شركة التسويق الألكتروني

شركة التسويق الألكتروني

شركة التسويق الألكتروني ، أو المعروف أيضًا باسم التسويق عبر الإنترنت ، أو التسويق الرقمي ، هو تسويق يتم عبر الإنترنت على القنوات عبر الإنترنت. التسويق الإلكتروني هو عملية تسويق منتج أو خدمة تقدم باستخدام الإنترنت للوصول إلى الجمهور المستهدف على الهواتف الذكية والأجهزة ووسائل التواصل الإجتماعي وما إلى ذلك. لا يشمل التسويق الإلكتروني التسويق عبر الإنترنت فحسب ، بل يشمل أيضًا التسويق الذي يتم عبر الإنتـرنت البـريد والوسائط اللاسلكية. يستخدم مجموعة من التقنيات للمساعدة في ربط الشركات بعملائها.

شركة التسويق الألكتروني :

في العصر الحديث حيث تتم معظم الأعمال والمعاملات من خلال القنوات عبر الإنـترنت ، يصبح من المهم للمسوقين الوصول إلى العملاء من خلال القنوات الصحيحة. تُستخدم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على مستوى العالم لإدارة الأعمال وشراء السلع وبيعها. يساعد التسويق الإلكتروني في الوصول إلى جمهورك على هذه القنوات جنبًا إلى جنب مع القنوات التقليدية غير المتصلة بالإنترنت أيضًا. في بعض الأحيان ، بالنسبة لبعض العروض ، يكون التسويق الإلكتروني هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق.

 

يتميز التسويق الإلكتروني بشفافية كبيرة من حيث فعاليته مقارنة بالتسويق خارج الإنتـرنت. الشيء الوحيد الذي يجعل التسويق الإلكتروني متميزًا هو القدرة على قياس التأثير في الوقت الفعلي. يمكن للمسوقين رؤية الأداء وتعديل الرسائل وفقًا لذلك والتي يمكن أن تكون فعالة جدًا عند مقارنتها بالتسويق دون اتصال بالإنترنت.

 

في أوقات الوباء ، يصبح التسويق عبر الإنتـرنت أكثر بروزًا عندما لا تتمكن قنوات التسويق التقليدية أو غير المتصلة بالإنترنت من تحقيق العائد الأمثل على القيمة.

أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر :

من خلال شركة دلتاوى سوف نقدم لكم افضل خدمات للتسويق الالكتروني فى مصر ، حيث تعتبر شركتنا ممن افضل الشركات المتخصصة فى مجال الخدمات التسويقية عبر الانترنت و تصميم المواقع الالكترونية للشركات و الأنشطة التجارية المختلفة على أيدى فريق العمل المتخصص لدينا من خبراء و فنيين متخصصون بتصميم المواقع الإلكترونية وخدمات التسويق الالكتروني ،

 

حيث يعتبر التسويق الإلكترونى من افضل الخـدمات التى تساعد جميع الشركات على زيادة أرباحها لما له من مميزات كثيرة سوف نتعرف عليها لاحقاً ، ولكى تحصل على أفضل الخدمات التسويقية يجب عليك اختيار افضل شركة متخصصة فى تقديم احدث استراتيجيات للتسويق الالكتروني ، حيث تعمل الشركة الرائدة على إستخدام أحدث التقنيات الحديثة بالتسويق الالكترونى ، حيث تعمل شركة دلتاوى على تقديم العديد من أنواع التسويق الالكتروني من خلال افضل خطوات للتسويق الالكتروني marketing لشركتك أياً كان نوع نشاطك التجارى ، حيث تعد شركة دلتاوى من افضل شركات التسويق الالكتروني في مصر .

 

اقرا ايضا : افضل شركة انشاء موقع ويب

افضل شركة تسويق الكتروني في مصر :

تتم مناقشة بعض مزايا التسويق الإلكتروني على النحو التالي:

 

1. عائد استثمار أفضل بكثير من التسويق التقليدي لأنه يساعد على زيادة إيرادات المبيعات.

 

2. التسويق الإلكتروني يعني خفض تكلفة الحملة التسويقية حيث يـتم التسويق عبر الإنتـرنت

 

3. نتيجة سريعة للحملة حيث تساعد على استهداف العملاء المناسبين.

 

4. تساعد المراقبة السهلة من خلال إمكانيات تتبع الويب في جعل التسويق الإلكتروني عالي الكفاءة

 

5. باستخدام التسويق الإلكتروني ، يمكن إنشاء محتوى فيروسي يساعد في التسويق الفيروسي.

أفضل شركة تسويق الكتروني :

أنواع التسويق الإلكتروني

هناك عدة طرق يمكن للشركات من خلالها إستخدام الإنتـرنت للتسويق. بعض طرق التسويق الإلكتروني هي:

 

1. مادة التسويق

 

2. التسويق بالعمولة

 

3. التسويق بالفيديو

 

4. التسويق عبر البـريد الإلكتروني / الرسائل الإخبارية

 

5. التدوين

 

6. تسويق المحتوى

 

7. البودكاست

 

8. ندوات عبر الانترنت

 

كل هذه الطرق وغيرها تساعد الشركة أو العلامة التجارية في التسويق الإلكتروني والوصول إلى العملاء عبر الإنترنت.

أفضل خدمات التسويق الإلكتروني :

في أيامنا هذه ، حيث تتم معظم الأعمال والمعاملات من خلال أوضاع عبر الانترنت ، يصبح من الضروري للمسوقين الوصـول إلى العمـلاء من خلال القنوات المناسبة. تُستخدم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على مستوى العالم لتشغيل الأعمال التجارية وشراء السلع وبيعها. تصل فوائد التسويق الإلكتروني إلى جمهورك على هذه القنوات التقليدية وغير المتصلة بالإنترنت. في بعض الأحيان ، بالنسبة لبعض العروض ، يكون التسويق الإلكتروني هو الخيار الوحيد الممكن.

 

يتسم التسويق الإلكتروني بشفافية كبيرة من حيث فعاليته مقارنة بالتسويق خارج الانترنت. الشيء الوحيد الذي يجعل التسويق الإلكتروني مميزًا هو حساب التأثير في الـوقت الفعلي. نتيجة لذلك ، يمكن للمسوقين مشاهدة الأداء وتعديل الرسائل وفقًا لذلك ، مما قد يكون مفيدًا جدًا مقارنةً بالتسويق خارج الانتـرنت.

 

في هذا الوباء ، يتطور التسويق عبر الإنـترنت كقناة أكثر بروزًا عندما لا تتمكن قنوات التسويق التقليدية أو غير المتصلة بالإنترنت من توفير العائد الأمثل على القيمة.

 

بعد معرفة أهمية التسويق الإلكتروني ، حان الوقت لفهم كيف يمكن أن يساعدك في التـرويج لمتجرك عبر الإنـترنت.

[caption id="attachment_17306" align="alignnone" width="540"]شركة التسويق الألكتروني شركة التسويق الألكتروني[/caption]

أفضل شركات التسويق الإلكتروني :

بالنسبة لكثير من الناس ، هذا بديهي. ومع ذلك ، يتعين على شركات التـجارة الإلكـترونية الجديدة أن تفهم أن بناء موقع إلكتروني رائع للتجارة الإلكتـرونية ما هو إلا جزء من المعادلة.

 

الجزء الآخر هو الإعلان عن متجرك لزيادة المبيعات. لا يكفي وجود متجر أو موقع ويب بمفرده لإجراء عمـلية البيع الأولى.

 

للوصول إلى عملائك المحتملين ، يجب عليك إنشاء خطة باستخدام تقنيات التسويق الرقمي المختلفة مثل تحسين محركات البحث وتسويق الوسائط الاجتماعية وتسويق المحتوى و PPC.

 

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، فإن الخطوة التالية هي إقناعهم بأن منتجاتك وخدماتك يمكن أن تلبي احتياجاتهم وأنه يمكنهم الوثوق بموقعك على الويب لشراء منتج.

 

هذا أكثر تعقيدًا مما يبدو. ستحتاج إلى القيام بالكثير من العمل لتجنب المنافسة والحصول على حصتك في عالم التـجارة الإلكتـرونية.

 

اقرا ايضا : شركات انشاء موقع على النت

جميع خدمات التسويق الرقمي :

أفضل إستراتيجيات التسويق الإلكتروني وتسويق التـجارة الإلكتـرونية الأساسية للترويج لمتجرك عبر الإنـترنت :

سواء كانت شركة البيع بالتجزئة الخاصة بك على الإنـترنت قد بدأت للتو أو وصلت إلى نقطة الحفاظ على قاعدة عملاء راسخة ، فمن المهم مواكبة أحدث اتجاهات وتقنيات تسويق التـجارة الإلكـترونية الحالية لنشاطك التجاري. تعد هيكلة موقع التـجارة الإلكـترونية وإطلاقه أخيرًا إنجازًا بارزًا لعلامتك التجارية.

لذلك ، من الأهمية بمكان الاستثمار في بنية فعالة لموقع الويب وإستراتيجية تسويق للتجارة الإلكـترونية. بصرف النظر عن كل الهياكل ، فإنه يساعد أيضًا ويبني الثقة مع عملائك عندما تحمي حركة المرور الخاصة بك.

إذا كنت مهتمًا باكتشاف أفضل الطرق المجربة والحقيقية ، بالإضافة إلى احدث تقنيات التسويق لنشاط تجاري إلكتروني ، فاحرص على الانتباه إلى هذه النصائح :

أفضل خدمات التسويق الالكتروني :

1. إنتاج محتوى أصلي

تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكتـرونية في إنشاء المحتوى الخاص به. سيؤدي إنشاء محتوى أصلي وعالي الجودة إلى إعدادك للنجاح لأنه سيكون له صدى لدى عملائك بطريقة تجعلهم يرغبون في التفاعل معك والشراء منك والحفاظ على ما يلي.

 

كن مبدعا. كن أصليًا.

 

يُعد الترويج للمحتوى الأصلي طريقة رائعة للإدلاء ببيان وتقديم فكرة مقنعة وترك بصمة في ذهن المستخدم. هناك خط رفيع بين المحتوى الذي يجذب المستخدمين والمحتوى الذي يردعهم.

 

لماذا لا تتخذ خطوة إضافية ، وتبذل القليل من الجهد ، وتخلق شيئًا مقنعًا حقًا؟ إنها استراتيجية تسويق للتجارة الإلكـترونية ذات تأثير دائم. يمكن لصفحة واحدة أو اثنتين من الصفحات المكتوبة جيدًا أن تدر عائدات لسنوات قادمة.

2. تحسين تخطيط موقع التـجارة الإلكـترونية الخاص بك 

بعد إطلاق موقع التـجارة الإلكـترونية أو إعادة تصميمه ، من المهم اختبار تخطيط موقع الويب ولغته وموضع عناصر التحويل. عندما يزور العـملاء موقع الويب الخاص بك ، فأنت تريد التأكد من أنه سهل وبسيط للمراجعة ، وأنهم يشعرون بميل طبيعي لشراء منتجاتك ، وأن كيفية القيام بذلك واضحة تمامًا.

 

يجب أن تختبر اللغة المعروضة على صفحاتك المقصودة والمنتج ، واللغة في عناصر التحويل ، وحتى الموضع الاستراتيجي للرموز والعناصر. يمكنك استـخدام طرق اختبار قابلية الاستخدام المختلفة لهذا الغرض.

3. تسويق المحتوى 

يمكن أن يجذب التسويق المناسب لمحتوى التـجارة الإلكتـرونية المزيد من الاهتمام الإيجابي والتفاعل والتحويلات المستدامة بطريقة لا تستطيع أي طريقة تسويق أخرى القيام بها. من خلال إنشاء محتوى أصلي والترويج له ، فإنك تضمن أن يتلقى جمهورك معلومات جديدة تهمهم بشكل مستمر.

 

يتضمن محتوى موقع الويب الخاص بك ، كما هو مذكور أعلاه ، الصفحة الرئيسية وصفحات الفئات وصفحات المنتج وما شابه ذلك. من ناحية أخرى ، فإن تسويق المحتوى هو محتوى موجه خصيصًا لجذب العمـلاء ويتم الترويج له لجذب انتباههم.

 

تبادل الأفكار مع فريقك لإنشاء قائمة بالأنواع المختلفة للمحتوى الذي ترغب في إنشائه. يمكن أن يكون هذا منشورات مدونة ومقاطع فيديو ونشرات إخبارية. تأكد أيضًا من أنك تستخدم ميزانيتك التسويقية من خلال التشاور مع الخبراء والاستعانة بمصادر خارجية عند الضرورة. استثمر في البرامج عالية الجودة والاشتراكات والموظفين والتدريب لفريقك

4. التسويق عبر وسائل التـواصل الاجتـماعي 

يعد تسويق التجـارة الإلكـترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعى أداة قوية للغاية. يتيح لك التواصل مع صناعتك وعملائك وسوقك بطريقة شخصية وعامة. يمكنك استـخدام وسائل التواصل الاجتماعى لتوليد المشاركة والتفاعل ، وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، وتطوير قاعدة أكبر من العـملاء.

 

يؤدي استـخدام منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة لأغراض مختلفة أيضًا إلى إنشاء وجود ثري لشركتك ينوع قدراتك وجهودك. سيساعدك هذا في النهاية على تلبية احتياجات عملائك بطريقة تنمي نشاطك التجاري بمرور الـوقت.

 

يعد الحفاظ على نبرة وشخصية قوية لشركتك من خلال وسائل التـواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للغاية لأن الاتساق هو ما سيخلق الثقة بين جمهورك. من أجل تطوير الاعتراف بالعلامة التجـارية والسلطة والحفاظ عليها ، تأكد من توحيد جهود التوعية الخاصة بك من خلال ضمان وجود فريقك في نفس الصفحة مع أسلوب الاتصال الخاص بشركتك.

5. التسويق عبر الـبريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البـريد الإلكتروني أحد اكثر الأشكال فعالية للوصول إلى قاعدة عملائك. على الرغم من أنه يتعين عليـك توخي الحذر الشديد بشأن المحتوى الموجود في رسائل البـريد الإلكتروني الخاصة بك والأشخاص الذين تم تضمينهم في التوعية الخاصة بك ، فإن السبب وراء وجود التسويق عبر الـبريد الإلكتروني لفترة طويلة هو أنه يعمل.

 

من أجل الوصـول إلى جمهورك بشكل أكـثر فاعلية ، قم بتوفير محتوى مفيد في رسائل البـريد الإلكتروني الخاصة بك. اجعلها شخصية بقدر ما تستطيع ، وقدم عروض ترويجية قيمة ، واستخدمها كفرصة للتواصل الاجتماعي.

 

انفتح على ما يفعله عملك ، وأية أحداث تحضرها ، وميزات أو منتجات جديدة ، وكن شفافًا بشأن شركتك. تريد أن تتصل بعملائك على مستوى يقيس اهتمامهم ويبقيهم على اتصال برسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

 

كما هو الحال دائمًا ، تأكد من أنك تراقب تحليلات جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني وأي عناصر استراتيجية لتسويق التجارة الإلكـترونية في هذا الشأن. تذكر أن تتبع أفضل ممارسات تصميم البـريد الإلكتروني لتقديم رسالة وتجربة مرضيتين.

6. تحسـين محرك البـحث (SEO) للتجارة الإلكـترونية

من أهم الطرق اليدوية لتحسين موقع التـجارة الإلكـترونية التأكد من أنه محسّن لمحركات البـحث. مع معايير تحـسين محركات البـحث (SEO) الحالية ، أصبح من المهم الآن أكـثر من أي وقت مضى التأكد من تحديث موقع الويب الخاص بك باستمرار بمحتوى ثري وملائم ، وتعزيز تجربة مستخدم جيدة (UX) ، وتم تحسينه ليكون خاليًا من الأخطاء قدر الإمكان .

 

يجب أن يكون المحتوى داخل موقع الويب الخاص بك ثريًا وموثوقًا وأن يوفر معلومات مفيدة للجمهور وذات صلة بما يبحثون عنه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك متجر للتجارة الالكترونية يبيع مستلزمات التخييم ، فمن الحكمة تقـديم معلومات مفصلة عن المنتج وربما حتى أقسام مضيفة من موقعك على الويب تقدم كميات كبيرة من المحتوى الذي يوضح بالتفصيل موضوعات التخييم أو المستلزمات أو الموضوعات ذات الصلة.

 

سيؤدي استـخدام الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك بطريقة أصلية إلى وضع علامة على موقع الويب الخاص بك كنتيجة مطابقة في محركات البـحث عندما يبحث المستخدمون عن شيء محدد. يعد تهيئة  محرك البحث أحد اسـتراتيجيات التسويق للتجارة الإلكترونيه الأقل تكلفة والأعلى عائدًا على الاستثمار التي يمكنك نشرها.

7. تحـسين للجوال

من الأهمية بمكان التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يستجيب لأي تخطيط للمستخدم. بدأ مستخدمو الجوال في السيطرة على بحر استخدام الإنـترنت ، لا سيما في التجارة الالكـترونية ، ومن المهم تلبية احتياجاتهم لتوفير تجربة مستخدم جيدة للجميع.

الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك لا يريدون إعادة توجيههم إلى تطبيق أو إصدار ويب من موقع الويب الخاص بك ، فهم يريدون صفقة الوجبة الكاملة. لذلك ، تأكد من تقـديم ما يتوقعونه واستثمر في تحـسين موقع الويب الخاص بك بحيث يكون مستجيبًا بالكامل. غالبًا ما تكون استـراتيجيات تجربة المستخدم من أهم استراتيجيات التسويق للتجارة الإلكترونية التي يمكنك امتلاكها - لا يستحق المستخدم المرتد الكثير!

 

يمكنك أيضًا استخدام تقنيات التسويق عبر الهاتف المحمول لاستهداف مستخدمي الهاتف المحمول على وجه التحديد. يُطلق على أحد أكثر اتجاهات التسويق شيوعًا الاستهداف الجغرافي ، والذي يعلن لمستخدمي الهاتف المحمول بناءً على موقعهم. تمكنك هذه التقنية من الوصـول إلى العملاء الموجودين ضمن مسافة معينة من عملك ، وتزويدهم بحافز للتوقف أو الشراء.

8. إعادة الاستهداف

من المرجح أن يقوم العملاء الذين أبدوا بالفعل اهتمامًا بموقعك على الويب بعملية شراء لاحقًا.

 

إعادة الاستهداف هي تقنية تتعقب العملاء الذين زاروا موقعك على الويب وتعرض عليهم الإعلانات أثناء تصفحهم للإنترنت بقصد إعادتهم إلى موقعك على الويب. عندما يدخل هؤلاء الزوار إلى موقع الويب الخاص بك مرة أخرى ، فمن المرجح أن يجروا عملية شراء.

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .