أفضل شركة برمجه

أفضل شركة برمجه

أفضل شركة برمجه ، يوجد العديد من شركات البرمجة في مصر حيث تقدم شركات البرمجيات الكـثير من الخدمات المتميزة ، حيث أنه يوجد الكثـير من الاشخاص لا يعرفون ما هي انواع الخدمات التى تقدمها شركات البرمجيات ، ومن خلال المقال اليوم سوف نقدم لكم شرح تفصيلى عن افضل الخـدمات التى تقدمها شركات البرمجة فى مصر من خلال شركة دلتاوى للبرمجيات أحد أفضل الشركات المتخصصة فى برمجة تطبيقات الجوال و تصميم المواقع الالكترونية .

أفضل شركة برمجه :

تقدم شركة دلتاوى للبرمجة و تطوير مواقع الويب الالكتروني الكثـير من الخـدمات والتى سوف نتعرف عليها من خلال الاسطر القادمة بالتفصيل كل واحدة على حدة ، حيث يوجد لدينا العديد من الـخدمات المميزة التى تحتاج اليها كافة المؤسسات والشركات للمساعدة فى ادارة عملها ومن هذه الـخدمات المقدمة الاتى :

أولاً : انشاء وتصميم مواقع الانترنت : 

توفر شركه دلتاوى افضل خدمات تصميم وبرمجة مواقع الويب ، حيث تعتمد معظم الشركات والانشطة التجارية الكبيرة على استخدام مواقع الإنترنت الإلكترونية من أجل الترويج و التسويق لمنتجات الشركة أو للخدمات التى تقدمها ، حيث تقوم شركتنا بانشاء موقـعك الإلكتروني المميز و الذي يتناسب مع عملك و نشاط شركتك ، حيث يوجد العـديد من المميزات و الفوائد لإنشاء وتصميم المواقع الإلكترونية ومن خلال الاسطر القادمة سوف نتعرف على هذه المميزات بالتفصيل .

 

اقرا ايضا : أهمية انشاء موقع ويب

مميزات إنشاء مـوقع ويب الكتروني :

اليوم ، يعد امتلاك مـوقع ويب للشركة أمرًا بالغ الأهمية مثل امتلاك رقم متجر أو مكتب أو هاتف. في السوق الشرسة ، يجب أن تكون موجودًا على الـعديد من المنصات عبر الإنترنت. لاستهداف عملائك المحتملين وتلبية احتياجاتهم. وفقًا لأحدث الإحصاءات ، يتوقع 6 من كل 10 عملاء أن يكون لدى العلامات التجارية محتوى عبر الإنترنت حول منتجاتهم / خدماتهم. في عصر تميز بالثورة الرقمية ، يرغب العـملاء المحتملون في إجراء بحث ومقارنة العناصر المختلفة قبل الشراء. إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا لم يتخذ هذه الخطوة بعد ، فنحن نقدم لك 8 أسباب للقيام بذلك في أقرب وقت ممكن.

 1 / المصداقية على الإنترنت :

بصفتك مخطط أعمال ، يجب أن تكون دائمًا قادرًا على الوصول إلى عملائك أينما كانوا. التواجد عبر الإنترنت إلزامي. لإبقاء توقعاتك محدثة حول منتجاتك وخدماتك الجديدة. إن امتلاك مـوقع ويـب يعني أن العـملاء يمكنهم دائمًا العثور عليك في أي وقت. في الوقت الحاضر ، العـملاء أذكياء. إنهم يميلون إلى المقارنة والتقييم قبل الشراء.

وبالتالي ، فإن موقـع الويـب الخاص بك هو بوابتهم للتحقق من نشاطك واقتراح احتياجاتهم. حتى خارج ساعات العمل ، يستمر مـوقع الويـب الخاص بك في البحث عن عملاء جدد وتأمينهم. إذا لم تشرع في هذه المغامرة عبر الإنترنت ، فقد تفقد عملائك لصالح منافسين آخرين. لم يفت الأوان بعد للانضمام إلى مجتمع الإنترنت. اختر واحدة من باقاتنا ودعنا نطور موقعك العملي من أجلك فقط

2 / تفاعل العـملاء :

يمكن أن يكون مـوقع الـويب أيضًا وسيلة فعالة لضمان التواصل بين قادة الأعمال والعملاء. يمكن أن يساعد تضمين معلومات عملية على موقعك عملاءك على التعاون معك بسهولة للحصول على فرص عمل جديدة. يمكن لموقع الـويب أيضًا تسهيل الاستفسارات من العـملاء المحتملين.

كما أنه يساعد على الترحيب بملاحظات العـملاء المخلصين. لتحسين الـخدمات الحالية واختيار منتجات ذات جودة أفضل. يمكنك حتى تحميل مقاطع فيديو ترويجية لجذب عملائك. وبيع عمـلك بطريقة فعالة واقتصادية.

3 / طليعة النقرس لعملك :

يعكس موقـع الويـب سهل الاستخدام صورة رائعة لعملك. عندما يصلون إلى صفحتهم ، يجب أن يجد عملاؤك معلومات مفيدة. للتعرف على عمـلك. تعيش تجربة إيجابية على مـوقعك ، سيقتنع العـملاء باكتشاف المزيد من عملك والحفر بعمق في جميع مجالات عمـلك.

4 / خفض التكلفة :

بالإضافة إلى الإشارة إلى المعلومات ، يمكن أن يكون مـوقع الويـب الخاص بك وسيلة فعالة لبيع السلع والـخدمات. يمكنك أيضًا نشر عروض ترويجية بانتظام لإغواء المستهلكين. إن استخدام مـوقع الويـب الخاص بك كطريقة تسويقية سيوفر لك تكاليف باهظة. مثل أجور الموظفين والعديد من المرافق. يمكن أن يوفر لك وجود مـوقع ويـب داخلي الكـثير من الوقت.

حيث أن كل ما تحتاجه موجود في مكان واحد ويمكن الوصول إليه في أي وقـت. بكلمات قليلة ، سيكون مـوقع الـويب الخاص بك هو أصل عـملك المهم. ابدأ الآن في تطوير مـوقع عمـلك الجديد باستخدام إحدى باقاتنا

5 / توسع السوق :

بفضل مـوقع الويـب الاحترافي الخاص بك ، سوف تخترق الحواجز الجغرافية. رؤية قوة الإنترنت ، سوف تصل إلى العـملاء في جميع أنحاء العالم. يمكن لأي شخص يبحث عن خدمات / منتجات في مجال خبرتك أن يتعثر على موقع الـويب الخاص بك. وبالتالي ، فهو / هي الآن عميل محتمل.

6 / رؤى المستهلك :

سيوفر لك موقع الويـب الخاص بك أيضًا مؤشرات عن سلوك الشراء لدى عملائك. الأدوات التحليلية للموقع موجودة لمساعدتك في العثور على عميلك النموذجي. ستساعدك خارطة الطريق عبر الإنترنت هذه على تحسين عمـلك. وتكييف تقنيات التسويق الخاصة بك مع احتياجات عملائك. يمكن أن يكون موقعـك منصة مبتكرة للإعلان عن منتجاتك.

7 / اعلان :

تعد تحسين محركات البحث والإعلان عبر الإنترنت طرقًا رائعة للمساعدة في زيـادة الوعي. إذا تم ذلك بشـكل صحيح ، يمكن أن تشهد حركة المرور إلى مـوقع الـويب الخاص بك زياده. كن أول شركة يراها عميل جديد محتمل عند البحث عن منتج أو خدمة معينة عبر الإنترنت. واستخدم صفحة الاتصال بموقعك الإلكتروني أو ميزات التجارة الإلكترونية لجعل شراء منتج أو العثور على منفذ بيع بالتجزئة أسهل من أي وقـت مضى.

8 / فرصة النمو:

بالإضافة إلى العـملاء ، يمكن أن يجذب مـوقع الـويب الخاص بك أيضًا مستثمرين محتملين. للتعاون معك في مشاريع عـملك. سيساعد هذا في تعزيز إدارة علاقات العـملاء الخاصة بك على المدى الطويل. سيتم إحالة أي شخص مهتم بمجال خبرتك إلى موقـعك على أنه أول لقاء له. إنه يوضح ما تدور حوله شركتك ، وما حققته ، وما يمكن أن تحققه في المستقبل.

[caption id="attachment_16887" align="alignnone" width="780"]أفضل شركة برمجه أفضل شركة برمجه[/caption]

ثانياً : انشاء تطبيقات الهواتف الذكية :

تعتبر شركة دلتاوى شركة متخصصة فى تصميم وتطوير تطبيقات الجوال بمختلف انواعها ، حيث تقوم الشـركة بتوفير التطبيقات المتوافقة مع أنظمة الهـاتف سواء كان الايفون او الاندرويد ، فنحن رائدون فى هذا المجال من خلال أكبر فريق من المبرمجين متخصصين فى برمجة تطبيقات جوال ، حيث يعتبر تطبيق الهاتف اليوم من أهم الأشياء التى يمكنها أن تساعد الافراد فى متابعة وادارة اعمالها عن بعد ، وتطبيقات الجوال لها العـديد من المميزات والتى سوف نتعرف عليها أيضاً بالتفصيل .

مميزات تطبيقات الهواتف المحمولة : 

على الرغم من أنه لا يزال بإمكان الأشخاص تجربة الإنترنت من جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، إلا أن تطبيقات الهاتف المحمول أصبحت وسيلة شائعة بشكل متزايد للتفاعل عبر الإنترنت .

 

لا تحتاج كل شركة صغيرة ومتوسطة الحجم إلى تطبيق جوال أو موبايل ، ولكن يمكن أن تضيف قيمة في الوضع الصحيح. يمكن أن تساعد تطبيقات الأجهزة المحمولة الشركات الصغيرة والمتوسطة في بناء ولاء للعلامة التـجارية ومراقبة العلاقات التـجارية ، خاصة إذا كانت تحافظ على اتصال وثيق مع العمـلاء أو شركاء الأعمال. يمكنهم أيضًا تعزيز الجهود الترويجية وتحسين تحليلات العـملاء وتسهيل التسوق عبر الإنترنت. يجب على قادة الأعمال استكشاف فوائد تطبيقات الأجهزة المحمولة ( الموبايل ) لتحديد ما إذا كان التطبيق يمكن أن يساعد في نمو أعمالهم .

 

اقرا ايضا : ما هو موقع الويب

1. ولاء العـملاء :

يجب على الشركات التي تعمل في قطاعات سوق تنافسية للغاية أن تبذل جهودًا إضافية لتنمية ولاء العـملاء. يمكن أن توفر لهم تطبيقات الأجهزة المحمولة ميزة ، حيث يمكنها زيـادة فرص الأعمال المتكررة وتحسين معدلات الإحالة. يمكنهم أيضًا تعزيز معدلات اعتماد المنـتجات والخدمات الجديدة .

 

توفر تطبيقات الأجهزة المحمولة اتصالاً مريحًا أحادي الاتجاه وثنائي الاتجاه بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملائها. يؤدي التواصل المريح إلى استمرار المشاركة ، مما يساعد الشركات على مراقبة سلوكيات العـملاء بمرور الوقت وتعديل استراتيجياتها بناءً على تلك السلوكيات. بهذا المعنى ، يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة تحسين رضا العـملاء بتكلفة منخفضة .

 

عندما يكون لدى الشـركة قاعدة عملاء مخلصين ، يمكنها بسهولة توقع النمو على المدى القصير والطويل. يتيح التنبؤ المحسن للشركات تحسين عروضها وإنشاء المنتـجات والخـدمات التي تريدها قواعدها . يمكن للشركات تعزيز ولاء العـملاء من خلال برامـج بطاقات الولاء ، والتي يمكن للعملاء الحصول عليها وتتبعها على التطبيق. يمكن أن تساعد برامج الولاء الشركات الصغيرة والمتوسطة في الحصول على أعمال العـملاء المتكررة .

2. برامج التـسويق :

تساعد جهود التـسويق الشركات على إخبار العـملاء الجدد والحاليين بالمنتجات والخـدمات الجديدة. تعمل تطبيقات الأجهزة المحمولة على تحسين الأنشطة التسويقية والترويجية لأنها تتطلب من العـملاء المحتملين البحث بنشاط عن التطبيق وتثبيته. بعبارة أخرى ، تجذب التطبيقات عملاء محتملين قيّمين للوصول إلى التـسويق للأعمال التـجارية. يمكن لفرق التـسويق بعد ذلك مراقبة استخدام التطبيق واستخدام استراتيجيات ترويجية لاستهداف مستخدمين محددين بناءً على إجراءاتهم في التطبيق.

 

تساعد تطبيقات الأجهزة المحمولة أيضًا الشركات الصغيرة والمتوسطة في إطلاق حملات تسويقية والتحول بسرعة بين حملات متعددة. يتطلب الإعلان على أحد التطبيقات رأس مال أقل من الطرق التقليدية ، مثل الراديو المدفوع والتلفزيون والإعلانات المطبوعة ، والتي يمكن أن تفيد الشـركات الصغيرة والمتوسطة بميزانيات صغيرة. يمكن للمسوقين أيضًا استخدام العروض الترويجية للتطبيق لاستهداف مجموعات محددة ، مما يخلق طلبًا سريعًا وزخمًا في السوق.

3. مريحة للتسوق عبر الإنترنت :

في العالم الرقمي ، يطلب العـملاء المرونة عند اختيار المنتـجات والخدمات وطلبها. يمكن للمؤسسات تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة للإبلاغ وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

 

بدأت الشـركات في السماح للعملاء بتقديم طلبات على تطبيقات الأجهزة المحمولة في أوائل عام 2010. قبل هذا الوقت ، كان العـملاء يترددون في وضع طلبات المـنتجات - وخاصة باهظة الثمن - على التطبيقات. ومع ذلك ، نظرًا لأن المستخدمين أصبحوا مرتاحين لإجراء عمليات شراء على هواتفهم الذكية ، بدأ الكثير منهم في تفضيل هذه القناة. في الواقع ، زادت طلبات المنـتجات عبر الأجهزة المحمولة بنسبة تزيد عن 20٪ بين الربع الثالث من عام 2020 والربع الثالث من عام 2021 .

5. مراقبة العلاقة مع العمـلاء :

تكافح العديـد من الشـركات لفهم عقليات عملائها. لطالما اعتمدت الشـركات على استبيانات العمـلاء لمراقبة علاقات العـملاء ، ولكن مع انتشار الأجهزة المحمولة يمكنهم أيضًا جمع الـمعلومات من التطبيقات. على سبيل المثال ، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة مراقبة عدد المرات التي يستخدم فيها العمـلاء التطبيق ، بالاضافة الى تحديد العروض الترويجية التي قد تهمهم ومراجعة التعليقات المطلوبة وغير المرغوب فيها. يمكن أن تساعد هذه المعلومات في بناء علاقات إيجابية مع العـملاء والحفاظ عليها.

6. الوعي بالعلامة التـجارية :

يمكن أن تساعد تطبيقات الأجهزة المحمولة سواء كانت الأندرويد أو الأيفون التي تستخدم دفع الإشعارات في الحفاظ على تفاعل العـملاء والعملاء بمرور الوقت. يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى جمـيع المستخدمين أو مجموعات فرعية من خلال إشعارات حول أخبار المنتجات والعروض الترويجية من خلال التطبـيقات. يمكنهم أيضًا إجراء استهداف دقيق بمعلومات مثل الموقع وسجل المشاركة السابق.

 

من خلال الإعدادات والتكوينات المناسبة ، يمكن أن تساعد إشعارات التطـبيقات الـشركات على إبقاء علامتها التـجارية أو منتجاتها في مقدمة أذهان العـملاء. يمكن أن يساعد الوعي القوي بالعلامة التـجارية الشـركات على زيادة حركة المرور الرقمية ، والتفوق على منافسيها وزيادة الإيرادات.

7. التنقيب عن البيانات :

توفر تطبيقات الهـاتف المحمول مختلفة الأنظمة سواء كان أندرويد أو أيفون فرصًا رائعة للتنقيب عن البيانات. يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة تحليل البـيانات التي تم جمعها لتحديد أنماط العـملاء والاستجابات لأساليب التسـويق. أيضًا ، يمكن للشركات دمج البيـانات من تطبيق الهـاتف مع البـيانات من مصادر أخرى ، مثل منصات الوسائط الاجتماعية والتفاعلات المباشرة مع العملاء . يمكن للشركات دمج هذه المعـلومات وتحليلها لفهم اهتمامات العملاء واتجاهات الشراء بشكل أفضل .

أفضل شركة برمجة و تصميم تطبيقات جوال : 

حيث تقدم شركة دلتاوى أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال الكثير من الخـدمات الاخرى مثل خدمة استضافة المواقع الالكترونية من خلال فريق متخصص و مجموعة خبراء متخصصون فى مجال تصميم المواقع الالكـترونية ، بالإضافة الى إنشاء المتاجر الالكترونية والتى تساعدك بعرض منتجات شركتك أو نشاطك التجاري مما يعمل على زيادة الارباح لكل اصحاب الشـركات ،

كما تعـمل الشركة على تقديم خدمات إنشاء البرامج الحسابية على أعلى مستوى من الكفاءة و خبرة باقل تكلفة و ارخص اسعار ، كما تعتبر شركة دلتاوى فى المحلة الكبري اكبر شركة رائدة فى مجال الترويج والتسويق الالكترونى للشركات تمتلك الخبرة الكبيرة بتسويق المنتجات بأفضل التقنيات الحديثة .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .