افضل شركات تسويق الكتروني

افضل شركات تسويق الكتروني

افضل شركات تسويق الكتروني ، ان كنت من الباحثين عن افضل شركات للتسويق الالكتروني فنحن نقدم لكم اليوم افضل شركة تسويق الكتروني في مصر ، شركة دلتاوى المتخصصة فى مجال التسويق الإلكتروني ، حيث تقدم الشركة أفضل خدمات التسويق الالكترونى الرقمي ، حيث تعتمد معظم الشركات فى وقتنا الحالي على التسويق الالكترونى والخدمات التسويقية من اجل عرض خدماتها او منتجاتها فى السوق .

افضل شركات تسويق الكتروني :

اليوم سوف نتحدث عن شركة دلتاوى والخدمات التسويقية التى تقدمها الشركة ، حيث تعتبر شركة دلتاوى من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم الحلول التسـويقية بمختلف انواعها ، ومن خلال المقال اليوم سوف نتعرف سوياً على مفهوم التسويق الالكترونى أولاً ، بالإضافة الى انواع التسويق الالكتروني المتعددة التى تقدمها شركتنا الى كافة العملاء ،

 

كما يمكننا أن نتعرف أيضاً على أهمية و مميزات التسويق الرقمى والالكتروني للشركات والانشطة التجارية ، وما هى استراتيجيات التسويق الالكتروني التى تعتمد عليها الـشركة فى عملها ، كما توفر شركة دلتاوى اعمال وخدمات أخرى ، مثل خدمة تصميم المواقع الالكترونية المختلفة ، حيث أصبح إنشاء موقع إلكتروني من الأمور الهامة التى يعتمد عليه جميع الشركات فى عملها ،

 

اقرا ايضا : اهمية التسويق الرقمي

أفضل شركات التسويق الالكتروني :

 تمتلك شركة دلتاوى افضل فريق عمل من الخبراء بالتسويق الالكتروني ، والتي تعمل على تقديم افضل الحلول الإلكترونية لنشاطك التجاري او شركتك الخاصة تساعدك فى الترويج للمنتجات بشـكل احترافي ، كما يوجد لدينا أيضاً خدمات استضافة مواقع الانترنت و حجز دومين لشركتك ، كما تعتبر الشـركة رائدة ايضا وذلك لتقديم افضل برامج الحسابات التى تساعدك فى ادارة نشاطك التجاري او شركتك بكل سهولة بدون الحاجة الى المحاسب ،

 

 والعديد والعديد من الخدمات التى تقدمها الشركه ومن أبرز هذه الخدمات أيضاً انشاء وتصميم تطبيقات الهاتف الجوال المتوافقة مع أنظمة الهواتف الذكية الاندرويد والايفون ، وعيرها من الخدمات المميزة التى توفرها شركة دلتاوى حيث تعد من افضل شركات البرمجة فى مصر و الشرق الأوسط .

افضل شركات التسويق الالكتروني :

قبل الحديث عن أي شئ سنقوم بالتعرف على مفهوم التسويق وهو عبارة عن مجموعة من الاستراتيجيات التي تتبناها الشركات حيث تقوم بتحليل احتياجات عملائها وتنفيذ استراتيجيات لتلبية تلك الاحتياجات التي ستؤدي إلى زيادة المبيعات وتعظيم الأرباح وأيضًا التغلب على المنافسة الحالية .

 

تم استخدام مفهوم التسويق على نطاق واسع من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم في العصر الحالي ، لكن الوضع لم يكن كما كان من قبل. وفقًا لهذا المفهوم ، يُقال أنه لكي تفي المنظمة بأهداف المنظمة ، يجب تلبية احتياجات العميل ورغباته.

لذلك ، يمكن القول أن التسويق هو عملية اكتساب العـملاء والحفاظ على العلاقات معهم وفي نفس الوقت مطابقة الاحتياجات والرغبات مع الخدمات أو المنتج الذي تقدمه المنظمة ، مما يضمن أن المنظمة ستصبح مربحة .

انواع التسويق الالكتروني :

التسويق مجال معقد يتطلب إتقانه الكثير الأنواع التالية من تخصصات التسويق تغطي كل شيء من البحث إلى الإستراتيجية إلى التنفيذ التكتيكي ومنها :

1. أبحاث السوق :

ما هو بحث السوق ؟ كيف تعرف ما إذا كان المنتج أو الخدمة أو الرسالة ستبرز لجمهور معين ؟ أنت تقوم بأبحاثك. يستخدم باحثو السوق عدة أساليب لاختيار أدمغة الجمهور وجمع المعلومات .

 

لكن هذا نصف المعادلة فقط . من المكونات الرئيسية الأخرى لأبحاث السوق في الواقع تفسير البيانات. أفضل الباحثين في السوق قادرون على تكييف أسئلتهم لتشجيع إجابات أكثر وضوحا. على سبيل المثال ، طرح السؤال " ما الذي يعجبك في هذا المنتج؟" قد تسفر عن إجابة مختلفة كثيرًا عن "بصفتك أحد الوالدين ، ما الذي يعجبك في هذا المنتج؟ "

3. التسويق عبر محركات البحث (SEM) :

ما هو التسويق عبر محركات البحـث ؟ يستخدم البعض في الصناعة SEM كمصطلح واسع يشمل جهود تحسين محرك البحث (SEO) وأنشطة الإعلان على شبكة البـحث المدفوعة . لغرض هذه المقالة ، فإننا نشير إلى التعريف الأضيق الذي يشير بدقة إلى جانب التسويق عبر البحـث المدفوع.

يتعلق هذا النوع من التسويق marketing بتقديم الإعلانات للأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث . يقدم المسوقون عبر محـركات البحـث عروض أسعار لشراء مساحة إعلانية باستخدام مصطلحات الكلمات الرئيسية الشائعة ذات الصلة بالأنشطة التجارية التي يمثلونها - على سبيل المثال ، بائع أجهزة بالجملة يشتري مساحة إعلانية لعبارة "أجهزة ميكروويف للبيع".

 

قد يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن هناك الكثير من العمل الذي يتم بذله لتحسين حملة البـحث المدفوعة. يحتاج مسوقو محركات البحـث إلى أن يكونوا تحليليين واستراتيجيين ومستعدين للتجربة والتلاعب باستراتيجيات حملتهم للتميز في هذا الدور.

 

كيف يبدو التسويق عبر محـركات البـحث؟ حان الوقت للتجربة - في المرة التالية التي تشغل فيها Google جوجل ، حاول البـحث عن "أحذية جري" (أو تقريبًا أي عنصر تشتريه من متجر ، لهذا الأمر). ألق نظرة فاحصة على أهم مجموعة من النتائج. هـل لاحظت أي شيء؟ من المحتمل أن تكون جميعها إعلانات مدفوعة. هذا هو عمل مسوق محرك البحـث.

4. التسويق بالفيديو :

ما هو تسويق الفيديو؟ يمكن اعتبار تسويق الفيديو مجموعة فرعية من تسويق المحتوى - ولكن بجميع الأشكال التي تستخدم الفيلم. يستهلك مستخدمو الإنترنت كمية هائلة من محتوى الفيديو كل يوم ، ويعمل مسوقو الفيديو على اقتطاع شريحة من تلك الكعكة.

 

تتشابه العـديد من جوانب تسويق الفيديو مع تسويق المحتوى - تحديد الأهداف واختيار الأنظمة الأساسية والجماهير المستهدفة وبناء إستراتيجية. لكن الفيديو يتضمن مجاله الخاص من الوعي والمهارات التي تتطلب المسوقين الذين يفهمون الاستراتيجية من الداخل والخارج .

 

كيف يبدو تسويق الفيديو؟ مقاطع فيديو مباشرة حول حدث أو إصدار منتج ، فيديو خلف الكواليس لبناء تقدير للعلامة التـجارية ، مقاطع فيديو تعليمية - القائمة طويلة ومتصاعدة . تتميز شركة دلتاوى بعدة أنواع من إستراتيجيات تسويق الفيديو - والعلامات التجـارية التي تهز كل مساحة للحصول على أمثلة ملهمة .

5. التسويق المباشر :

ما هو التسويق المباشر؟ ببساطة ، يتضمن التسويق المباشر إرسال مواد تسويقية ترويجية مباشرة إلى المستهلكين. كمستهلك ، قد لا تقدر دائمًا هذه الإعلانات ، ولكن لسنوات ، كان التسويق المباشر وسيلة فعالة للشركات لزيادة المبيعات والوعي العام للأعمال التـجارية.

 

كما قد تتخيل ، يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الإبداع للتميز عن فوضى المواد التسويقيه المباشرة الأخرى التي يتم إرسالها إلى المستهلكين على أساس منتظم. الإبداع ، مع ذلك ، سيأخذك بعيدًا. الحل للعديد من المسوقين المباشرين هو تبني إضفاء الطابع الشخصي على مواد التسويق. يؤدي هذا الدفع من أجل المزيد من التخصيص إلى عدم وضوح الخط الفاصل بين التسويق المباشر وتسويق قواعد البيانات حيث تسعى الشركات إلى اتباع إستراتيجيات تسويق متعددة القنوات .

 

كيف يبدو التسويق المباشر؟ تحقق من صندوق البريد الخاص بك. الاحتمالات جيدة أنك تلقيت شكلاً من أشكال التسويق المباشر عبر البريد. تشمل الأمثلة الشائعة قسائم لمفصل البيتزا المحلي أو تاجر سيارات يذكرك بجدولة تغيير الزيت التالي.

6. تسويق قاعدة البيانات :

ما هو تسويق قاعدة البيانات؟ إذا كان التحدي المتمثل في التسويق المباشر هو الوصول إلى المستهلكين على المستوى الشخصي ، فيمكن العثور على الإجابة ، جزئيًا على الأقل ، في تسويق قاعدة البيانات. بفضل الإنترنت والكم الهائل من بيانات المستهلك التي يتم جمعها منه ، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى على المسوق إنشاء رسائل آلية مخصصة للمستهلكين.

 

من خلال جمع المعلومات حول تفضيلات المستهلك ، يستطيع مسوقو قاعدة البيانات إرسال رسائل مستهدفة إلى المستهلكين في كل خطوة من خطوات عملية الشراء. يمكن لرسائلهم "متابعة" جمهورهم خلال نشاطهم العادي عبر الإنترنت.

 

كيف يبدو تسويق قاعدة البيانات؟ لنفترض أنك قد شاهدت معطفًا جديدًا من بائع التجزئة المفضل لديك على الإنترنت. تقوم بإضافته إلى عربة التسوق الافتراضية الخاصة بك ولكن بعد بعض المداولات ، قررت أنك ستنقله الآن. في اليوم التالي ، لاحظت ظهور إعلان عن هذا المعطف الدقيق في ملف إخبارك على وسائل التـواصل الاجتـماعي. ثم تتحقق من بريدك الإلكتروني ، وبالمصادفة ، فإن هذا المعطف الدقيق معروض للبيع! هذا هو تسويق قاعدة البيانات في أفضل حالاتها.

 

اقرا ايضا : ما هو التسويق الالكتروني

7. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي :

ما هو التسويق عبر وسائل الـتواصل الاجـتماعي؟ الغرض من التسويق عبر وسائل التـواصل الاجـتماعي بشـكل عام هو توجيه الزيارات إلى موقع الشركة على الويب مع تعزيز الوعي العام بالعلامة التجـارية وولاء العملاء. يحقق المسوقون ذلك من خلال استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب على مختلف منصات الوسائط الاجتماعية ، من Facebook إلى Snapchat وكل شيء بينهما.

 

تمنح وسائل التـواصل الاجتـماعي العلامات التجـارية والشركات فرصة للتفاعل مع الجمهور بطريقة مخصصة. يمكن أن تلعب هذه التفاعلات دورًا كبيرًا في الطريقة التي يُنظر بها إلى النشاط التجارى ، لذلك من المهم لمسوقي الشبكات الاجتماعية أن يراعيوا بشدة كيفية تفسير رسائلهم. إن احتمالية تحقيق كل من النجاح الهائل والكارثة الكلية أمر حقيقي للغاية ، لذا من المهم أن تخطو بحذر.

 

كيف يبدو التسويق عبر وسائل التـواصل الاجتـماعي؟ ليس من الصعب العثور على أمثلة للتسويق عبر وسائل التـواصل الاجتماعي. ما عليك سوى إلقاء نظرة على حسابات وسائل التـواصل الاجتـماعي لعمالقة الأعمال للحصول على فكرة عن كيفية عمل وجود تسويق متطور عبر وسائل التـواصل الاجتـماعي.

8. التسويق المؤثر :

ما هو التسويق المؤثر؟ على غرار التسويق عبر وسائل التـواصل الاجتـماعي ، يعتمد التسويق المؤثر على وجود المستهلك المستثمر في العـديد من منصات الوسائط الاجتماعية - ولكن بدلاً من انشاء حساب شركة ، يعمل المسوقون مع المؤثرين للحصول على كلمة حول علامتهم التـجارية. يمكن أن تكون هذه الإستراتيجية قوية بشـكل استثنائي لأنها تعتمد على الدليل الاجتماعى وتستغل الثقة التي يمتلكها المتابعون بالفعل للأشخاص الذين يتبعونهم.

 

التسويق عبر المؤثرين هو استراتيجية منتشرة بشـكل خاص على Instagram و YouTube. هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها ، وبعضها يختار المؤثرين المناسبين للعلامة التجـارية لشركتك ، وتطوير رسائل العلامة التـجارية ، والعمل مع المؤثر وقياس القيمة .

 

كيف يبدو التسويق المؤثر؟ افترض أنك شخص متعطش للحياكة وشاهد أحد فناني النسيج المفضلين لديك على Instagram يشيد بعلامة تجارية معينة من الغزل بالنمط الجديد الذي يصنعونه. يمكنك الاتصال بالإنترنت للبحث عنه وربما شراء الغزل لمشروعك التالي. اعتبر نفسك متأثرًا.

تسويق العصابات :

ما هو تسويق حرب العصابات؟ لا ، التسويق ليس حربا. ولكن هناك ما يقال عن فعالية عنصر المفاجأة. يدور التسويق الفدائي حول استخدام ما هو غير متوقع لإحداث انطباع قوي في الأحداث العامة أو المناطق التي يتم الاتجار بها بكثرة.

 

تقنية التسويق هذه ليست شائعة بشـكل خاص ، ولكن هذا جزء من النداء. إن الطبيعة الاستثنائية للتكتيكات المستخدمة هي ما يجعلها فعالة ولا تُنسى.

 

كيف يبدو تسويق حرب العصابات؟ هذا هو في الأساس أي شيء يصنع دفقة في الأماكن العامة. تشمل تكتيكات تسويق حرب العصابات الجوهرية العروض الترويجية أو الكتابة على الجدران أو اللوحات الإعلانية المخصصة أو حشود الفلاش.

10. حدث التسويق :

ما هو تسويق الحدث؟ غالبًا ما يرتبط هذا التكتيك بمصطلح التسويق التجريبي ، ويتطلب وقتًا واستثمارًا أكبر بكثير من أي مشاركة على وسائل التـواصل الإجتماعي. لكن الأحداث يمكن أن تقدم ضجة كبيرة لمبيعاتك التـسويقية عندما يتم إجراؤها بشكل جيد. بشـكل غير متوقع ، أصبح تسويق الأحداث أكثر فاعلية في العالم الرقمي المتزايد. عندما تمتلئ أجهزة الكمبيوتر والهواتف بالإعلانات والمعلومات ، فإن إعطاء الناس سببًا للتجمع وجهًا لوجه يمكن أن يبرز مثل منارة في عاصفة.

 

كيف يبدو تسويق الحدث؟ المتاجر المنبثقة ، و 5 كيلومترات برعاية ، والمعارض التجاريه ، والاحتفالات ، واحتفالات إطلاق المنتجات ، وأحداث التواصل ، كلها أشكال لتسويق الأحداث. نظرًا لأن الحدث (وعائد الاستثمار المحتمل) يعتمد كليًا على الشركة وجمهورها أو عملائها ، يمكن أن يتخذ الحدث التسويقي أي شكل يمكنك أن تحلم به. انظر عن كثب إلى أمثلة تسويق الأحداث الفعالة لجمع الإلهام

11. تسويق المنتج :

ما هو تسويق المنتج؟ تسويق المنتج هو مـجال التركيز المخصص لإحضار منتج أو خدمة جديدة بشكل استراتيجي إلى السوق. نميل إلى اعتبار ذلك أمرًا مفروغًا منه ، ولكن من المحتمل أن المنتجات اليومية التي تراها على رف المتجر لديها ساعات وساعات من التخطيط الاستراتيجي المخصص لسعرها وطريقة عرضها وموقعها التنافسي وغير ذلك الكثير.

 

يحدد هذا النظام الإستراتيجية ، ويوجه العديد من تخصصات التسويق الموضحة أعلاه. هل المنتج يعتبر رفاهية؟ صفقة؟ ما الميزات التي تجعلها تبرز؟ هل نحتاج إلى تثقيف الناس حول ماهية المنتج أو ما يفعله؟ متخصصو تسويق المنتجات مسؤولون عن الإجابة على هذه الأسئلة والتخطيط لدورة تدريبية لقنوات التسويق الفردية لتنفيذها.

ختاماً :

فى النهاية ننصحك بالتواصل مع شركة دلتاوى الرائدة و متخصصة فى التسويق الالكترونى ، عن طريق افضل خبراء فى عالم التسويق الذين يملكون الخبرة الكبيرة بمجال التسويق ،

حيث يمكننا تقـديم افضل حلول خاصة لترويج والتسويق الالكتروني لخدمات شـركتك او منتجاتك ، فان كنت تبحث عن افضل شركة للتسويق فلا تتردد فى الحصول على خدمات شركة دلتاوى احد أشهر شركات التسويق الالكتروني و السوشيال ميديا .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .