شركة انشاء موقع ويب

شركة انشاء موقع ويب

شركة انشاء موقع ويب ، الجميع يعلم الأن مدى أهمية انشاء مواقع الكترونية للشركات والمحلات التجارية ، حيث تستخدم معظم الشركات حالياً المواقع الإلكترونية لعرض خدماتها أو منتجاتها على مواقع الانترنت ، حيث أصبح التسويق الالكتروني الان من افضل وسائل التسويق للشركات و المحلات التجارية والعديد من الأنشطة ، ولهذا نقدم لكم اليوم شركة دلتاوى أفضل شركة متخصصة فى تصميم مواقع الويب الإلكتروني .

شركة انشاء موقع ويب :

تعتبر شركة دلتاوى من افضل شركات إنشاء مواقع الإنترنت في مصر ، حيث تقدم الشركة افضل خدمات لإنشاء افضل مواقع إلكترونية تناسب شـركتك الخاصه ، حيث يمكنك من خلال موقعك الالكتروني عرض نشاطك التجاري بشكل احترافي لكافة العملاء ، حيث تستخدم الشركة افضل التقنيات الحديثة لتصميم المواقع الالكـترونية على أيدى افضل الخبراء و المبرمجين المتخصصين فى انشاء وتصميم مواقع الويب ،

 

كما تقدم شركة دلتاوى خدمات أخرى مختلفه بخلاف خدمة تصميم الموقع الإلكتروني ن حيث تعمل الشركة على تقـديم خدمة استضافة المواقع الالكـترونية و حجز دومين لشركتك او عملك ، بالإضافة إلي أن شركه دلتاوى شركة متخصصة فى مجال انشاء برامج وتطبيقات الجوال المتوافقة مع أنطمة الاندرويد و الايفون ، وكذلك فنحن رائدون بإنشاء افضل متاجر الكترونية خاصة لعرض منتجاتك لمساعدتك فى تنمية وتطوير عملك ،

 

أيضاً توفر شركة دلتاوى افضل خدمات التسـويق الالكترونى والتسويق الرقمي عن طريق مجموعة من المتخصصين فى المجالات التسويقية بطريقة احترافية ، إضافة الى ذلك لدينا أرخص الأسعار على كافة  الخدمـات المقدمة من الشركة ، فإن كنت تبحث عن شركة متخصـصة فى مجال انشاء وبرمجة المواقع الالكـترونية باستخدام احدث التقنيات الحديثة فقط تواصل معنا للحصول على الخـدمات الأفضل فى السوق التى تقدمها الشركة لعملائها .

 

اقرا ايضا : أفضل برامج حسابات

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية :

يوجد الكثير من انواع مواقع الويب الالكـترونية ، حيث تستطيع شركة دلتاوى القيام بتصميم جمـيع أنواع المواقع الالكترونية ، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف أكثر على انواع مواقع الويب الإلكترونية والتي تتضمن :

1 - المدونات :

كانت المدونات هي الخيار المفضل والأكثر تفضيلاً للمواقع الإلكترونية للأفراد والعائلات الذين يرغبون في أرشفة الأحداث الضخمة في حياتهم ، على سبيل المثال ، حفلات الزفاف أو الأطفال أو لحظاتهم الثمينة. في الوقت الحاضر ، خيار القطع ؛ أصبح التدوين على ارتفاع كبير وأصبح معروفًا بشـكل لا يصدق . تعد المدونات أيضًا رائعة لتقديم أسلوبك الشخصي أو مشاركة وصفاتك المفضلة أو عرض هواياتك أو أي شيء في هذه الحالة للعالم. عادةً ما يتم تحديث المدونات بشـكل اعتيادي ، ويمكن رؤية المزيد من المشاركات المخضرمة من خلال الأرشيفات .

 

الطريقة الأكثر شيوعًا لإنشاء مدونة هي استخدام CMS (نظام إدارة المحتوى) مثل WordPress و Joomla و Drupal و Magento و Ghost وما إلى ذلك. أشهرها هو Wordpress الذي يستخدمه المدونون الصغار للعلامات التجـارية الراقية .

2 - مواقع الأعمال / الشركات :

موقع العمل هو أي موقع يلتزم بتصوير عمل معين. يجب أن تحمل علامة تجارية مثل الـشركة (شعار وموقع مشابه) وأن تنقل أنواع العناصر بالإضافة إلى الـخدمات التي تقدمها الشركه / الأعمال. في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لكل شركة ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، موقع. إنها حاجة الساعة . سيتوقع كل عميل محتمل تصادفه ببساطة أنه في حالة بحث Google عن عمـلك التجاري عن المزيد من البيانات ، فسوف يكتشفون موقعًا. ما هو أكثر من ذلك ، في حالة عدم وجودهم ، فإنه يجعل العمل يبدو أقل احترافية أو شرعية .

 

تتمثل الطريقة الأكثر مباشرة لإنشاء موقع ويب إعلامي لعملك في استخدام أدوات الأعمال مثل Wordpress أو Wix أو PageCloud أو Squarespace . ومـع ذلك ، إذا كنت تبحـث عن موقع احترافي ، فقد ترغب في تطويره من شركة تطوير مواقع تجارية ذات خبرة. Fool هو مثال ممتاز لموقع إلكتروني مؤثر . إنه يقدم نصائح حول الاستثمار في الأسهم ويبدو جذابًا للغاية مع تصميمه البسيط والفعال .

3 - مواقع المنظمات غير الحكومية / غير الهادفة للربح :

تمامًا مثل العلامات التجاريه والشركات ، تتطلب المنظمات غير الربحية والمنظمات غير الحكومية أيضًا موقعًا على الويب. وبالمثل ، تحتاج المؤسسات إلى أن تكون المواقع قريبة منها على الإنترنت ، بينما تحتاج المنظمات غير الربحية أيضًا. يعد موقع الويب غير الربحي هو المسار الأكثر وضوحًا بالنسبة لبعض المساهمين المحتملين لتقديم التبرعات ومعرفة المـزيد عن منظمة ما ليقرروا ما إذا كانوا سيقدمون التبرع أم لا .

إذا كنت تفكر في بدء منظمة غير حكومية ، فإن تجميع موقع لجمعيتك في هذه المرحلة يعد تقدمًا أساسيًا في إثبات مصداقيتك والاتصال بمزيد من الأفراد . يمكـنك استخدامه لتعزيز المشاريع التي تديرها جمعيتك ، وحث المصلين على التحرك ، وقبول التبرعات .

 

في معظم الأحيان ، تكون ميزانية إنشاء موقع ويب غير ربحي ضئيلة (لا توجد ميزانية في بعض الحالات). لذلك ، يمكـنك استخدام بعض الأدوات مفتوحة المصدر مثل إصدار fermium من Wix أو Wordpress .

4 - مواقع التجارة :

تسمى مواقع الويب التي يمكن للمستخدمين التسوق فيها وإجراء عمليات الشراء بمواقع التجارة الإلكترونيه. كان الجميع قد استخدموا هذه المواقع لعدد لا يحصى من المرات ، وأصبحت ضرورية لكل عمل بيع. مع التقدم في تقنية تطوير مواقع الويب على انترنت ، أصبح من السهل نسبيًا إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية والبدء في البيع.

أفضل طريقة لإنشاء موقع للتجارة الالكترونية هي من خلال Shopify ، والذي يسمح لك بدمج جمـيع ميزات التسوق الأساسية مثل عرض المخزون وعربة التسوق وبوابة الدفع في موقع الويب الخاص بك. بخلاف Shopify ، يمكـنك أيضًا استخدام أدوات مثل WooCommerce و W ث ebly لبناء متجر متطور يحتوي على العديد من المنتجات.


5 - المواقع التعليمية :

تقع مواقع المؤسسات التعليمية وتلك التي تقدم دورات عبر الإنترنت ضمن فئة المواقع التعليمية . تهدف هذه المواقع بشـكل أساسي إلى تقـديم مواد دراسية للزوار أو إعطاء بيانات عن منظمة تعليمية لهم . ستحتوي بعض المواقع التعليمية على إعلانات مثل مواقع الترفيه والوسائط. يقدم البعض نماذج عضوية أو عناصر تعليمية للشراء. علاوة على ذلك ، يملأ البعض الحضور الرقمي لمؤسسة تعليمية .

6 - موقع ترفيهي :

تحتوي مواقع الترفيه على مادة منتعشة باستمرار تتعلق بالتعهدات الحالية والمناخ والرياضة والتسلية. تندرج الوجهات الإخبارية مثل CNN وشركات الترفيه الكبرى مثل ELLE ضمن هذا التصنيف. المحتوى على مواقع الوسائط ديناميكي ، مما يعني أنه يتم تحديثه بشكل طبيعي. ستقوم مواقع إعلامية ضخمة بتوزيع العديد من المقالات والتسجيلات كل يوم. تعني غالبية هذه المواقع جني الأموال كما تفعل مواقع الأعمال والتجارة الإلكترونية ، ولكن في الغالب من خلال الإعلانات التي تظهر على الصفحة بدلاً من بيع العناصر أو الخدمات الصريحة.

نظرًا لأن هذه المواقع يجب أن تكون ديناميكية للغاية ، يمكـنك استخدام منصات مثل Dreamweaver أو WordPress أو Blogger ، أو يمـكنك إنشاءها بشـكل إحترافي من شركة تطـوير ويب ماهرة .

7 - موقع المحفظة :

تعد مواقع الويب الخاصة بالمحفظة رائعة لعرض عمـلك ؛ يستخدم الجميع من المصورين إلى العارضين مثل هذه المواقع للتباهي بعملهم للعملاء المحتملين. يستخدم موقع المحفظة بشـكل أساسي من قبل أولئك الذين يعملون في مـجال الأعمال الإبداعية ، ويمكن استخدام موقع المحفظة مثل السيرة الذاتية ، لإظهار قدراتك لإبهار العملاء أو العملاء أو الآفاق المستقبلية .

8 - مواقع التواصل الاجتماعي :

نحن جميعًا على دراية بالعملاقين Instagram و Facebook ، من لا يعرف عنهم؟ ومع ذلك ، فإن وسائل التـواصل الاجتماعي تأتي في أشكال مخـتلفة. يتـم إنشاء مواقع الويب هذه عادةً للسماح للأفراد بمشاركة التأملات أو الصور أو الأفكار ، أو مجرد الارتباط مع الآخرين الذين يقابلون موضوعًا معينًا. تتحول مواقع التـواصل الاجتماعي بشـكل تدريجي إلى هدف يتجه إليه الأفراد لمعرفة الأخبار ، والتسوق والتواصل مع الناس . تُحدث وسائل التـواصل الاجتماعي تأثيرًا كبيرًا في كل مـجال.

9 - المنتديات :

تعد المنتديات الشبكية أو الاجتماعية طريقة رائعة للاتصال ومشاركة الأفكار مع الأفراد الذين لديهم اهتمامات مماثلة أو من مؤسسات مقارنة عبر الإنترنت. يمكن أن يكون هذا العنصر الذكي هو النقطة المحورية الأساسية للموقع أو جزءًا منه فقط بهدف أن يتحدث الضيوف عن موضوع الموقع.

 

على الرغم مما قد تفكر فيه ، فإن إنشاء منتدى ليس أمرًا مزعجًا أو مكلفًا بشـكل مفرط. Wix Forum و WordPress (باستخدام bbPress) كلاهما يجعل الأمر معتدلًا حقًا لإنشاء منتدى يمكن دمجه في موقع Wix أو WP الحالي.

10 - بوابات الويب :

واجهات الإنترنت أو بوابات الويب هي مواقع مخصصة للأغراض الداخلية في شركة أو جمعية أو مؤسسة. إنهم يجمعون البيانات في تكوينات مختلفة من مصادر مختلفة في مكان واحد لجعل جميع البيانات المهمة مفتوحة للأفراد الذين يحتاجون إلى رؤيتها.

غالبًا ما تتضمن معلومات تسجيل دخول وطرق عرض مخصصة لمختلف المستخدمين مما يضمن أن البيانات المفتوحة مفيدة بشـكل عام لاحتياجاتهم الخاصة.

 

اقرا ايضا : شركة برمجه مواقع الانترنت

مميزات تصميم موقع الكتروني :

في هذا العالم التنافسي ، يمكن لأي شكل من أشكال الإعلان أن يساعد عمـلك الصغير على النجاح. لكن التكاليف مهمة ، والإنترنت من أرخصها. بالإضافة إلى تعميم اسمك ، هناك مزايا أخرى.

اقرأ لتتعلم كيفية تشغيل موقع الويب الخاص بك يمكن أن يساعدك على تنمية عمـلك.

يوفر موقع الويب تاريخ شركتك :

يمكـنك تضمين تاريخ تأسيس شركـتك وبعض الصور والإنجازات والمعالم الهامة .

سيضعك هذا في أذهان الزوار كشركة راسخة يمكن الوثوق بها .

يمكن الاطلاع على موقع على شبكة الانترنت في أوقات الفراغ :

هذه واحدة من أكبر المزايا التي يتمتع بها الإعلان عبر الانترنت مقارنة بالوسائط الأخرى. يتيح وقتًا غير محدود للقارئ لاستكشاف شركتـك ومنتجاتها .

بمجرد تحديد الزائرين لموقع الويب الخاص بك ، يمكنهم التحقيق فيه في أوقات فراغهم. تأكد من نشر كل ما يفعله عمـلك بطريقة جذابة وترويجية .

موقع ويب يعلن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع 365 :

هذا يجعل من الممكن إبقاء القراء على اطلاع بأحدث المعلومات حول عمـلك - المنتجات الجديدة والخدمات الجديدة ، على سبيل المثال .

اجعل موقعك تفاعليًا حتى تتمكن من تلقي الاستفسارات وتقديم الملاحظات من القراء ؛ ومع ذلك ، يجب أن تكون يقظًا وأن تستجيب بسرعة .

أكبر ميزة لامتلاك موقع على شبكة الانترنت هي أنه لا يغلق أبدًا - إذا كنت في إجازة أو نائمًا ، فسيظل موقع الويب الخاص بك يعمل من أجلك ، ويحقق أرباحًا .

يمكن لموقع ويب عرض منتجاتك :

يمكن نشر صور لجميع منتجاتك على موقع الويب الخاص بك ، إلى جانب التفاصيل الفنية والأسعار إذا لزم الأمر .

يمكن لقرائك التجول في المستودع الافتراضي الخـاص بك وإلقاء نظرة على مجموعة المنتجات التي تقدمها. سيعطيك هذا فرصة لإقناع الزائرين بحجم عمـلك وعروضك الفريدة .

يمكن للموقع عبور الحدود الجغرافية :

على عكس الإعلان المحلي الذي قد يصل إلى بضعة آلاف من المشاهدين ، فإن موقع الويب سيمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من مشاهدة منتجاتك .

بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على طلبات من خارج مدينتك وولايتك وحتى بلدك. سيمكنك هذا من توسيع نطاق عمـلك .

ستحتاج فقط إلى الحصول على الخدمات اللوجستية الخاصة بك بالترتيب المناسب حتى تتمكن من الاستعداد لتسليم المنتجات إلى عملائك عندما يزداد عدد الطلبات بشـكل حتمي .

يمكن للموقع جذب موردين جدد :

لن يرى العملاء موقع الويب الخـاص بك فحسب ، بل سيشاهده أيضًا الموردون الذين قد يطلبون منك بيع منتجاتهم أو حتى المنتجات نفسها بأسعار أقل ، مما يمنح شركتك الصغيرة فرصة للتوسع .

عادة ، إذا قمت بإضافة موردين جدد ، فستتمكن من تقديم المـزيد من التنوع لعملائك وربما أسعار أقل .

أضف مقالات المساعدة ذات الصلة إلى موقع الويب الـخاص بك .

قم بتحميل معلومات مفيدة على موقع الويب الخـاص بك واطلب من القراء تقديم اقتراحات لتحسين منتجاتك وخدماتك .

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصه فى اعمال برمجة وتصميم مواقع الويب فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى للحصول على افضل تصاميم لانشاء و بناء موقع الكترونى لنشاطك التجارى باقل تكلفة بين الشركات المنافسة ، فلدينا مواقع سريعة و سهلة الاستخدام ، حيث تعتبر شركة دلتاوى أحد افضل الشركات بانشاء المواقع الالكترونية .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .