أفضل برامج حسابات

أفضل برامج حسابات

أفضل برامج حسابات ، بالنسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة ، يعد تتبع الموارد المالية إحدى مسؤولياتهم الأكثر تحديًا. من المؤكد أن خدمات المحاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة ليست حلاً سحريًا ، فيجب أن تشعر بتحكم أكبر في أموالك وتكون قادرًا على اتخاذ قرارات تجارية أفضل. بينما تتصارع مع الوضع الحالي لدخلك ونفقاتك ، يمكنك وضع خطط أكثر ذكاءً ومدروسة لمستقبلك ، يمكنك فعل كل ذلك من خلال برامج الحسابات التى تناسب جميع الشركات و الأنشطة التجارية .

أفضل برامج حسابات :

يساعد أفضل برنامج محاسبة أصحاب الأعمال الصغيرة على تتبع حساباتهم ومصروفاتهم بسهولة والاستعداد لموسم الضرائب ومراقبة البيانات المالية. بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة ، يعد هذا هو البديل الأقل تكلفة لتوظيف شركة كبيرة لإدارة الضرائب وكشوف المرتبات. ومع ذلك ، مع وجود الكثير في السوق اليوم ، يمكن أن يصبح اختيار أحدهم تحديًا.

 

واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تصميم برامج حسابات متكامل من خلال شركة دلتاوى المتخصصة فى انشاء افضل برنامج محاسبي للمحلات والمخازن والشركات سواء كانت شركات صغيرة او الكبيرة والمتوسطة وغيرها ، بدون الحاجة الى المحاسب حيث توفر عليك هذه البرامج نظام حسابات ومخازن كامل للمحاسبة يساعدك لادارة كافة اعمالك المالية والحسابية accounting و يناسب نشاطك التجاري و عملك .

 

اقرا ايضا : كيفية انشاء صفحة ويب

افضل برنامج حسابات ومخازن : 

تتضمن محاسبة الأعـمال مجموعة واسعة من الأنشطة من أجل التقاط الصورة الـمالية الكاملة للأعمال. يتم ذلك يدويًا ، فهو عمل معقد ويستغرق وقتًا طويلاً . لكن برامج المحاسبة ساعدت في تبسيط هذه العمليات ، ومنح أصحاب الأعـمال مزيدًا من الوقت للتركيز على إدارة وتنفيذ استراتيجياتهم .

 

حيث أن الإدخال اليدوي للبيانات مملة وعرضة للأخطاء. باستخدام الأتمتة ، تحافظ برامج المحاسبة على الإدخال اليدوي للبيانات إلى أدنى حد وتزيد من الكفاءة. يتطلب منك نـظام المحاسبة الجيد إدخال المعلومات مرة واحدة فقط وسيقوم تلقائيًا باستخراج بياناتك عندما تحتاج إلى إنشاء معاملة محاسبية .

 

الوقت الضريبي مرهق للشركات. يعـد تتبع جـميع معاملاتك يدويًا ، وحساب المبلغ المستحق عليك ، وتقديم المرتجعات أمرًا مزعجًا. يجعل برنامج المحاسبة هذه العملية أسهل من خلال الاحتفاظ بكل ما تحتاجه في مكان واحد. يتم إعداد تقارير الإرجاع الخاصة بك تلقائيًا ويمكنك تقديم المرتجعات مباشرة من نظـام المحاسبة الخاص بك ، دون الحاجة إلى الاعتماد على تطبيق تابع لجهة خارجية.

افضل برامج محاسبة :

يعمل برنامج محاسبه عربي من دلتاوى على تسهيل الوصول إلى البيانات حيث يعد الوصول إلى بياناتك المـالية أمرًا سهلاً باستخدام برامج المحاسبة. يتيح لك حل المحاسبة السحابية الحصول على أرقامك من أي مكان وقتما تشاء. كل ما تحتاجه هو جهاز مناسب واتصال بالإنترنت ومتصفح ويب.

 

بالاضافة الى التكامل مع تطبـيقات الأعـمال الأخرى حيث تزداد بيانات الأعـمال تعقيدًا بمرور الوقت. تسمح لك عمليات الدمج بالوصول إلى بياناتك والعمل معها باسـتخدام تطبيقين مختلفين أو أكثر من مكان واحد. يمكن دمج برامج المحاسبة مع بوابات الدفع اون لاين online عبر الإنترنت وحلول CRM وتطبيقات إعداد التقـارير وأنظمة إداره المعلومات لإضافة وظائف اداره المبيعات والأعمال إلى المحاسبة الخاصة بك .

 

كذلك يساعد البرنـامج المحاسبي على تقليل فقدان البيانات حيث يعـد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أوراقك وكتبك مهمة صعبة ، ولا يرغب معظم الناس في نسخ حساباتهم يدويًا. إذا لم تقم بنسخها احتياطيًا ، فقد تفقد مستندًا مهمًا بسهولة. ينظم برنامج المحاسبة البيانات ويخزنها بطرق مصممة لتسهيل استرداد سجلاتك عند الحاجة إليها. تحتوي أنظمة المحاسبة السحابية أيضًا على نسخ احتياطية منتظمة لمنع فقدان البيانات.

مميزات أفضل برنامج حسابات المحاسب : 

يعـد برنامج المحاسبة المناسب لأي شركة ، بغض النظر عن حجم الشـركة أو القطاع ، ضروريًا. على مر العقود ، زاد عدد تطوير البـرامج المـالية لتطوير برامج المحاسبة للمؤسسات. نتيجة لذلك ، أصبحت العملية المباشرة نسبيًا لاختيار نظام محاسبة عالي الأداء صعبة إلى حد ما. بصرف النظر عن حقيقة أن جودة التصنيع تختلف ، يوفر بعض الموردين وظائف متفوقة للآخرين. على الجانب الآخر ، يوفر البعض المزيد من خيارات قابلية التوسع.

 

يصبح اختيار الوظيفة المناسبة وبرنامج المحاسبة الأمثل لمؤسستك أكثر بساطة عندما يتـم إبلاغ المرء ويقدر تمامًا أهمية هذا الحل. دعنا نلقي نظرة أعمق على سبب أهمية وجود نظام محاسبة لمؤسستك.

أفضل برامج المحاسبة :

دفتر الأستاذ العام : يسجل جمـيع المعاملات المـالية :

يجب تضمين الميزات الأساسية للمحاسبة ، مثل دفاتر الأستاذ العامة ، ومخطط الحسابات ، والفواتير ، وإدارة الضرائب ، وتسوية الحسابات ، والحسابات الدائنة ، والحسابات المدينة ، وكشوف المرتبات والتقارير المـالية ، وسجلات المدفوعات ، في أي برنامج محاسبة. كما أنها تساعد في ادارة القواعد المـالية ، مثل تشريعات كل ولاية على حدة بشأن قضايا مثل ضريبة المبيعات عبر الانترنت.

لمعالجة جمـيع ميزات المحاسبة معًا في البـرنامج يحتاج إلى ذكاء وخبرة في المجال حول ما هو ضروري وما هو غير ذلك. دفتر الأستاذ العام هو المحرك الذي يحتوي على معلومات تطوير البـرامج التي تتضمن جميـع المعلومات الحيوية المساهمة في المعاملات المـالية. إنه مشابه لمسك الدفاتر التقليدي الذي يدير إدخال البيانات والتقارير. يمكنه إداره جميـع التفاصيل بكفاءة من البيانات الـمالية الأولية وحسابات الضرائب والبيانات المصرفية والأرصدة وإدارة التدفق النقدي والحسابات المدينة (AR) والحسابات الدائنة (AP) .

سيتضمن دفتر الأستاذ العام أيضًا موردي الجهات الخارجية وتفاصيلهم مثل الحسابات المصرفية وطرق الدفع والفواتير والدفع المسبق إن وجدت والإجراءات المـالية الأخرى .

 

اقرا ايضا : برنامج إنشاء صفحة ويب

سهولة الاستخدام :

برامج المحاسبة بشكل عام تلبي احتياجات جمـيع أنواع المستخدمين. لا يوجد مجال محدد تفضله المحاسبة ولكن قد يختلف العملاء من المجال والعمودي . ومع ذلك ، عند إنشاء نظام المحاسبة الخاص بك ، يجب عليك التأكد من أن النظام الذي تحدده سهل easy الاستخدام وبديهي ، ويمكن لأي شخص الاستفادة منه من موظفيك ، بما في ذلك أولئك الذين ليسوا على دراية بالمحاسبة أو التكنولوجيا.

 

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون اختيارك قابلاً للتكيف وعملية. نقترح خيارات ذات إمكانات إعداد تقارير متعددة الأبعاد ، مما يعني أن فريقك سيكون قادرًا على إنشاء تقارير متزامنة مع احتياجات شركتك وأهدافها.

التحليل وإعداد التقارير :

هي الصفات التي يجب أن يمتلكها برنامج المحاسبة والتمويل السحابي الجيد. تعد صيانة سجلات التقارير من الاحتياجات الأساسية لأي عمـل لتحليل الوضع المالي الحرج والإبلاغ عنه. سهولة الوصول إلى السجلات يمكن أن تسهل المهام الرئيسية والاجتماعات داخل المنظمات. في وقت اتخاذ القرار ، سيساعد هذا التحليل والتقرير الإدارة ويوفران أقصى وقت بالإضافة إلى الإجهاد.

 

تعد ميزة برنامج المحاسبة هذه مهمة جدًا فهي تتيح لك تتبع التـقارير الماليه ومراقبتها مع الحفاظ على السرية المطلوبة. سيمكن ذلك من تتبع البيانات الأساسية في الوقت الفعلي والتي ستساهم في النهاية في صنع أفضل برامج المحاسبة.

التحديثات التلقائية وقابلية التوسع

عند تصمـيم برنامج ، يجب عليك تطويره بأسلوب مستقبلي. تأتي التكنولوجيا وتذهب وهناك ابتكارات تحدث كل يوم لتبسيط الأعمال والإدارة السريعة. يحتاج العملاء إلى ترقية التكنولوجيا ، وبالتالي سيحتاج نظام المحاسبة المطور لديك أيضًا إلى وجـود توازن للحفاظ على الأموال والموردين والمصروفات في المسار الصحيح. يفيد هذا الـبرنامج المطور عملك على المدى الطويل.

 

يجب أن يكون برنامج المحاسبة قادرًا على التوسع مع الشـركة حيث تصبح أكبر وأكثر ثراءً. يجب أن يكون البـرنامج قادرًا على التكيف من تلقاء نفسه أو تحديثه بسرعة. فيجب أن تكون قادرة على التعامل مع قاعدة مستخدمين أكبر ، بالإضافة إلى المزيد من المعاملات. نظرًا لأننا نرى حجمًا متزايدًا من البيانات ، ومعظمها عبارة عن بيانات مالية ، فإن هذا يحتاج إلى أتمتة بإستخدام أدوات أو برامج متخصصة .

برنامج حسابات متكامل : 

الفواتير والفواتير ومعالجة الدفع :

يجب أن يكون برنامج المحاسبة المطور قادرًا على ادارة الفـواتير والمدفوعات في أفضل حالاتها. يبدو الأمر كما لو أنك يجب أن تكون على دراية بالمبلغ الذي تدين به لشخص ما أو إذا كان هناك شخص مدين لك. ستساعدك هذه البرامج في تحليل المبلغ المستحق لك ، ومن ثم يمكـنك توقع تكلفة برنامج المحاسبة. تسمح لك جمـيع برامج المحاسبة بطباعة الفـواتير ، كما يسمح لك معظمها بإرسالها بالبريد الإلكتروني.

 

يجب أن يتذكر نظامك معلومات العميل الأساسية ، مثل الأسماء والعناوين وأرقام الحسابات والمصطلحات العادية. تعتمد غالبية الاعمال التجارية اليوم على البرامج ، وبالتالي فإن الأنظمة ذات الميزات المحسنة ضرورية لأي عـمل تجارى. خاصة عندما يتعلق الأمر بإدارة المحاسبة والمالية.

 إستخدام الهاتف المحمول :

لم تعد برامج المحاسبة الملائمة للجوّال من الرفاهية التي لا يمكن أن تتحملها سوى الشـركات الكبيرة. لقد أصبح المعيار الجديد للشركات أن تقدم إمكانية تنقل أعمالها لعملائها. تشتمل غالبية برامج المحاسبة عبر الإنتـرنت على تطبيقات Android و iOS. قد تكـون بعض تطبـيقات الأجهزة المحمولة قادرة فقط على مساعدتك في مراقبة النفقات. بينما قد يكون الآخرون قادرين أيضًا على تطوير وإرسال الـفواتير.

 الأمن :

لدى قسم المحاسبة دائمًا معلومات مالية حساسة وحيوية ، والتي يمكننا أيضًا أن نقول إنها تعرف أسرار أي عمل تجاري. وبالتالي فمن الأهمية بمكان الحفاظ على البيانات آمنة ومأمونة. يُنصح بتطوير تطبيقات المحاسبة بمستوى عالٍ من الأمان وقابلية التوسع داخل التطبيقات. لكل عمـل ، يعتبر الأمان مكونًا أساسيًا وحاسمًا. لذا ، تأكد من أنك تبحث عن حماية البيانات والأمان كميزة لا غنى عنها أثناء إختيار برامج المحاسبة والمالية .

حسابات قابلة للدفع :

لقد ناقشنا هذه الميزة بالفعل في قسم دفتر الأستاذ العام. يوضح كيف أن الحسابات المستحقة الدفع هي جزء مهم بنفس القدر من المدفوعات. من خلال تشرب هذه الميزة ، داخل برنامج المحاسبة الخاص بك ، ستتمكن من الوصول إلى جميع معلومات البائع ، والأنظمة التي تدير التدفق الخارجي للمعاملات التجارية ، وتتبع ما تدين به الشركة. في الحسابات الدائنة ، تلعب هذه العوامل الثلاثة دورًا مهمًا.

 

أوامر الشراء- يتضمن هذا القسم تتبعًا لجميع الطلبات مع عروض الأسعار التي تحتاج إلى معالجة. قد تختلف في المعالجة ولكنها تتبع بالتسلسل جميع عروض الأسعار من الشراء إلى الدفع.

 

المدفوعات التلقائية- يعتني هذا القسم بأي مدفوعات مجدولة ، والمسودات بأدق التفاصيل من البنوك ، والمبلغ القابل للتحويل ، وبيانات الفواتير ، والمعلومات المماثلة.

 

مذكرات الائتمان - في معظم الأحيان ، يتـم تقديم الإشعارات الدائنة للبائعين والشركات لا تتبع لها. لذا فإن تطوير برنامج محاسبة سيُظهر عدم توازن البيانات المـالية وتتبع ومراقبة ائتمانات البائعين. سيضمن هذا النظام فكرة واضحة عن الربح وخسارة الأعـمال.

 

تحديد ومنع الأخطاء :

الشفافية والدقة هما العاملان المضمونان عند استخدام برنامج محاسبة. تم تصـميم الحل المعتمد عليه وترميزه لتوفير البيانات في الوقت المناسب ، والحساب بشكل صحيح ، والقضاء على الأخطاء. نتيجة لذلك ، يمكنك أن تتوقع أن يكون التطور المالي لشركتك واضحًا وسهل الفهم. نتيجة لذلك ، ستكون قادرًا على تطوير البرامج والاستراتيجيات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات النشاط التجارى.

أفضل برنامج حسابات ومخازن من دلتاوى :

تقدم شركة دلتاوي افضل برنامج محاسبة و المخازن العربي متكامل سهل الاستخدام ، يمكنك من ادارة اعمالك و حساباتك المحاسبية اليومية بكل سهوله ، حيث ان البرنامج مناسب للشركات و المحلات او اى نشاط تجاري ، حيث يعمل البرنامج على إدارة المشتريات والمبيعات و تسجيل الفاتورة الإلكترونية ،

 

حيث يوجد لدينا افضل برنامج للحسابات والمحاسبة كامل وعربى لجميع الشركات والمؤسسات يجعلك فى غني عن وجـود محاسب ، لمتابعة أعمالهم المـالية بسهولة ليس فقط على الكمبيوتر ، حيث يمكنك من متابعة البرنامج على الموبايل ، فيوجد لدينا أيضاً تطبيق لبرنامج الحسابات للموبايل شامل حيث تعمل هذه البرامج بنظام الاندرويد و الايفون ،

 

حيث تعتبر شركه دلتاوى من افضل شركات البرمجيات الموجودة فى مصر و الوطن العربى ان لم تكن الأفضل ، وذلك حيث تستطيع الشركة استخدام احدث التقنيات الحديثة المختلفة فى تصميم وتطوير برامج الحسابات لتسهيل متابعة وادارة الحسابات و مخازن store .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .