شركه تصميم مواقع انترنت

شركه تصميم مواقع انترنت

شركه تصميم مواقع انترنت ، في العالم الرقمي اليوم ، من الأهمية بمكان أن تظل على اتصال مع عملائك وآفاقك للاستفادة من الأسواق الجديدة وتوسيع نطاق أعمالك. تشير الإحصاءات إلى أن ما يقرب من 4.57 مليار شخص في جميع أنحاء العالم هم من مستخدمي الإنترنت النشطين ، ويشكلون 59 في المائة من سكان العالم. ضمن هذا المجتمع عبر الإنترنت ، يقوم 53 بالمائة بإجراء بحث قبل الاتصال بعلامة تجارية للتأكد من أنهم يتخذون القرار الصحيح.

شركه تصميم مواقع انترنت :

وجدت دراسة أيضًا أن 92 بالمائة من المستهلكين يزورون موقع الويب للعلامة التجارية بنوايا متعددة بخلاف الشراء.

 

وتشمل هذه الأبحاث حول المنتج / الخدمة ، والتسوق المقارن ، ومراجعة الأعمال. تثبت هذه البيانات أن المستهلكين لا يشترون بدافع.

 

خدمات تصميم المواقع

نظرًا للسوق العالمي الواسع ، من المعقول فقط للمتسوقين عبر الإنترنت تقييم العلامات التجارية ومقارنتها للعثور على أفضل العروض والأسعار والميزات الممكنة.

 

بدون وجود على شبكة الإنترنت ، تفقد تلقائيًا فرصة التواصل مع جمهورك المستهدف ونشر علامتك التجارية. بناء ثقة المستهلك واكتساب إحالات من السوق من خلال تصميم صفحة ويب تفاعلية ومخصصة.

افضل شركة تصميم مواقع الانترنت :

تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات انشاء وتصميم افضل المواقع الالكترونية في مصر ، حيث توفر الشركة افضل فريق من الخبراء المتخصصون بإنشاء افضل المواقع الإلكترونية للشركات والانشطة التجارية المختلفة ، حيث يوجد لدينا مجموعة متميزة من المبرمجين لتصميم افضل مواقع الكترونية مميزة مناسبة لنشاطك التجاري أو لشركتك يساعد على عرض منتجات وخدمات الشركة بطريقة احترافية من خلال متجر الموقع الالكتروني ، كما نقدم خدمات تصميم جميع أنواع المواقع الالكترونية حيث يوجد العديد من انواع المواقع والتي سوف نتعرف عليها معا ،

 

تعتبر شركة دلتاوى واحدة من افضل شركات تصميم المواقع في مصر للشركات والمؤسسات المختلفة ، حيث نوفر الكثير من المواقع الناجحة من أعمالنا ، فنحن خبراء فى مجال البرمجة وإنشاء المواقع بين كافة الشركات المنافسة ، حيث يمكننا تصميم موقعك الالكترونى لكي يتناسب مع طبيعة عملك لكي يساعد شركتك على عرض الخدمات والمنتجات التى تقدمها لامكانية الوصول الى اكبر عدد من العملاء ، حيث يعد الموقع الإلكترونى من أفضل طرق التسويق الالكترونى الحديث الناجح للمنتجات والخدمات ، كما تعمل شركتنا على توفير ارخص اسعار وأقل تكلفة لتصميم وتطوير مواقع الإنترنت .

أفضل شركات تصميم مواقع الانترنت :

لا تزال على الحياد بشأن انشاء موقع الويب الخاص بك أو تحسين تصميم موقع الويب الحالي الخاص بك؟ لا يهم إذا كنت تمتلك شركة ناشئة أو مؤسسة كبيرة ، فأنت بحاجة إلى تصميم موقع ويب سريع الاستجابة للترويج لعلامتك التجارية وإنشاء بصمة رقمية قوية في هذا السوق التنافسي.

 

اليوم ، تبنت العديد من الشركات تصميم ويب سريع الاستجابة لاكتساب المزيد من زوار الصفحة وزيادة فرص التحويل إلى أقصى حد. على الرغم من شعبيتها المتزايدة ، إلا أن العديد من الشركات لا تزال تقبل تصميم صفحات الويب الثابتة. لا تتأخر عن المنافسة. استفد من خدمات تصميم الويب المخصصة وقدم أفضل تجربة ممكنة عبر الإنترنت لعملائك المستهدفين.

 

تشير الدراسات إلى أن هناك ما يقرب من 3.5 مليار مستخدم للهواتف الذكية على مستوى العالم . مع تزايد انتشار استخدام الهاتف المحمول بين المواقع والفئات العمرية المختلفة ، من الضروري أن تقوم بتحسين تصميم الويب الحالي الخاص بك لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من مستخدمي الإنترنت.

أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية :

المزايا التنافسية لتصميم موقع الكتروني سريع الاستجابة

يوجد العديد من أحجام الشاشات المختلفه عبر الأجهزة. على هذا النحو ، من المهم أن يتكيف تصميم صفحة الويب الخاصة بك مع أي حجم شاشة اليوم أو في المستقبل. من خلال تصميم موقع إلكتروني سريع الاستجابة ، يمكنك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يستجيب لاحتياجات العملاء وقدرات الأجهزة التي يستخدمونها.

 

إليك المزيد من الأسباب التي تجعل خدمات تصميم الويب من شركة دلتاوى للبرمجيات تستحق استثماراتك:

تعزيز تصنيفات البحث

تتعرف محركات البحث على سرعة الموقع وقابليته للاستخدام ومحتوى الويب كمؤشرات على قيمة موقع الويب. مواقع الويب المُحسّنة لتحسين محركات البحث مع تصميم ويب سريع الاستجابة ارتفاع في عمليات البحث ذات العلامات التجارية وغير ذات العلامات التجارية. بمساعدة شركة تصميم مواقع الويب WordPress الخاصة بنا ، يمكنك التأكد من التزام موقعك بإرشادات محرك البحث والحصول على درجات استخدام جيدة.

تقليل تكاليف الصيانة

مع تصميم موقع الويب سريع الاستجابة ، فأنت تحتاج فقط إلى إصدار واحد من موقع الويب الخاص بك تم تحسينه لجميع الأجهزة. فهو يقضي على عملية الترميز التي تستغرق وقتًا طويلاً لأنظمة مختلفة ويبسط تطوير موقعك وإدارته. والأهم من ذلك ، أن تصميم صفحات الويب سريع الاستجابة للجوال يقلل من تكاليف تطوير الويب وصيانته.

احصل على العثور عليها عبر الإنترنت

يعد الاستثمار في خدمات تصميم الويب التي تركز على التحويل طريقة فعالة من حيث التكلفة لبناء وجودك على الويب وتعزيز تعرضك على الإنترنت. يكتسب موقع الويب المُحسَّن جيدًا ظهورًا اكبر عبر الإنترنت ويجذب الأشخاص المناسبين. قم بالشراكة مع وكالة تصميم الويب الخاصة بنا وتأكد من ظهور أعمالك من قبل عملائك المثاليين في الوقت المناسب ، باستخدام أي جهاز ومتصفح.

احصل على المزيد من الرصاص وحركة المرور

كشف تقرير أن 69 بالمائة من المستهلكين يستخدمون هواتفهم الذكية لإجراء بحث عن المنتج. يمثل هؤلاء السكان 52.6 في المائة من حركة مرور الويب العالمية التي تأتي من الأجهزة المحمولة. تضع شركة تصميم الويب الخاصه بنا إشارات ثقة على موقع الويب الخاص بك وتقوم بتحسينه للتوافق مع الأجهزة المحمولة والمتصفح لتحويله إلى آلة انشاء قوائم العملاء المحتملين.

الوصول إلى المزيد من العملاء

تجاوز تصفح الويب للجوال سطح المكتب باعتباره الخيار النهائي لمستخدمي الإنترنت. كشفت بيانات أن 70 بالمائة من إجمالي وقت الوسائط الرقمية يتم إنفاقه على الهواتف الذكية. استثمر في خدمات تصميم مواقع WordPress الخاصه بنا واحصل على موقع ويب سريع الاستجابة يوفر تجربة إيجابية للمستخدمين عبر الإنترنت بغض النظر عن الجهاز.

قيادة المزيد من التحويلات

يبلغ معدل تحويل التجزئة العالمي على الأجهزة المحمولة 1.82 بالمائة. استفد من خدمات تصميم مواقع الويب في WordPress لزيادة ملاءمة موقعك للجوّال وزيادة معدل التحويل. لا ينقل تصميم الويب سريع الاستجابة عملائك إلى مسار المبيعات فحسب ، بل يكمل أيضًا حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والحملات الإعلانية بنظام الدفع بالنقرة.

تحسين تجربة الصفحة

يشير ستة من كل 10 متسوقين إلى أن إمكانية التسوق عبر الأجهزة المحمولة لموقع الويب أمر بالغ الأهمية في اختيار العلامة التجارية. مع إجراء 30 في المائة من عمليات البحث على Google من الهواتف المحمولة ، فإن وجود تصميم موقع ويب سريع الاستجابة أمر ضروري لتحقيق النجاح عبر الإنترنت. تم تصميم خدمات تصميم مواقع WordPress لتزويد زوار صفحتك بتجربة جوّال إيجابية وجذابة.

تحسين سمعة العلامة التجارية

تعمل تجربة المستخدم المحسّنة على تحسين صورة العلامة التجارية وزيادة الثقة عبر الإنترنت. 65 بالمائة من العملاء يقدمون وجهة نظر أفضل للأعمال عند تقديم تجربة هاتف محمول سلسة. من خلال تصميم صفحة الويب سريع الاستجابة ، لا داعي للقلق بشأن إمكانية قراءة موقع الويب الخاص بك وقابلية التنقل فيه. تعمل خدمات تصميم مواقع الويب الخاصه بنا على WordPress على بناء وتعزيز هوية عملك من خلال تصميم موقع سهل الاستخدام.

افضل انواع مواقع الانترنت فى مصر :

يمكن أن يكون موقع الويب هو أي شيء تريده أن يكون ... ولكن هناك احتمالات ، فأنت تريد أن يكون أحد أكثر أنواع مواقع الويب شيوعًا الموجودة بالفعل. عندما تنظر إلى الانترنت ككل ، فإن معظم المواقع تندرج في إحدى هذه الفئات الأنيقة والمحددة بوضوح ، ولكل منها إرشاداتها الخاصه وميزاتها الموصى بها - وهذا يسهل الوصول إلى العلامة عند تصميم موقعك الخاص ليناسب القالب . .

 

نقدم أدناه تسعة أنواع وأغراض لمواقع الويب الأكثر شيوعًا (باستثناء مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي ليس من الشائع أن تبدأ من الصفر):

  • عمل
  • التجارة الإلكترونية
  • المدونات / الأخبار
  • مَلَفّ
  • مزود الخدمة (البث ، الأدوات عبر الانترنت ، إلخ.)
  • الصفحة المقصودة
  • ويكي / قاعدة البيانات
  • المنتدى
  • حدث

نوضح الغرض من استخدام كل فئة والميزات الرئيسية التي يجب تضمينها ، بالإضافة إلى نظرة عامة على بعض نصائح التصميم .

1. مواقع الأعمال

الهدف

لإبلاغ العملاء والمستهلكين المحتملين بعملك وإغرائهم للعمل معك

 

السمات

  • شرح الخدمات
  • السيرة الذاتية للشركة (عادةً صفحة "حول")
  • أساسيات الشركة (العنوان ، رقم الهاتف ، البريد الإلكترونى ، إلخ.)
  • بيان المهمة
  • معالجة نقاط الألم وبيان القيمة الحالية
  • عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء للعمل معًا

حقيقة الأمر هي أن كل شركة في القرن الحادي والعشرين يجب أن يكون لها موقع على شبكة الانترنت. لقد أصبحت ممارسة شائعة أن الخطوة الأولى التي يتخذها أي شخص للتعرف على نشاط تجاري هي التحقق من موقعه على الويب. بالنسبة للشركات التي تقدم خدمات جديدة أو فريدة ، يوفر موقع الويب الخاص بالأعمال التجارية الفرصة لشرح ما يفعلونه ؛ بالنسبة للأنشطة التجارية التقليدية ، فهي فرصة لتخفيف مخاوف الناس والتحقق من شرعية الشركة.

 

يقدم موقع الويب التجاري الجيد جميع المعلومات الأساسية حول الشركة ، ليس فقط الأساسيات مثل العنوان أو معلومات الاتصال ، ولكن أيضا معلومات إضافية مثل السير القصيرة للموظفين أو بيان المهمة. الفكرة هي جعل الناس على دراية بشركتك ، وفي هذه العملية ، يكونون متحمسين للعمل معك.

 

على وجه الخصوص ، عادةً ما تعطي مواقع الويب التجارية الأولوية للحث على اتخاذ إجراء (CTA) ، مثل أداة الرسائل المباشرة ، حيث يمكن للزوار جدولة اجتماع أو مكالمة هاتفية ، أو على الأقل الحصول على إجابة على أسئلتهم من قبل شخص حقيقي بدلاً من الروبوت .. تعمل عبارات الحث على اتخاذ إجراء للرسائل المباشرة بشكل جيد على مواقع الأعمال لأنها تسرع عملية تحويل المتسوقين عبر النوافذ إلى عملاء / عملاء ، بالإضافة إلى أنها تثير إجراءات الزوار عندما يكون حماسهم أعلى.

 

يجب أن تتبع مواقع الويب التجارية دائمًا نمط العلامة التجارية للشركة ؛ إذا كنت تمثل شركة تكنولوجيا للشباب ، فقد يستخدم الأسلوب عناصر مرئية مستقبلية ولغة غير رسمية ، بينما إذا كنت تمثل مكتبًا قانونيًا لعملاء راسخين ، فقد ترغب في استخدام عناصر مرئية تقليدية ولغة احترافية.

 

الشيء المهم هو أن تجيب على أي أسئلة قد يطرحها زوارك. لسبب واحد ، ووجود عنوان شارع ومعلومات اتصال يؤكد أن شركتك موجودة بالفعل - وبعبارة أخرى ، أنت لست محتالاً.

 

لكن سيكون لدى عملائك وعملائك المحتملين أسئلة إضافية ، مثل موقفك من بعض القضايا مثل استخدام المواد المستدامة أو مكان تصنيع منتجاتك. موقع الويب الخاص بشركتك هو فرصتك لمعالجة هذه المشكلات على أرض منزلك ، بدلاً من ترك الناس يتوصلون إلى استنتاجاتهم الخاصه.

2. مواقع التجارة الإلكترونية

الهدف

لبيع العناصر عبر الانترنت بطريقة البيع بالتجزئة التقليدية.

 

السمات

  • معرض الإنتاج مع صور عالية الجودة
  • صفحات المنتج
  • إمكانات الدفع / المعاملات الآمنة (مع شهادة SSL)
  • خيارات تخصيص الحساب (قوائم الرغبات والأوامر المحفوظة وصفحات الملف الشخصي وما إلى ذلك)

مواقع التجارة الإلكترونية هي ببساطة نسخ رقمية من المتاجر التقليدية ، لذا فهي تشترك في نفس الأهداف والوظائف. تريد أن تجعل منتجاتك جذابة قدر الإمكان ، ولكن عليك أولاً التأكد من أن لديك القدرة التقنية لقبول معاملات بطاقات الائتمان (أو أي طرق دفع تفضلها ، مثل PayPal أو crypto).

 

سيحتاج تجار التجزئة الذين لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات إلى زيادة الاستثمار في مواقعهم على الويب لأن كل منتج يجب أن يكون له صفحته الفردية. تمنحك صفحات المنتج الفرصة لتشجيع الأشخاص على شراء المنتج بأوصاف جذابة وصور وحتى مقاطع فيديو.

 

علاوة على ذلك ، كلما زاد أعدد المنتجات التي تقدمها ، أصبح التنقل أكثر تعقيدًا. لا تحتاج فقط إلى العثور على تنسيق لعرض منتجاتك بشكل أفضل ، ولكن يوصى أيضا بتضمين علامات التصفية أو الفئات لمساعدة الزوار في العثور على ما يبحثون عنه.

 

ضع في اعتبارك أن المتسوقين يشككون في الشراء عبر الانترنت أكثر من كونهم شخصيًا لأنهم لا يستطيعون فحص المنتج بشكل مباشر. هذا هو سبب أهمية العناصر المرئية: فأنت تريد استخدام صور ومقاطع فيديو عالية الجودة تعرض المنتج من زوايا متعددة لمنح المتسوق فكرة أفضل عن المنتج الفعلي.

 

هذا مهم بشكل خاص لبيع الملابس لأن المتسوق لا يمكنه تجربة العناصر. للتعويض ، حاول تضمين مخطط تحجيم مفصل مع قياسات لمنح عملائك فهمًا اكثر دقة لكيفية ملاءمة الملابس.

 

3. مواقع المدونات / الأخبار

الغاية

لتثقيف الزائر أو إعلامه بالأحداث الجارية أو المعرفة المتخصصة

 

السمات

  • كتالوجات المقالات
  • صفحات مخصصة لكل مقال
  • التصنيف أو العلامات للتصفح المريح
  • بوابات الدفع وقدرات الحساب ، إن وجدت

تحل المدونات والمواقع الإخبارية بسرعة محل الوسائط المطبوعة مثل الصحف والمجلات. يفضل معظم الأشخاص الحصول على أخبارهم عبر الإنترنت، كما أن حقيقة أن معظم المواقع مجانية لا تضر أيضا.

 

نظرًا لأن كل مدونة / مواقع إخبارية تقدم عددًا قليلاً من المقالات في وقت واحد ، فإن التصفح والتنقل هما أهم الاهتمامات. تستخدم معظم المواقع علامة أو ميزة تصنيف تتيح للزائرين تصفية أنواع المقالات التي يشاهدونها ، مثل أقسام الصحف مثل "الرياضة" أو "الترفيه".

 

علاوة على ذلك ، ليس من الضروري أن تكون المدونات مواقع خاصة بهم - فغالبًا ما يتم تضمينها كجزء من المواقع الأخرى ، وخاصة مواقع الويب الخاصه بالنشاط التجاري. لا يقتصر الأمر على تقديم خدمة للزائرين فحسب ، بل إنه يساعد أيضا في تحسين محرك البحث ؛ تعتبر المدونات والمقالات النصية مثالية لاستخدام الكلمات الرئيسية للبحث والتقاط المزيد من استعلامات البحث.

 

تعتمد المدونات والمواقع الإخبارية على النصوص ، لكن العناصر المرئية لا تزال مهمة ، خاصة على الصفحة الرئيسية للحصول على نقرات على مقالة. أفضل ممارسة هي تضمين عدد قليل من الصور لكل مقالة ، فقط لتوفير القليل من الاختلاف وتقسيم كتل فرض النص.

4. المحفظة

الغاية

لعرض عينات من العمل لبعض المهنيين وجذب المزيد من العملاء

 

السمات

  • معرض للصور وعينات العمل عالية الجودة
  • معلومات عن المحترف أو الوكالة
  • شرح الخدمات
  • عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء للعمل معًا

تقع مواقع المحفظة في نفس السياق مثل مواقع الويب التجارية ، ولكن مع عينات العمل الإضافية ، مما يجعلها مثالية للشركات القائمة على المرئيات مثل وكالات التصميم أو المصورين. لديهم نفس الغرض مثل مواقع الويب التجارية - لإعلام الزائرين وجذب أعمال جديدة - ولكنها تتميز عمومًا بنماذج من الحياة الواقعية للعمل حتى يعرف العملاء المحتملون ما يمكن توقعه.

 

بشكل عام ، تركز مواقع المحفظة بشكل أقل على وصف خدماتها وأكثر على إظهار النتائج النهائية. تعد نماذج المعارض الخاصه بالعمل قياسية ، حتى أن بعضها يتضمن فئات أو علامات مختلفة لتسهيل التصفح.

5. مزود الخدمة (البث ، الأدوات عبر الإنترنت ، إلخ.)

الغاية

لتقديم خدمة كاملة عبر الإنترنت ، مثل البث المباشر أو الأدوات عبر الإنترنت مثل محركات البحث أو المدققين الإملائيين أو محرري الصور أو المترجمين.

 

السمات

  • سهولة الوصول إلى الأداة
  • خيارات الدفع للاشتراكات
  • تخصيص الحساب (المفضلة ، والتوصيات ، وتتبع الذوق ، وما إلى ذلك)

في بعض الأحيان يكون العمل هو الموقع الإلكترونى. عادةً ما تكون مواقع مثل Netflix و DuckDuckGo و Google Translate هي الموقع الشامل لما يبحث عنه المستفيدون ، سواء أكان ترفيهًا أو خدمة معينة مثل محرك بحث أو أداة عبر الإنترنت.

 

عادةً ما يتم انشاء مواقع تقديم الخدمة حول أيًا كانت خدمتهم ، مع إمكانية الوصول في المقدمة والوسط على الصفحة الرئيسية. ضع في اعتبارك صفحة Google الرئيسية مع شريط البحث في المنتصف أو المدقق الإملائي النحوي مع عرض مربع النص بشكل بارز. ليس هناك التباس حول من أين نبدأ.

 

في حالة خدمات الاشتراك المدفوعة مثل Netflix ، تحتل CTA مباشرة مركز الصدارة. على سبيل المثال ، عندما يذهب غير الأعضاء إلى Netflix ، فإنهم يرون شريطًا لإدخال بريدهم الإلكترونى وعرض موجز للمبيعات. الفكرة هي نفسها: الزائر يعرف بالضبط ما هي الخطوة التالية فقط من خلال تخطيط الصفحة.

6. الصفحة المقصودة

أشهر أنواع مواقع الويب على سبيل المثال: الصفحة المقصودة

الغاية

لدفع العملاء إلى إجراء واحد محدد ، عادةً كجزء من حملة تسويقية اكبر

 

السمات

  • عبارة واحدة بارزة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
  • وصف موجز للخدمات / عروض البيع

الصفحات المقصودة هي مواقع موجزة من صفحة واحدة تخدم غرضًا واحدًا محددًا. المثال الأكثر شيوعًا هو جمع عناوين البريد الإلكترونى ، مثل الاشتراك في رسالة إخبارية ، ولكن يمكن تخصيصها لاحتياجات أخرى ، مثل تنزيل تطبيق أو توجيه الزوار إلى موقع ويب ثانٍ.

 

يجب أن تركز الصفحة المقصودة الجيدة كل انتباه الزائر على عبارة واحدة للحث على اتخاذ إجراء ، مثل الاشتراك في البريد الإلكتروني ، والذي يتم عرضه عادةً في موقع واضح وملفت للانتباه. تتمثل الإستراتيجية الفعالة أيضا في تقديم نص أولي يشرح قيمة CTA أو يعالج بعض مخاوف المستخدم (على سبيل المثال ، "لن نشارك بريدك الإلكتروني").

 

عادةً ما تعمل الصفحات المقصودة جنبًا إلى جنب مع حملات تسويقية أكبر. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تجمع رسائل البريد الإلكتروني لمسابقة يانصيب عبر الإنترنت ؛ بدلاً من إضافة صفحة جديدة إلى موقع الويب الحالي الخاص بك ، يمكنك انشاء موقع ويب منفصل بالكامل من صفحة واحدة لهذا الغرض فقط. بهذه الطريقة ، ويمكنك رعاية الإعلانات على مواقع الويب الأخرى التي ترتبط مباشرةً بالصفحة المقصودة ، بالإضافة إلى الإعلانات الموجودة على موقعك والتى ترسل المستخدمين مباشرةً إلى الصفحة المقصودة المقابلة. عندما ينتهي العرض الترويجي ، ويمكنك إغلاق الصفحة المقصودة بسهولة أكبر مما لو كانت جزءًا من موقعك الحالي.

7. مواقع ويكي / قاعدة بيانات

الغاية

لتوفير رصيف واسع من المعلومات والعمل كدليل مرجعي.

 

السمات

  • عدد كبير من الصفحات
  • وظائف بحث سهلة وفعالة
  • إمكانيات الحساب للمستخدمين لتحرير وإنشاء صفحاتهم الخاصه (اختياري)

تعمل مواقع Wiki مثل Wikipedia وقاعدة البيانات مثل IMDb كموسوعات عبر الإنترنت لأي شخص يحتاج إلى معلومات محددة بسرعة (أو يريد فقط التصفح لقضاء وقت الفراغ). عادةً ما يحصل كل موضوع على صفحته الخاصه ، مع جميع المعلومات الأساسية هناك. غالبًا ما تسمح مواقع Wiki على وجه الخصوص للمستخدمين بتحرير الصفحات أو إضافة موضوعات جديدة ، على الرغم من أنك تحتاج لهذا الغرض إلى إمكانات إنشاء الحساب ومشرفين على الموقع.

 

بصرف النظر عن مواقع الويكي العامة مثل ويكيبيديا ، فإن معظمها متخصص في مجال واحد من الخبرة. تعد مواقع الويكي المعدة من قبل المعجبين شائعة جدًا في جمع معلومات عن المشاعر الفردية ، مثل البرامج التلفزيونية الفردية أو ألعاب الفيديو أو الكتب أو الموسيقيين. وبالمثل ، غالبًا ما يكون لهوايات واهتمامات معينة مواقع ويكي خاصة بها ، مثل هذا الويكي لصنع الطائرات الورقية.

 

إذا كنت تقوم بإنشاء موقع wiki أو قاعدة بيانات ، فتأكد من أنه يمكن تغطية جميع الصفحات التي تحتاجها. قد يتطلب ذلك ترقية خطة الاستضافة الخاصه بك لتشمل مساحة تخزين أكبر. مثل المدونات والمواقع الإخبارية ، عادة ما تكون مواقع الويكي وقواعد البيانات قائمة على النصوص ، ولكن يجب أن تحتوي على الكثير من العناصر المرئية لإضفاء الحيوية على الأمور.

8. المنتدى

الغاية

للسماح للمستخدمين بالمناقشة فيما بينهم ومشاركة المعلومات والروابط مع بعضهم البعض ، وعادة ما تكون مخصصة لموضوعات محددة.

 

السمات

  • لوحات مناقشة منظمة حسب الموضوع
  • إنشاء محتوى المستخدم (يمكن للمستخدمين تحميل المحتوى الخاص بهم بشكل مستقل)
  • الوسطاء
  • تخصيص الحساب (المفضلة ، إشعارات الردود ، السير الشخصي ، إلخ.)

مثل مواقع الشبكات الاجتماعية ، لا توفر المنتديات عبر الإنترنت بالضرورة المحتوى ، ولكنها توفر مساحة للمستخدمين لمشاركة المحتوى الخاص بهم مع بعضهم البعض. مثل المنتديات التاريخية التي حصلوا على أسمائهم منها ، تعد المنتديات عبر الإنترنت مكانًا يلتقي فيه الغرباء ومناقشة اهتماماتهم ، فضلاً عن مشاركة محتوى مفيد مثل الروابط.

 

إذا كنت تصمم منتدى ، فإن هدفك الأول هو إنشاء نظام تنقل منظم لاستضافة لوحات مناقشة مختلفة والعثور عليها. تقوم بعض المنتديات بإنشاء لوحات مناقشة بأنفسهم ، بينما يسمح البعض الآخر للمستخدمين بالقيام بذلك بأنفسهم. في كلتا الحالتين ، تريد أن تجعل من السهل على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه.

 

هدفك التالي هو إدارة المناقشات. لا تنزعج ، ولكن ليس كل شخص تقابله على الإنترنت لطيف! يقوم المنسقون بمراجعة تعليقات المنتدى وإزالة المشاركات الضارة أو غير القانونية لإنشاء مساحة آمنة للجميع للاستمتاع بمناقشاتهم. يعمل الوسطاء أحيانًا مجانًا ، ولكن في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى تعيين متخصص.

 

يمكن أن تخدم المنتديات أيضًا أغراضًا اكثر عملية ، مثل السماح للمستخدمين بنشر إعلانات الوظائف أو البحث عن سكن أو بيع العناصر المستعملة. يمكن لمثل هذه المنتديات جذب جماهير متخصصة ، لكنها تتطلب عمومًا مزيدًا من الإشراف للحفاظ على شرعية الموقع وحماية المستخدمين من عمليات الاحتيال.

9. مواقع الحدث

من أشهر أنواع مواقع الويب

الغاية

لتخطيط الأحداث ودمج المعلومات للحضور

 

السمات

  • وظائف التسجيل
  • قوائم الضيوف الحالية
  • تفاصيل الحدث والجدول الزمني
  • معلومات مفيدة مثل اتجاه القيادة أو ما يجب إحضاره

أخيرًا ، من الشائع بشكل متزايد أن تقوم الأحداث لمرة واحدة بإنشاء مواقع ويب لمساعدة جميع الحاضرين. غالبًا ما تستخدم حفلات الزفاف أو المؤتمرات أو التجمعات الاجتماعية العامة هذه المواقع الإلكترونية لمشاركة المعلومات الأساسية مثل التواريخ والعناوين والجداول والقواعد العامة.

 

يمكن أن توفر مواقع الويب هذه وقتًا هائلاً حتى لا تضطر إلى شرح نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا لكل ضيف جديد. ما عليك سوى مشاركة رابط الموقع وسيحصل الزائر على كل ما يحتاج إلى معرفته ، حتى لو نسى ذلك واحتاج إلى البحث عنه مرة أخرى لاحقًا.

 

إذا كنت تستضيف حدثًا شخصيًا مثل حفل زفاف ، فلن تحتاج إلى إنفاق الكثير على التصميم أو الاستضافة ، لكن الأحداث التي تتم برعاية تميل إلى استخدام مواقع ويب اكثر تفصيلاً ، بما في ذلك تلك التي تتمتع بقدرات معاملات لبيع التذاكر عبر الإنترنت.

 

تأكد من تقديم جميع المعلومات التي قد يحتاجها الحاضرون: الجداول الزمنية أو قواعد السلوك أو اتجاهات القيادة أو اعتبارات السكن أو قواعد اللباس أو المحظورات أو روابط إلى المرافق القريبة مثل المطاعم أو المرافق الترفيهية.

كيفية تصميم موقع على شبكة الإنترنت

اعتمادًا على نطاق مشروعك ، يمكن استضافة بعض هذه المواقع وتصميمها بدون خبرة تصميم سابقة. تقدم مواقع مثل Wix خططًا مجانية ، وإن كان ذلك مع إعلانات Wix التلقائية ، ولكن هذا أفضل من عدم وجود موقع ويب على الإطلاق. وتحتوي مواقع مثل Squarespace على خيارات للشراكة مع مصمم محترف لإضفاء الحيوية على موقع الويب الخاص بك.

 

أيًا كان نوع موقع الويب الذي تنشئه ، تأكد من الالتزام بأساسيات تصميم الويب بالاضافة إلى مبادئ تصميم الويب الأكثر تقدمًا. يمكن لهذه الأساسيات تحسين أي موقع ، وهي مفيدة بشكل خاص لأول مرة والأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التصميم.

 

لكن بالفعل يساعد المبرمجون المتخصصون فى اضافة المزيد من التعديلات والاضافات التى تحتاج اليها فى موقعك الالكتروني والتي تساعد اكثر فى تسويق خدماتك عن طريق تطوير وانشاء متاجر المواقع الالكترونية ، حيث يمتلكون خبرة كبيرة فى برمجة المواقع الالكترونية ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى إن كنت تبحث عن شركة متخصصة فى تقديم افضل خدمات تصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية بجودة عالية ، كما نقدم خدماتنا لجميع العملاء بارخص الاسعار وأقل التكاليف .

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .