يكون إظهار حس الإبداع والأصالة ميزة يصعب على الشـركات الكبرى تكرارها.

  •  خلق فرصة بيع جديدة مع أوامر البريد والتجارة الإلكترونية :

إذا كان عملك يبيع منتجات يمكن تسليمها عن طـريق البريد ، ففكر في الاستثمار في متجر للتجارة الإلكترونية أو قسـم التسوق عبر الإنترنت لموقعك على الويب. ستقوم بعض الشـركات ببناء هذا القسم لك .

قد تتمكن من الوصول إلى مجموعة جديدة تمامًا من العـملاء الذين لا يعيشون مباشرة بالقرب من مواقع البيع بالتجزئة الفعلية. اعتمادًا على طبيعة عملك ، قد يكون لديك الكوكب بأكمله كعملاء محتملين .

جمع بيانات العـملاء :

ربما تكون قد قدرت بالفعل متوسط ​​حركة المرور على الأقدام في موقعك الفعلي. ومع ذلك ، يمنحك موقع الويب الخاص بالأعمال الصغيرة فكرة عن النطاق الأوسع لنشاطك التجاري من خلال الرؤى الرقمية. إذا كانت لديك صفحات ويب مختلفة مخصصة للمنتجات أو الـخدمات التي تقدمها ، فيمكنك إستخدام بيانات زوار الويب للعثور على أيها يجذب أكبر قدر من الاهتمام .

فيمكنك أيضًا إنـشاء استطلاعات الرأي أو الاستطلاعات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن المنتجات والخدمات التي يهتم بها العـملاء اكثر.

توفير سهولة الوصول إلى معلومات المنتج وخدمة العـملاء :

من خلال العـمل مع موظفيك وموزعي المنتجات لديك ، ويمكنك تقديم أكبر قدر من التفاصيل حول المنتجات والخدمات كما تريد. يمكن أن تساعد نماذج البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال الشركات الصغيرة في بناء نظام خدمة عملاء اكثر احترافًا.يمكن وضع روبوتات المحادثة شبه الآلية على موقع ويب web ، حيث تؤدي نفس الوظيفة الأساسية التي يقوم بها المشغل على رقم هاتف خدمة العـملاء 1-800 لشركة كبرى. نتيجة لذلك ، أصبحت خدمة العـملاء متاحة الآن لعملائك في أي وقت.

خلق قيمة للعملاء :

يمكن لموظفيك قضاء وقت أقل في شرح أساسيات المنتج أو الخدمة للاستعلام عن العـملاء. إذا لم يكن أحد المستهلكين في متجرك ، فيمكنك إحالته مباشرةً إلى موقع الويب الخاص بك إذا كان لديه أي أسئلة إضافية. سيتمكن العـملاء الذين يحبون "الركل في الإطارات" قبل الشراء من القيام بالقراءة المسبقة لعروضك كما يريدون.

 استضف صالة عرض افتراضية لجميع منتجاتك :

إذا كانت لديك شركة ذات مساحة أرضية محدودة لمنتجاتك ، فيمكن لموقعك على الويب توفير الحل. لديك مساحة غير محدودة تقريبًا لإدراج جميع منتجاتك بأكبر قدر من التفاصيل كما تريد ، ويمكن للعملاء المحتملين قراءتها في أي وقت.

يمكن تضمين معارض صور عالية الجودة للمنتجات من خلال العـمل مع الشركات المصنعة والموزعين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فتح صالة العرض الافتراضية الخاصه بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع .

 زيادة الوعي بالعلامة التجارية :

ضع عنوان موقع الويب الخاص بك على جـميع المواد الترويجية الموجودة لديك ، على سبيل المثال ، بطاقات العـمل والكتيبات وما إلى ذلك. ويمكنك أن ترى زيادة في المبيعات. على سبيل المثال ، حتى إذا كان الشخص الذي التقط قطعة من مطبوعات المنتج لا يخطط للشراء على الفور ، فربما تكون قد زرعت بذرة .عندما يصبح المستهلك جادًا بشأن إجراء عملية شراء ، يمكن الوصول بسهولة إلى مواد موقع الويب الخاص بك. من المحتمل أن يكون موقعك هو المكان الذي سيبدأون فيه الآن البحث عن منتجاتهم بجدية. عندما تجمع بين المواد الترويجية التقليدية والموارد المضافة لموقعك على الويب ، فمن المرجح أن "يظل" نشاطك التجاري "ثابتًا" في أذهان العـملاء .

 مساعدة في تدريب الموظفين :

إذا كنت قد استغرقت وقتًا لإنشاء موقع ويب على شبكة الانترنت يحتوي على معلومات تفصيلية حول المنتجات والخدمات ،

فلديك الآن مورد معلومات متاح لموظفيك لاستخدامه داخليًا. وجه الموظفين الجدد إلى صفحات ويب محددة حتى يتمكنوا من قراءة المنتجات التي سيبيعونها .

 استمتع بالعملاء العائدين من خلال كونك دائمًا "يسهل العثور عليه" :

قد يفقد العـملاء المحتملون أحيانًا بطاقات العمل والكتيبات. ومع ذلك ، يمكن أن تظل الإشارة المرجعية في متصفح الويب الخاص بالعميل في سجل البحث الخاص به .

يمكن أن يساعد هذا "الاستمرارية" أيضًا في الإحالات الشفهية .

 جذب موظفين جدد

قم بإنشاء قسم "وظائف" أو "فرص عمل" على موقع الويب الخاص بشركتك. ستتمكن من الحصول على مرشحين محتملين للوظائف يأتون إليك

بدلاً من إنفاق الوقت والمال في محاولة تعيين موظفين أو وضع قوائم على مواقع الوظائف.

 

 قم ببناء حضورك الرقمي بالطريقة السهلة :

على عكس الأيام الأولى للإنترنت ، لا تحتاج إلى معرفة كود الكمبيوتر أو HTML لإنشاء موقع ويب رائع المظهر. تقدم شـركات تصميم الويب الحديثة خدماتها للشركات الصغيرة ذات الميزانية المحدودة ، وهي "متجر شامل" يمكنه التعامل مع جميع التفاصيل الفنية نيابة عنك .

 

يحتوي معظمها على مجموعة متنوعة من القوالب القابلة للتخصيص للاختيار من بينها حتى تتمكن من بنـاء هوية علامتك التجارية. أصبح تصميم موقع ويب الآن أمرًا سهلاً للغاية فائقة السهولة - وبأسعار معقولة .

 

تعزيز مواقع الطوب وقذائف الهاون الخاصة بك :

قد يبدو هذا غير منطقي ، ولكن امتلاك موقع ويب قد يساعد في زيادة حركة المرور على الأقدام في مواقعك الفعلية. يؤدي الحصول على معلومات أساسية مثل مواقع المتاجر والعناوين وساعات العمل وأرقام الهواتف على موقع الويب الخاص بك إلى تصميم بصمة رقمية ستلتقطها محركات البحث .

 

في المرة التالية التي يبحث فيها شخص ما عن متجرك عبر الإنترنت ، فمن المرجح أن يتـم الترحيب به من خلال نتائج البحث التي تتضمن تفاصيل متجرك. هذا مهم بشكل خاص للعملاء المحتملين الذين يستخدمون الهواتف الذكية. حتى لو كانوا أثناء التنقل ، يمكنهم البحث في عملك والعثور على عنوانك وإدخاله بسرعة في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهم .

 تحقيق إحالات أسرع :

إذا ظهر عملك في محادثة بين عميل سابق وصديق لهم ، فما هو أول شيء سيحاولون فعله على الأرجح ؟ سوف يبحثون في الاعمال التجارية على شبكة الإنترنت. مع تشغيل موقع الويب الخاص بعملك وتشغيله ، فمن المرجح أن يجدوك بسرعة ، وذلك بفضل تواجدك على الإنترنت وهوية علامتك التجارية .

 إنشاء السلطة من خلال إبراز الجوائز والمراجعات والشهادات : 

هل فازت شركتك بجائزة الصناعة ؟ هل لدى موظفيك شهادات مهنية؟ تأكد من أن هذه مذكورة على موقع الويب الخاص بك .

إذا كان لديك عملاء سعداء ، فاستغل ذلك. فيمكنك إستخدام تقييمات العـملاء الإيجابية وشهاداتهم مباشرة على موقع الويب الخاص بك. لقد أنشأنا أيضًا قائمة بالنماذج حول كيفية تشجيع العـملاء على ترك تعليقات لمساعدتك على البدء .

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من المفيد إنشاء قسم صفحة ويب مخصص لعرض "مجموعة" من عملك (مع الصور ، إن أمكن). يعد بـناء مجموعة كبيرة من المراجعات الإيجابية التي يسهل العثور عليها على موقع الويب الخاص بشركتك طريقة أخرى لتمييزك عن منافسيك.

وختاماً :

نود ان نكون قدمنا شرح تفصلى عن أهمية بـناء وانشاء موقع الكتروني من خلال مؤسسة دلتاوى للبرمجيات فهي من أشهر شـركات البرمجة في مصر

و واحدة من أهم شـركات برمجه مواقع وتطبيقات الانترنت ، حيث نقوم لدينا فى شركة دلتاوى البرمجية ببرمجة مواقع الإنترنت باستخدام لغة برمجة

language متميزة مناسبة لتصميم وبرمجة مواقع الانترنت .

فان كنت تبحث عن شركة برمجة متخصصة فى برمجة وتصميم مواقع الإنترنت فاليك شركة دلتاوى افضل شركة تصميم مواقع الانترنت في مصر .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .