تصميم متاجر الكترونية

تصميم متاجر الكترونية

تصميم متاجر الكترونية ، لقد حصلت على منتجات رائعة ، واستقرت على أسعار معقولة - حتى أنك بدأت العمل على موقع ويب جديد بالكامل لعرض سلعك والبدء في البيع عبر الإنترنت. يبدو أنه لا يوجد شيء يقف بينك وبين النجاح الفوري ، أليس كذلك؟ حيث يساعدك المتجر الالكتروني على عرض منتجاتك بطريقة أكثر احترافية لكافة العملاء مما يساعد على زيادة مبيعاتك و بالتالى ارتفاع أرباحك .

تصميم المتاجر الالكترونية :

يمكن أن تؤدي الخطوة التالية في عمليتك إلى انشاء مشروعك الجديد أو كسره. هذا هو: تصميم موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

 

تمامًا كما اكتشفنا بالفعل مع تدفق الخروج من التجارة الإلكترونية ، فإن تجربة التسوق سيئة التصميم يمكن (وستجبر) المستخدمين على المغادرة والعثور على تجربة أفضل في مكان آخر. بينما ركزنا في المورد الأول على جزء الخروج منه ، سنكتشف هنا كيف يمكن أن يؤثر التصميم الكامل لموقع الويـب الخـاص بك على المبيعات.

 

ولكن الأهم من ذلك ، أننا سنكتشف أفضل الممارسات حتى تتمكن من العثور على طريقك من خلال هذه المهمة الصعبة.

 

لقد تغير مشهد التجارة الإلكترونية كثيرًا في السنوات الخمس الماضية. أولاً ، انفجرت كمية المعاملات عبر الإنترنت - فقد ارتفعت مبيعات التجزئة الإلكترونية بجميع أنحاء العالم من 1.3 تريليون دولار في عـام 2014 إلى 4.1 تريليون دولار في عام 2019. وقد أدى ذلك إلى سباق لا مفر منه للوصول إلى أكبر تجربة مستخدم. صدقني ، في هذا المشهد المزدحم ، لا تريد أن تتخلف عن الركب .

مميزات انشاء متجر الكتروني احترافي : 

 تجربة المستخدم المثلى :

من الضروري إتاحة الوصول إلى مواقعك بسرعة على أجهزة الجوال. في التصميم سريع الاستجابة ، يقوم الجهاز بالعمل ويتم ضبطه تلقائيًا وفقًا لحجم شاشة الجهاز (كبيرة أو صغيرة) والاتجاه (أفقي أو عمودي). يقوم بالتبديل بين هذه الخيارات أثناء التنقل.

إدارة مرنة للموقع :

إذا كان لديك إصداران لموقع الالكتروني الخـاص بك - إصدار واحد لسطح المكتب وإصدار محمول إضافي مستقل ، فيجب أن تكون حذرًا من فقدان حركة المرور إلى مـوقع الالكتروني الرئيسي. سيتعين عليك بذل جهود مضاعفة لإدارة موقعين مختلفين ومواجهة مخاطر المحتوى المكرر.

يتيح التصميم المتجاوب إدارة أسهل وأقل استهلاكا للوقت لموقع واحد. واجهة الإدارة مرنة ومحسّنة ويمكنك بصفتك صاحب عمل الوصول إليها بسهولة على كل شاشة وجهاز.

تحسين سمعة العلامة التجارية :

إذا كان الأمر كذلك قبل بضع سنوات ، فقد يقبل الزائرون مـوقع ويب مجزأ لنشاط تجاري على نظام أساسي بديل لمنصة كمبيوتر شخصي. ومع ذلك ، فقد حسّنت مواقع الويـب المعاصرة معاييرها ، وبالتالي رفعت توقعات الزائرين ومتطلباتهم. إنهم يتوقعون أن يبدو مـوقع الويـب للشركة جيدًا على أي جهاز ، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. إذا كنت لا تلبي توقعاتهم ، فمن المحتمل أن تفسد انطباعك وحتى سمعتك في آفاقك.

قدم لعملائك تجربة سلسة وكن متقدمًا على توقعاتهم. هذه طريقة للحصول على رضاهم وتشجيع كلماتهم الطيبة عن علامتك التجارية.

 

 تخفيض التكلفة :

يعتبر بناء مـوقع متجاوب اكثر تكلفه من إنشاء مـوقع ويب منفصل للتجارة الإلكترونية أو الهاتف المحمول موضوعًا مثيرًا للجدل. من حيث التكلفة ، يعد تصميم مـوقع ويب سريع الاستجابة اكثر تكلفة. ومع ذلك ، لديها مجموعة واسعة من المزايا. أنت بحاجة إلى إصدار واحد فقـط بدلاً من العديد من الإصدارات لكل نوع من الأجهزة مثل سطح المكتب والجوال و كيندل والكمبيوتر اللوحي وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إنشاء تطبيقات لكل جهاز مزيدًا من رأس المال.

 

زياده الاختفاء :

أحد العوامل التي تؤثر على نتائج محركات البحث هو عدد مرات مشاركة المحتوى الخـاص بك على قنوات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، من المستحيل مشاركة التطبيقات على كل عميل ؛ تكون مرئية فقط لمن يقوم بتنزيل التطبيقات. وتوفر مواقع الويـب للجوال روابط تفشل في الترجمة إلى مستخدمي سطح المكتب دون أن تظهر مجزأة ، مما يعيق مشاركة محتوى الويـب وانتشاره بسلاسة.

 

تفضل Google مواقع الويب سريعة الاستجابة لأنه من الأسهل التفاعل مع المحتوى الخـاص بك ومشاركته والارتباط به. يساعد هذا النظام الأساسي أيضًا خوارزميات Google في تعيين خصائص الفهرسة للمحتوى ولا يلزم إعادة التوجيه للمستخدمين للوصول إلى العرض المُحسَّن للجهاز.

ارتفاع معدلات التحويل :

يمكن أن تؤدي تجربة الجـوال القوية إلى معدلات تحويل أقوى في المستقبل. أفاد تقرير نتائج ForSee أن 54٪ من المستجيبين "الراضين للغاية بتجربتهم على الهاتف المحمول من المرجح أن يفكروا في الشركة في المرة القادمة التي يريدون فيها إجراء عملية شراء مماثلة ، ويزيد احتمال شرائهم من قناة الهاتف المحمول لبائع التجزئة مرة أخرى."

إن تقديم شعور سلس لعملائك من خلال عملية تسوق الخاصه بهم سيساعد أيضًا في تقليل معدلات سلة التسوق المهجورة.

شركة تصميم متاجر الكترونية :

  • امتلاك واجهة متجرك عبر الإنترنت له ثماني مزايا رئيسية:
  • التواصل المباشر والشخصي مع عملائك
  • تحسين ولاء العملاء والاحتفاظ بهم
  • الوصول الكامل إلى معلومات العميل (البريد الإلكتروني ، تاريخ التصفح / الشراء)
  • تسوية المنازعات بشكل أسرع
  • تحسين قرارات الأعمال والعمليات والمنتجات والخدمات
  • احتفظ بنسبة 100٪ من إيرادات مبيعاتك (بدلاً من تقسيمها مع جهات خارجية)
  • المرونة ضد الشركات والمنتجات المقلدة
  • استقلالية كاملة للأعمال (أنت تحدد القواعد)

افضل شركة تصميم متجر الكتروني : 

تعتبر شركة دلتاوى من افضل شركات انشاء و تصميم متاجر إلكترونية و المواقع الالكترونيه على الانترنت ، حيث تقدم الشركة أفضل خدمات التسويق الالكتروني لكى تساعدك على عـرض المنتجات الخاصة بشركتك او نشاطك التجاري بطريقة مميزة لزيادة الارباح ، حيث توفر شركة دلتاوى خدمة بناء متجر إلكتروني بسعر مميز لجميع العـملاء ،

كما تقوم شركتنا بتقديم الكثير من الخـدمات الاخرى مثل خدمة استضافة مواقع الانترنت بأفضل جودة ، كما نقدم خدمات برمجة و تصميم تطبيـقات الجـوال التى تستطيع ان تعمل على كافة أنواع أنظمة الجـوال الاندرويد و الايفون ، كما نوفر لعملائنا خدمه حجز الدومين لكافة أصحاب الشركات و الأنشطة التجارية المختلفة ،

 

من خلال شركة دلتاوى اصبح تصميم وبرمجة متجر الكترونى من الأمور سهلة للغاية ، فقـط اتصل و احصل على الخدمة الافضل لتصميم وتطوير لمتجرك الالكترونى ن فحن رائدون و متخصصون فى مجال تصميم و برمجه المواقع والمتاجر إلكترونيه مناسبة لنشاطك و تجارتك و نشاط شركتك ، باستخدام افضل خبراء و المهندسين المتخصصين فى البرمجية وتصميم متاجر ومواقع الانترنت اون لاين بافضل التقنيات ،

 حيث يمكـنك من خلالها العرض لمنتجاتك بكل سهولة على الأنترنت .

يمكنك من خلال مؤسسة دلتاوى الرائدة ان تمتلك متجراً متميزاً بتصميم رائع يعمل على جذب المشترين و التجار ، حيث نعمل باحدث تقنية متميزة من شركه دلتاوى ، حيث نحرص دائما على تقديم الأفضل لجميع عملائنا ، حيث ان أهم ما يميز شركتنا هو اسعارنا المميزة بخصم متكامل على جميع الخدمات ، حيث تعد شركتنا من افضل شركات تصميم متاجر الكترونية .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .