شركات تسويق في مصر

شركات تسويق في مصر

شركات تسويق في مصر ، تساعد استراتيجيات التسويق الفعالة الشركات في الوصول إلى العملاء المتميزين بقوتهم الشرائية. يستطيع التسويق الإلكتروني للشركات إشراك جمهورها المستهدف بنجاح. يمكن أن يساعد أيضًا في ربطهم بالعملاء الذين يأخذون قيم الشركة وصورة العلامة التجارية في الاعتبار في قرارات الشراء الخاصة بهم.

شركات تسويق في مصر :

ما هو التسويق الالكتروني؟

التسويق الإلكتروني هو افضل نظام إعلاني يشمل جميع الأنشطة التسويقية التي تجريها شركة ما عبر الإنترنت باستخدام جهاز إلكتروني أو الإنترنت. تشمل الأسماء الأخرى لهذا النوع من التسويق التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمي. ضمن هذا الإطار ، تستخدم الشركة الوسائط والتقنيات الحديثة لجذب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين وبناء هوية العلامة التجاريه. هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي يمكن لأي شركة استخدامها للتسويق الإلكتروني بناءً على أهداف عملك ومنتجاتك وقدرتك وسوقك المستهدف ،

 

واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل خدمات شركة دلتاوى المتخصصة فى مجال التسويق الالكتروني ، حيث تقدم الشركة افضل الخدمات التسويقية للشركات و الأنشطة التجاريه بالإضافة الى تقديم افضل الحلول والخطط التسويقية التى تساعد على زيادة الارباح و المبيعات ، حيث تعتبر شركه دلتاوى افضل شركة تسويق الكتروني فى مصر تمتلك افضل فريق من الخبراء بالتسويق الالكترونى المتخصصون بابتكار افضل حلول تسويقية عبر الانترنت تعمل على المساعدة فى ارتفاع نسبة المبيعات للشركات .

أفضل شركات التسويق الالكتروني :

تعد استراتيجيات التسويق الفعالة أمرًا حيويًا لنجاح الأعمال ، خاصةً عندما يكون هناك العديد من الخيارات للسلع والخدمات عبر الإنترنت وغير متصل. غالبًا ما تستخدم الشركات التكنولوجيا الحديثة للإعلان عن أعمالها باستخدام تقنيات مثل التسويق الإلكتروني والتسويق الرقمي. يمكن أن تساعدك معرفة الفرق بين استراتيجيات التسويق هذه على زيادة فرص نجاح عملك. في هذه المقالة ، نناقش التسويق الإلكتروني مقابل التسويق الرقمي ، بما في ذلك تعريف كل استراتيجية والاختلافات الرئيسية بينهما

ما هو التسويق الالكتروني؟

يشير التسويق الإلكتروني إلى تقنيات التسويق الإلكتروني التي تهدف إلى التعامل مع العملاء من أجل التعرف على العلامة التجاريه بشكل أفضل وتحقيق أرباح أعلى. تستخدم هذه التقنية عادةً منصات مثل الوسائط الاجتماعية أو المدونات التي تسمح بالتواصل مع الجمهور المستهدف بدلاً من تلك التي تكون ثابتة وغير مستهدفة ، مثل لوحة الإعلانات بجوار طريق سريع. بدلاً من ذلك ، يريد المسوقون تضييق نطاق جمهورهم باستخدام التحليلات عبر الإنترنت والتفاعل معهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعى ورسائل البريد الإلكتروني والمدونات. نظرًا لأن التسويق الإلكتروني يستخدم التكنولوجيا للإعلان ، فإنه يعتبر مجموعة فرعية من التسويق الرقمي الذي يركز على الإنترنت بدلاً من جميع المنصات الرقمية.

ما هو التسويق الرقمي؟

يشمل التسويق الرقمي جميع أنواع تقنيات التسويق الإلكتروني ، بما في ذلك التسويق الإلكتروني. تركز تقنيات التسويق الرقمى على نشر التعرف على العلامة التجاريه من خلال منصات إلكترونية متعددة دون توقع تفاعل العملاء في المقابل. قد يتم التسويق الرقمى عبر الإنترنت ، على سبيل المثال من خلال وسائل التواصل الاجتماعى أو محركات البحث ، أو دون اتصال بالإنترنت من خلال الإعلانات الإلكترونية على اللوحات الإعلانية أو الإعلانات التجاريه في محطات الراديو.

التسويق الإلكتروني مقابل التسويق الرقمى: الاختلافات الرئيسية

نظرًا لأن التسويق الإلكتروني هو مجموعة فرعية من التسويق الرقمى ، فهناك الكثير من أوجه التشابه بين الاثنين. ومع ذلك ، فإن الطريقتين تختلفان في نواحٍ مهمة. فيما يلي بعض الاختلافات المهمة بين التسويق الإلكتروني و التسويق الرقمى:

تفاعل العملاء مقابل التعرف على العلامة التجاريه

الهدف من التسويق الإلكتروني هو بناء علاقة مع العملاء من خلال المشاركة عبر الإنترنت. تستخدم المزيد من شركات التجارة الإلكترونية التسويق الإلكتروني لأنها موجودة فقط عبر الإنترنت ، مما قد يجعل من الصعب على العملاء العثور عليها. من خلال تكريس جهودهم للتسويق الإلكتروني ، تكتسب هذه الشركات المراجعات والإعجابات والمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعى وقاعدة عملاء مخصصة من خلال تفاعل العملاء.

 

ومع ذلك ، عادة ما يكون الهدف من التسويق الرقمى هو توسيع نطاق التعرف على العلامة التجاريه. هذا يعني أن جهود التسويق الرقمى نادرًا ما تركز على تفاعل العملاء مع إعلاناتهم لأن هدفهم هو نشر المعلومات حول سلعهم وخدماتهم إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص. أصبحت المزيد من الشركات الشهيرة أسماء مألوفة باستخدام هذه التقنية ، ويمكن أن تؤثر هذه الإلفة على خيارات التسوق التي يتخذها الأشخاص.

عبر الإنترنت في مقابل عدم الاتصال بالإنترنت

تتم معظم عمليات التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت بحيث يمكن للشركات التفاعل مع العملاء من كافة  أنحاء العالم ، وهو أمر مفيد بشكل خاص لمحلات التجارة الإلكترونية أو الأنشطة التجاريه الأخرى التي تقدم خدمات الشحن. يتمتع التسويق عبر الإنترنت بحرية أكبر من التسويق غير المتصل بالإنترنت لأن العملاء يمكنهم مشاهدة الإعلانات الرقمية ومنشورات الوسائط الاجتماعية من أي مكان وفي أي وقت. تستفيد الشركات التي تستخدم التسويق الإلكتروني من طريقة التسويق واسعة النطاق هذه من خلال وجود قاعدة عملاء اكبر والمزيد من الفرص للتفاعل مع المشترين المحتملين.

 

اعتمادًا على كيفية استخدام التسويق الرقمى ، يمكن أن تظهر الإعلانات على منصات الإنترنت ، مثل التطبيقات ومحركات البحث ، أو على المنصات المادية ، مثل اللوحات الإعلانية. يمنح هذا التسويق الرقمى قدرًا اكبر من المرونة في الطرق المختلفة التي يمكن للمسوق الإعلان عنها ، ولكن يمكن فقط للأشخاص الموجودين في منطقة معينة أو يستخدمون تطبيقًا معينًا أو محرك بحث أو موقعًا إلكترونيًا مشاهدة هذه الإعلانات. على الرغم من أن الإعلان عبر الإنترنت مفيد للشركات التي يمكنها شحن سلعها أو تقديم الخدمات عن بُعد ، إلا أن طرق التسويق غير المتصلة بالإنترنت يمكن أن تزيد من ولاء العملاء للأنشطة التجاريه المحلية التي لها وجود مادي.

اقرا ايضا : شركات التسويق الالكترونى

[caption id="attachment_17858" align="alignnone" width="287"]شركات تسويق في مصر شركات تسويق في مصر[/caption]

جمهور محدد مقابل جمهور عريض

تستهدف حملات التسويق الإلكتروني عادةً جمهورًا محددًا باستخدام الإعلانات التي تتوافق مع اهتماماتهم. يسمح استهداف الإعلانات للمسوقين بتضييق عدد الأشخاص الذين يصلون إليهم من خلال المنصات عبر الإنترنت لإنشاء محتوى أكثر تحديدًا وجاذبية ، مما يؤدي إلى المزيد من المبيعات وقاعدة عملاء راضية. يعد هذا مفيدًا للأسواق الكبيرة عبر الإنترنت حيث يوجد المزيد من الخيارات للمنتجات والخدمات لأنه يساعد العملاء على فهم ما تقدمه الشركه لهم بقليل من البحث أو الوقت.

 

مع التسويق الرقمى ، غالبًا ما يكون الجمهور المستهدف أوسع من حيث الاهتمام. إعلانات التسويق الرقمى المحلي في مراكز التسوق أو في سوق اللوحات الإعلانية لأشخاص في موقع جغرافي معين ونتوقع أن يكون بعضهم مهتمًا بالمنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها. هذا التكتيك أكثر فائدة للخدمات الضرورية أو العامة مثل الميكانيكا ومحلات البقالة والبنوك. وبالمثل ، تستهدف الإعلانات المعروضة في نتائج محرك البحث والإعلانات التجاريه وتطبيقات الأجهزة المحمولة مجموعة واسعة من الأشخاص ولكنها أكثر تحديدًا قليلاً من الإعلانات الرقمية المحلية.

الوظائف التي تستخدم التسويق الإلكتروني والتسويق الرقمى

فيما يلي بعض الوظائف التي تستخدم بشكل متكرر التسويق الإلكتروني والتسويق الرقمى لزيادة الأرباح وتنمية قاعدة العملاء:

  • مديري وسائل التواصل الاجتماعى
  • محللون
  • مؤلفو الإعلانات
  • مطوري الويب
  • استراتيجيو المحتوى
  • متخصصو تحسين محركات البحث
  • مصممي UX

 ما أهمية التسويق الإلكتروني؟

من المهم أن يكون لديك خطة تسويق إلكتروني فعالة في مكان عملك لمواكبة النمو والتغييرات في استخدام التكنولوجيا لعملائك. فيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي تجعل التسويق الإلكتروني مهمًا للغاية:

العملاء عبر الإنترنت

يبحث الأشخاص على الإنترنت يوميًا للعثور على مجموعه متنوعة من المعلومات حول الشركات والمنتجات والخدمات. يعتبر التسويق الالكتروني ذا قيمة لأنه يتيح لك الوصول إلى هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون بالفعل الأجهزة الإلكترونية والإنترنت واستهدافهم للتفاعل مع الشركات.

قنوات الاتصال البديلة

يساعدك التسويق الالكتروني على التواصل بشكل أفضل مع جمهورك المستهدف. الوصول إلى العملاء من خلال قنوات التسويق الرقمى يجعل العثور على معلومات الاتصال الخاصة بك أمرًا بسيطًا. يمكن للمتصفحات بعد ذلك الاتصال أو الدردشة أو المراسلة أو البريد الالكتروني لشركتك بأسئلة مباشرة من أجهزتهم. عندما ترد ، تبدأ في التواصل ، الذي يبني العلاقات ويساعد جمهورك على رؤية شركتك كمصدر قيم للمعلومات. قد يساعد هذا غير العملاء في أن يصبحوا عملاء.

تسويق شخصي وتجارب مخصصة

يمكن للأشخاص الذين يجدون عملك عبر الإنترنت الاتصال بشركتك لأسباب مختلفة. يمكّنك التسويق الالكتروني من تخصيص استراتيجياتك الإعلانية وإنشاء تجارب مخصصة تستهدف أفضل اهتمامات جمهورك. يساعدك التسويق الالكتروني المخصص على تقديم تجربة أفضل للعملاء المحتملين الجدد ، والتي يمكن أن تحولهم إلى عملاء مخلصين.

جودة حركة المرور

عند استخدامه بشكل فعال ، يمكن أن يساعدك التسويق الإلكترونى في الوصول إلى العملاء المحتملين المناسبين في الوقت المناسب وتوجيههم إلى موقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت. يمكنك أن تكون دقيقًا جدًا في استهدافك ، مما يضمن لك الوصول إلى الأشخاص الذين تعرفهم مهتمين بعملك. يتيح لك التسويق الإلكترونى استهداف العملاء المحتملين من خلال المعلومات الديموغرافية والهوايات والاهتمامات وعادات الإنفاق.

وضوح العلامة التجاريه

تسمح لك أدوات واستراتيجيات التسويق الإلكترونى بزيادة ظهور علامتك التجاريه وجعل الناس اكثر دراية بعملك. عندما يتفاعل الأشخاص مع شركة أو علامة تجارية بشكل متكرر ، فإنها تبدأ في الشعور بالراحة والألفة. من المرجح أن يختار الأشخاص نشاطًا تجاريًا اعتادوا عليه عند إجراء عملية شراء. يمكن للعملاء المحتملين أيضًا الوصول إلى موقع الويب الخاص بعملك وقنوات التواصل الاجتماعى بجميع الأوقات ، مما يزيد من ظهورك بشكل ملحوظ.

تنوع الحملة

مع التسويق الإلكترونى ، يمكنك تشغيل حملات تسويقية متعددة من خلال قنوات مختلفة في وقت واحد ، مما يزيد من وصولك إلى الحد الأقصى. يمنح الإنترنت الشركات القدرة على التعامل مع الكثير من العملاء مع توفير تجربة عالية الجودة. يمكن لمعظم مواقع الويب التجاريه التعامل مع المزيد من العملاء والمعاملات المتعددة في وقت واحد ، مما يسمح لك بتنمية أعمالك بسرعة.

[caption id="attachment_17857" align="alignnone" width="1024"]شركات تسويق في مصر شركات تسويق في مصر[/caption]

أنواع التسويق الإلكترونى

فيما يلي بعض استراتيجيات تسويق الكترونى فعالة من حيث التكلفة يمكنك استخدامها لتسويق عملك عبر الإنترنت:

1. تحسين محركات البحث (SEO)

يتضمن تحسين محرك البحث ، أو SEO ، هيكلة موقع الويب الخاص بك أو تحريره لتحسين وضعه في نتائج البحث مجانًا. الهدف من مُحسّنات محرّكات البحث هو جعل محركات البحث تقوم بترتيب موقع الويب الخاص بك على أعلى مستوى ممكن في النتائج لكلمات رئيسية أو عبارات محددة. بالإضافة إلى ذلك ، أنت تحاول تدريب محركات البحث على التوصية بالمحتوى الخاص بك كحل لاستعلام المستخدم.

 

تستخدم مُحسّنات محرّكات البحث عوامل على الصفحة مثل هيكل التصميم وتجربة المستخدم والمحتوى بالإضافة إلى عوامل خارج الصفحة مثل الروابط الخلفية والمشاركات الاجتماعية للتواصل مع برنامج محرك البحث وتقديم معلومات حول الغرض من الموقع. تساعد مُحسّنات محرّكات البحث جيدة التنفيذ الشركات على الوصول إلى جمهورها المستهدف وتصنيفها فوق المنافسين بنتائج البحث ، مما قد يؤدي إلى جذب المزيد من العملاء وزيادة المبيعات.

2. التسويق عبر البريد الإلكترونى

يتضمن التسويق عبر البريد الإلكترونى إنشاء قائمة بالمشتركين أو قاعدة بيانات للآفاق المستهدفة ثم تسويق منتج أو خدمة لهم عبر البريد الإلكترونى. يمكن لمسوقي البريد الإلكترونى استهداف شرائح من قوائم البريد الإلكترونى هذه على وجه التحديد وصياغة مراسلات مخصصة لزيادة التحويلات.

3. التسويق المؤثر

المؤثرون هم أفراد لديهم وسائط اجتماعية كبيرة يتابعونهم والذين يروجون للمنتجات أو الخدمات مقابل رسوم. يحدث التسويق المؤثر عندما تتصل شركة بأحد هؤلاء الأشخاص وتخلق شراكة. يتلقى المؤثر تعويضًا ماليًا أو منتجات وخدمات مقابل إنشاء أو مشاركة محتوى حول نشاط تجاري معين مع متابعيه.

4. التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو استراتيجية تسويق إلكترونية marketing تضم ثلاثة أطراف: مالك المنتج والمسوق التابع والمستهلك النهائي. يقوم المسوقون التابعون بتحديد منتج ثم الترويج له للمالك باستخدام المدونات أو مقاطع الفيديو أو الإعلانات. يمكن للمستهلك شراء المنتج عبر الإنترنت ، باستخدام رابط توفره الشركه التابعة ، عادةً بسعر مخفض. يمكن للمسوق التابع الحصول على عمولة محددة مسبقًا على كل عملية بيع.

5. تسويق السمعة

تسويق السمعة هو استراتيجية تسويق إلكتروني تستخدم وسائل التواصل الاجتماعى ومنصات مراجعة العملاء لتعزيز سمعة الأعمال وزيادة المبيعات. مع مشاركة المزيد من الأشخاص في التسوق عبر الإنترنت منذ اختراع الإنترنت ، أصبحت المراجعات والإحالات عبر الإنترنت مصدرًا لتأييد المنتج والتوصيات للمستهلكين. يتضمن تسويق السمعة بناء صورة العلامة التجاريه من خلال تشجيع العملاء على نشر تعليقات إيجابية على منصات ووسائل تواصل اجتماعي محددة.

6. التسويق بالفيديو

يستخدم تسويق الفيديو الوسائط المتحركة لزيادة الوعي وزيادة المشاركة وزيادة المبيعات على القنوات الرقمية والاجتماعية. يتداخل مع تسويق المحتوى ويلعب دورًا مهمًا في التسويق الإلكترونى ، مما يسمح للشركات بالوصول إلى جمهورها بوسيلة مختلفة. يعد التسويق عبر الفيديو طريقة فعالة للغاية لجذب انتباه وعواطف جمهورك المستهدف والترويج لمنتجك أو خدمتك.

7. تسويق الرسائل الفورية

يسمح تسويق الرسائل الفورية للشركات بالوصول إلى جمهورها المستهدف بسرعة وفعالية. تستخدم استراتيجية التسويق هذه منصات الدردشة في الوقت الفعلي لدعم العملاء ، للترويج للعروض الخاصة وإرسال الإشعارات. يمنح هذا النوع من التسويق العملاء خيارًا آخر للتواصل على الفور مع ممثل خدمة العملاء بدلاً من الاتصال برقم هاتف أو التواصل في سلسلة بريد إلكتروني.

8. تسويق المحتوى

تسويق المحتوى هو إنشاء وتوزيع محتوى إعلامي مجاني. ينصب تركيز هذا النوع من التسويق على توصيل المعلومات مع العملاء بدلاً من بيع منتج. تهدف الشركات إلى جذب جمهور مستهدف محدد والحفاظ عليه من خلال توفير معرفة قيمة ومتسقة. يمكن أن يكون تسويق المحتوى أحد أفضل أنواع التسويق الإلكترونى لموقع ويب تجاري لأن محركات البحث تصنف مواقع الويب بناءً على المعلومات الموجودة في كل صفحة. كلما زاد المحتوى عالي الجودة لديك على موقع الويب الخاص بك ، زادت الفرص المتاحة أمامك للظهور في نتائج البحث ، مما يسهل على الأشخاص العثور على عملك أو منتجك.

9. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM)

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى هو استخدام منصات التواصل الاجتماعى للترويج للأعمال التجاريه والتواصل مع العملاء. إنه شكل فعال من حيث التكلفة للتسويق لأن معظم منصات الوسائط الاجتماعية تسمح للشركات بإنشاء ملفات تعريف مجانية. يستخدم خبراء SMM التسويق الإعلامي ليس فقط للمبيعات ، ولكن أيضًا لبناء العلامات التجاريه. يمكن أن تكون هذه الطريقة فعالة لزيادة المشاركة وبناء العلاقات وتجميع أبحاث السوق وعرض المنتجات والاحتفال بإنجازات المؤسسة.

اقرا ايضا : افضل شركات تسويق فى مصر

افضل شركات التسويق الإلكتروني :

نصائح لتسويق المحتوى

عند استخدامه بشكل فعال ، يمكن أن يساعد تسويق المحتوى في تحسين رضا العملاء وولائهم مع زيادة مبيعات الشركه.

 

فيما يلي بعض النصائح لتسويق المحتوى يمكن أن تساعدك في تطوير حملات قوية:

تطوير استراتيجية المحتوى

يمكن أن يساعد تنظيم المحتوى الخاص بك من خلال استراتيجية التسويق في تحسين حملاتك وزيادة وصول العملاء. عند تطوير استراتيجيتك ، قد يكون من المفيد تحديد المكان الذي ستنشر فيه المحتوى الخاص بك ، ونوع العملاء الذين ستستهدفهم والمعلومات التي سيستجيبون لها اكثر من غيرهم.

نشر بانتظام

ضع في اعتبارك إنشاء جدول زمني محدد يسرد الوقت الذي تخطط فيه لنشر مقالات أو مقاطع فيديو جديدة وإيصالها إلى جمهورك. يمكن أن يساعدك إخبار المستهلكين بما يمكن توقعه والحفاظ على تدفق ثابت للمحتوى في الحفاظ على اهتمام العملاء بعلامتك التجاريه.

قم بإنشاء تقويم محتوى

تعد تقاويم المحتوى طريقة رائعة للحفاظ على تنظيم جدول النشر الخاص بك ومساعدتك في معرفة موعد المقالات أو مقاطع الفيديو الجديدة. إذا كنت تعمل مع فريق ، فيمكن أن يساعدك ذلك أيضًا في تفويض العمل بكفاءة أكبر وتمكين الجميع من فهم أدوارهم في الحملة التسويقية.

تحقق مرة أخرى من القواعد والنبرة

يمكن أن يساعدك التحقق المزدوج من الأخطاء النحوية في ضمان خلو المحتوى الخاص بك من الأخطاء وسهل الفهم. يمكن أن يساعد المحتوى المختصر والصحيح في جذب قاعدة عملاء تتوقع مقالات أو مقاطع فيديو عالية الجودة. يمكن أن يساعد الحفاظ على صوت ثابت عبر عروض المحتوى الخاصة بك العملاء أيضًا على فهم ما يمكن توقعه من علامتك التجارية بمرور الوقت.

إنشاء دعوة للعمل

عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء هي بيان يطلب من العملاء القيام بشيء ما للمشاركة. على سبيل المثال ، في نهاية مقالة أو مقطع فيديو ، يمكنك تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مثل ، "اشترك في قائمة البريد الإلكترونى لدينا لتلقي المزيد من المحتوى التعليمي مثل هذا."

إنتاج محتوى شعبي وخالد

يمكن أن يساعد إنتاج محتوى شائع ودائم الخضرة علامتك التجارية في أن تظل ذات صلة وحديثة. يمكن أن يشمل ذلك إنشاء محتوى رائج بالإضافة إلى محتوى مفيد عامًا بعد عام. يتغير المحتوى الرقمى بشكل متكرر ، وهذا هو سبب أهمية فهم السوق وأي تحركات حالية ، مثل عمليات البحث عن الكلمات الرئيسيه الساخنة أو الأسئلة الشائعة.

تكييف وتوزيع المحتوى بشكل خلاق

إذا كنت قد كتبت بعض المقالات أو المحتوى المستند إلى النص ، فقد يكون من المفيد معرفة كيف يمكنك تكييفها لتلائم الأشكال الأخرى لتقديم المحتوى. يمكن أن يمنحك هذا القدرة على إظهار المحتوى الخاص بك للجمهور عبر تنسيقات أو منصات مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت قد كتبت مقالة في مدونة ، ففكر في إعادة صياغة محتوى هذه المقالة إلى مقطع فيديو قصير لجمهورك أيضًا.

كشف وتطوير المنافذ

أثناء قيامك بالبحث عن شركات أخرى والنظر في الموضوعات التي تجذب العديد من المشاهدين ، قد يكون من المفيد التفكير في نوع المحتوى الذي لا تنتجه تلك الشركات. يمكن أن يسمح لك إنشاء مقالات أو مقاطع فيديو حول مواضيع لم يتم تمثيلها بالفعل في السوق باستهداف جماهير متخصصة وربما جذب أعين جديدة.

استهداف الكلمات الرئيسية

يُعد استهداف كلمات رئيسية محددة طريقة رائعة لزيادة وصول العملاء وتطوير حملة تسويق محتوى ناجحة. قبل إنشاء محتوى جديد ، ابحث عن الكلمات الرئيسيه واستخدمها لتخصيص المحتوى الخاص بك لنتائج بحث محددة. على سبيل المثال ، إذا تضمن بحث شائع عبارة "كيفية إنشاء شركة ناشئة" ، ففكر في كتابة مقال عن بعض الطرق التي يمكن للأشخاص من خلالها تطوير شركاتهم الناشئة.

اسمح للناس بالمشاركة

إذا سمحت للأفراد بمشاركة المحتوى الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي ، فقد يساعدك ذلك على زيادة التواصل مع عملائك بسهولة. ضع في اعتبارك إضافة روابط إلى مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة التي تسمح بسرعة للمشاهدين بمشاركة المحتوى الخاص بك مع متابعيهم وأصدقائهم.

تحديث المحتوى القديم

إذا كان لديك محتوى مؤرخ لأنه يستخدم حقائق أو إحصاءات أو تواريخ محددة ، فتحقق منه بشكل متكرر لمعرفة ما إذا كان يتطلب أي تحديثات. يمكن أن يضمن تحديث المحتوى الخاص بك أنه ملائم ودقيق ومفيد لعملائك.

افضل شركات تسويق الكتروني في مصر

بعد أن تعرفنا على أهمية االتسويق الالكتروني وما هى انواعه واستيراتيجياته ، فأنت بحاجة الى شركة تسويق الكترونى متخصصة بأعمال التسويق الالكترونى ، فإن كنت تبحث عن افضل الشركات للتسويق فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى أحد افضل شركات التسويق الالكتروني بمصر وتقدم الكثير من االخدمات التسويقيه بأقل تكلفة وارخص اسعار وتعمل الشركه كذلك على توفير خدمات تصميم المواقع الالكترونية باحترافية كبيرة ،

 

كما تعد شركتنا رائدة فى مجال ادارة صفحات الإنترنت والسوشيال ميديا بالاضافة الى إدارة الحملات الاعلانية و اعلانات الفيس بوك بأفضل الطرق على أيدى فريق عمل متخصص بمجال السوشيال ميديا ، وتعتبر شركة دلتاوى واحدة من أشهر الشركات التى توفر افضل خدمات لتصميم التطبيقات للجوال بهدف التسهيل على العملاء التواصل مع أعمالهم مهما كانت المسافة بينهم سواء كانت تطبيقات للهاتف الاندرويد او الايفون ، أيضا تقدم الشركة إنشاء أهم وافضل متاجر الكترونية للمؤسسات والشركات لما لها من اهمية كبيرة فى تسويق المنتجات اون لاين وغيرها من الخدمات المقدمة من الشركة والتى يمكنك التعرف عليها من خلال موقع الشركة .

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .