شركة برمجة تطبيقات جوال

شركة برمجة تطبيقات جوال

شركة برمجة تطبيقات جوال ، مع التطور التكنولوجى فى هذه الايام أصبح إستخدام التطبيقات للجوال من اكثر الاشياء انتشاراً ، حيث توفر هذه التطبيقات على الاشخاص الكثـير من الوقت و المجهود ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم شركة دلتاوى أحد افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال فى مصر ، حيث تقدم الشركة أفضل خدمات برمجة وتصميم تطبيق الهواتف الذكية المتوافقة مع انظمة الايفون و الاندرويد .

شركة برمجة تطبيقات جوال :

تقدم شركة دلتاوى افضل خدمات انشاء وبرمجة تطبيقات الهاتف المـحمول ، حيث أن شركتنا متخصصة فى البرمجة لتطبيقات الهواتف بمختلف انواعها الأيفون والاندرويد ، كما أن الشركه توفر العديد من الخدمات الاخري مثل خدمة تصميم وتطوير جميع أنواع مواقع الـويب للأفراد و الشركات بشكل احترافي ،

 

 كما تعمل شركه دلتاوى ايضا على تقديم خدمات إنشاء المتاجر الالكترونية بواسطة متخصصون و خبراء فى مجال تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية بما يناسب شركتك او مشروعك التجاري ، باستخدام احدث وأفضل تقنيات البرمجة الحديثة ، كما تعتبر شركة دلتاوى من أشهر شركات إنشاء برامج الحسابات لشركتك التجارية و للمحلات فى الوطن العربي ،

 

حيث يساعدك برنامج الحسابات على ادارة اعمالك المالية و أمورك الحسابية بدون الحاجة الى المحاسب او أوراق ، فمن خلال شركة دلتاوى يمكنك الحصول على خدمات وتطبيقات الموبايل والهواتف الذكية باحترافية و بارخص أسعار بين كافة الشركات المنافسة فى السوق لتصميم تطبيقات الجوال والموبايل .

افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال :

تطبيق الجوال الـمحمول هو تطبيق برمجي تم تطويره خصيصًا للاستخدام مع جهاز محمول مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يفكر الكثير من الناس في تطبيقات الأجهزة المحمولة في سياق الهواتف الذكية المستندة إلى الـويب في القرن الحادي والعشرين. ومع ذلك ، فهي تعود إلى الثمانينيات.

 

إذا كنت تفكر في تطوير تطبيقات الجوال المـحمول ، فيجب أن تعلم أن هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التطبيقات المتاحة:

 

  • التطبيقات الأصلية
  • تطبيقات الانترنت التقدمية
  • تطبيقات هجينة.

يقدم كل منها تجربة مستخدم مختلفة وواجهة مستخدم .

أفضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات الجوال :

التطبيقات الأصلية :

تمت كتابة التطبيق الأصلي للاستخدام على نظام أساسي أو جهاز محدد. (تمثل حسابات Apple's iOS و Android لـ 99٪ من الأجهزة المحـمولة.) ولهذا السبب ، يمكن للتطبيقات الأصلية الاستفادة من الأجهزة والبرامج الخاصه بالجهاز (مثل الكاميرا). عادة ما تكون عالية الأداء وتوفر لمستخدم الجوال المحـمول تجربة غنية.

 

ومع ذلك ، يجب على المستخدم تنزيل التـطبيق من متجر. هذا غالبا ما يكون عائقا أمام التبني. التطبيقات الأصلية هي أيضًا ، بحكم تعريفها ، ليست مشتركة بين الأنظمة الأساسيه ، مع عملية تطوير فريدة لكل منها. على سبيل المثال ، تمت كتابتها بلغة الترميز الـخاصة بمنصة الأجهزة المحموله. لذلك ، تتم كتابة تطبيقات iَOS بلغة Objective-C أو Swift ، بينما تستخدم تطبيقات Aَndroid Java. يمثل هذا أيضًا حاجزًا للتطوير بسبب تعقيد تطوير برامج الأجهزة المحموله ونقص وتكلفة المطورين المتخصصين.

 

تطبيقات الويـب التقدمية :

 لا يحتاج تطبيق الـويب للهاتف إلا إلى متصفح ويب للعمل. على عكس التطبيقات الأصلية ، ستعمل تطبيقات الويـب التقدمية على أي نظـام أساسي للجوّال. مثل التطبيقات الأصلية ، يمكن للتطبيقات العمل في وضع عدم الاتصال وإرسال إشعارات الدفع والوصول إلى أجهزة الجهاز ، مثل الكاميرات أو نظـام تحديد المواقع العالمي (GPS) . تشبه تجارب المستخدم التطبيقات الأصلية على الأجهزة المحموله وأجهزة سطح المكتب دون تنزيل أو تحديث المتاعب ، مع فائدة كبيرة - فهي تعـمل جيدًا بالإضافة إلى ضعف الاتصال.

 

بالإضافة إلى ذلك ، من منظور المستخدم النهائي ، يسهل إستخدام تطبيقات الجوال أجهزتهم المحموله (لا يوجد متجر تطبيقات) وخفيفة الوزن. ومن منظور التطوير ، فإن تغييرها أسرع بكثير من التطبيقات المحلية ، كما يسهل صيانتها. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس التطبيقات الأصلية ، فإنهم يستخدمون قاعدة شفرة واحدة لجميع الأجهزة ويمكن البـحث فيها عن طريق محركات البـحث والضوء .

تطبيقات هجينة :

كما يوحي الاسم ، يجمع التطـبيق المختلط بين جوانب التطبيقات المحلية و تطبيقات الويب. يمكنك اعتبارها تطبيقات ويـب تم وضعها في غلاف (أو حاوية) تطبيق محلي. مثل التطبيقات الأصلية ، يجب تنزيل التطبيقات المختلطة من متجر التطبيقات. بمجرد التثبيت على الجهاز المحمول ، يستخدم shell متصفحًا مضمنًا للوصول إلى إمكانات النظام الأساسي الأصلي. تتمتع التطبيقات الهجينة بالعديد من المزايا - وبعض القيود.

 

مثل تطبيقات الويب ، يعد تطـوير التطبيقات المختلطة أسهل من التطبيقات المحلية. كما أنه ليس من الضروري كتابتها من جديد لكل منصة. كلا العاملين يجعل من الأسهل والأرخص بكثير الوصول إلى مهارات التطوير اللازمة لانشاء تطبيق مختلط. قد يكون هذا اعتبارًا مهمًا حيث يوجد الآن نقص عالمي حاد في المطورين. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للتطبيقات المختلطة في عدم الحاجة إلى مزيد من التحقق بمجرد الموافقة عليها للتضمين في متجر التطبيقات. هذا يفترض أن أي ترقية لا تُحدث أي تغيير في الكود الأصلي.

 

ومع ذلك ، لا تقدم التطبيقات المختلطة تجربة مستخدم ثرية لتطبيق محلي. ولا يمكنهم الاستفادة من جميع ميزات النظام الأساسي للجوّال. كما أنها تعـمل بشكل أبطأ من التطبيقات الأصلية لأنها مقيدة بسرعة المتصفح المضمن. قد يتم تأجيل بعض المسـتخدمين أيضًا بسبب الحاجة إلى الذهاب إلى متجر التطبيقات لتنزيل التطـبيق.

ما هى مميزات تطبيق الجوال الجيد : 

1. واجهة سهله الاستخدام :

يحكم الناس على الكتاب من غلافه. وينطبق الشيء نفسه على تطبيق الجوال المحمول الخاص بك. إذا كان تطبيقك لا يتمتع بمظهر وملمس جيدين ، فمن المحتمل أن يتخلى المستخدمون عنه قريبًا أو ما هو أسوأ من ذلك ، حتى أنهم لن ينقروا عليه.

 

لذلك ، لتجنب هذه النتيجة غير المرغوب فيها ، عليك التأكد من أن تطبيقك سهل الاستـخدام وسريع الاستجابة وسهل الاسـتخدام. يجب أن تحتوي على واجهة سهلة الإستخدام وتوفر للمستخدمين تجربة تصفح سلسة بغض النظر عن أنواع أجهزتهم وأحجام الشاشة.

 

هناك شيء آخر يجب مراعاته هنا وهو عدم تكرار تجربة تصفح التـطبيق مع موقع الويب الخاص بك. خلاف ذلك ، لن يكون لدى المستـخدمين حافز كبير لاستخدام تطبيقك.

2. تصميم حصري :

مع توفر العديد من التطبيقات في السوق اليـوم ، من المهم أن يتميز تطبيقك عن غيره. يساعدك التصميم الحصري على القيام بذلك بالضبط عن طريق جعل تطبيقك مميزًا عن الآخرين ومساعدتك في بناء هوية تجارية خاصة بك.

 

يمكنك تعديل عناصر مختلفة من تطبيقك وتخصيصها بما في ذلك التخطيط والمحتوى والوظائف لجذب انتباه المستـخدمين لديك. انتبه أيضًا إلى التفاصيل مثل التهجئة والصوت والألوان لإنـشاء نظرة عامة متماسكة.

3. السرعة والأداء العالي :

لا أحد يحب تطبيقًا يستغرق وقتًا طويلاً في التحميل. من الناحية المثالية ، يجب أن يتـم تحميل تطبيقك في غضون ثانيتين. لان كل تأخير في الثانية بعد ذلك يمثل انخفاضًا بنسبة 7٪ في التحويلات.

 

سيساعدك الحفاظ على تطبيقك محسنًا لجميع العمليات داخل التطـبيق في الحصول على وقت تحميل أسرع. من الضروري أيضًا أن يكون أداء التطـبيق متسقًا عبر جميع الأجهزة.

4. التوافق عبر منصة :

يجب أن يكون تطبيق الهاتف الخاص بك متوافقًا مع أنظمة التشغيل المختلفة (Aَndroid و iَOS و Windows) ويجب أن يكون متاحًا على كل من Google Playstore و iَOS App Store لتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة. يجب أن تحافظ على مستوى عالٍ من التوحيد في الشكل والمظهر عند عرضها على هذه المنصات.

 

لهذا ، يمكنك استخدام أطر تطـوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية مثل ReactNative و PhoneGap و NativeScript وما إلى ذلك ، لإنشاء تطبيقات جوال تتوافق مع الميزات والإرشادات المختلفة لكل نظـام أساسي.

5. دعم العملاء ووحدة المساعدة :

ليس كل مستخدميك على دراية بالتكنولوجيا. سيحتاج بعضهم إلى مساعدة في تثبيت تطبيقك واستخدامه وعمليات الشراء داخل التطبيق. لذلك ، يجب أن يكون لديك خدمة عملاء فعالة للإجابة على جميع استفساراتهم.

 

يمكنك أيضًا إنشاء قسم للأسئلة الشائعة واستخدام روبوتات الدردشة للتفاعل مع المسـتخدمين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. خيار جيد آخر هو الاستعانة بمصادر خارجية لدعم العملاء من أجل تدفقات عمل داخلية أكثر سلاسة.

6. تحديثات منتظمة :

يحـتاج منتج البرنامج الجيد إلى تحسينات مستمرة لأداء أفضل ما لديه. ستساعدك التحديثات المنتظمة على تحسين نقاط ضعف تطبيقك ودفع ميزات جديدة لأداء أفضل.

 

كما أنها تساعد في إزالة أي أخطاء قد يحـتاج إليها تطبيقك لضمان عدم تعطله. تعد التحديثات المنتظمة مفيدة أيضًا في الحفاظ على صلة التطبيق ومفيدة لبناء الثقة بمرور الوقت بين المسـتخدمين.

7. دفع الإخطارات :

دفع الإخطارات هي وسيلة فعالة لزيادة مشاركة المستخدم والاحتفاظ به. إنها أسهل في الإرسال من البريد الإلكتروني وتستهدف المستـخدمين من خلال الرؤى السلوكية.

 

تمكنك رسائل الدفع ذات الصلة أيضًا من بيع منتجاتك وبيعها بشـكل إضافي ، ومعالجة التخلي عن عربة التسوق ، وزيادة زيارات العودة ، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة التحويلات.

 

8. الأمن :

يجب أن يكون الأمان من بين أهم أولوياتك لان المستـخدمين لن يستخدموا تطبيقك إلا إذا شعروا بالأمان.

 

أدت الزيادة الأخيرة في الجرائم الإلكترونية إلى تشكك المسـتخدمين حتى في إمكانية تنزيل تطبيق لا يبدو أصليًا بالنسبة لهم. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن تطبيقك مضمون ويتبع نهجًا يقوده الأمان مع التشفير والأكواد الآمنة.

 

إذا كان تطبيقك يخزن معلومات العميل الخاصة والحساسة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان والخصم ، فيجب أن يكون لديه أيضًا إجراءات صارمة لتكامل البيانات.

 

9. التكامل مع القنوات الاجتماعية :

في النظام البيئي للتطبيقات المتصلة اليوم ، لم يعد تكامل الوسائط الاجتماعية ميزة إضافية بل أمرًا ضروريًا لعملك. لن يساعد ذلك في زياده مشاركاتك الاجتماعية فحسب ، بل سيعزز أيضًا تجربة المستخدم النهائي.

 

من خلال دمج القنوات الاجتماعية ، يمكنك تبسيط عملية تسجيل المستخدم لتقليل الاحتكاك في الوصول إلى تطبيقك. سيمنحك التكامل أيضًا وصولاً إضافيًا إلى بيانات المـستخدمين من أجل التخصيص.

 

10. خيار البـحث :

قد يبدو الأمر واضحًا ولكن العديد من التطبيقات تفوت هذه الميزة المهمة. يجب أن تدرك أنه نظرًا لأن المستخدمين لديهم مستويات مختلفة من الفهم التقني ، فليس من السهل على الجميع العثور على المحتوى المناسب.

 

يساعدهم خيار البحث على التنقل بشكل أفضل في تطبيقك والعثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. لا يوفر هذا نتائج أسرع فحسب ، بل يزيد أيضًا من رضا المستخدم ، وبالتالي يساعد في تعزيز ولاء العملاء.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .