شركة انشاء موقع الويب

شركة انشاء موقع الويب

شركة انشاء موقع الويب ، يشير تصميم الويب إلى تصميم مواقع الويب التي يتم عرضها على الإنترنت ، يعمل مصمم الويب على المظهر والتخطيط ، وفي بعض الحالات ، محتوى موقع الويب ، حيث يتضمن تصميم الويب أيضًا تطبيقات الويب applications وتطبيقات الأجهزة المحمولة وتصميم واجهة المستخدم ، هل تتطلع إلى إنشاء موقع ويب على شبكة الإنترنت؟ ابدأ مع شركه دلتاوى لتصميم المواقع الالكترونية حيث تقدم الشركة افضل خدمة لانشاء مواقع الانترنت بطرق حديثة و تصميمات جذابة .

شركة انشاء موقع الويب : 

ما هو تعريف تصميم الويب؟

غالبًا ما يسيء العديد من المصممين الشباب أو الجدد فهم مفهوم تصميم الويب. يشير تصميم الويب إلى تصميم مواقع الويب التي يتم عرضها على الإنترنت. يشير عادةً إلى جوانب تجربة المستخدم في تطوير مواقع الويب بدلاً من تطوير البرامج. لذلك ، حتى شخص ليس لديه أي معرفه تقنية يمكن أن يصبح مصمم ويب رائعًا باستخدام منصات مثل Mockplus أو Figma أو Sketch. بالطبع ، سيكون من الرائع أن تعرف بعض لغات البرمجة (HTML ، CSS ، Java) ، لكن لا يمكنك التعمق في تطوير الواجهة الأمامية ، وهذا ليس جوهر تصميم الويب. جوهر تصميم الويب designed هو المرئي والتفاعل. يهدف إلى حل مشاكل الاتصال بين المستخدمين ومعلومات صفحة الويب.

ما هي المهارات التي يحتاجها مصممو الويب؟

كمصممين شباب ، قد تشعر بالارتباك بشأن المهارات التي يجب إتقانها عند بدء حياتك المهنية. في هذا الجزء ، سوف نستكشف أفضل المهارات التي يجب أن يتمتع بها مصمم الويب الشاب. الآن ، دعنا نتعمق.

إتقان القواعد الأساسية للتصميم المرئي

ببساطة ، التصميم المرئي هو عملية تحسين واجهة المستخدم وتجربة المستخدم للويب / التطبيق من خلال العناصر والتأثيرات المرئية ، بما في ذلك الألوان والرسوم التوضيحية والتصوير والطباعة والتخطيطات والمساحات البيضاء وما شابه. على عكس تصميم واجهة المستخدم ، فإنه يركز بشكل أكبر على التأثيرات المرئية لتصميم الويب / التطبيق ويهدف إلى إشراك المستخدمين.

كمبتدئين ، إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم مرئي رائع ، فأنت بحاجة إلى تحمل المبادئ الأساسية للمقياس والتسلسل الهرمي المرئي والتوازن والتباين والجشطالت ، والتي يمكن أن تساعدك على زيادة المشاركة وزيادة قابلية الاستخدام.

لتعلم تصميم التخطيط

تصميم التخطيط هو عملية ترتيب العناصر المرئية - مثل النص والصور والأشكال - في صفحة معينة. يعد تصميم التخطيط مهمًا للغاية لتصميم مواقع الويب ، لأنه يمكنه تحديد المظهر العام والاتصال بين العناصر الرسومية على الصفحة لتحقيق تدفق سلس للرسالة لزيادة الأداء إلى أقصى حد.

لتعلم مبادئ اللون

يمكن أن تقدم مجموعات الألوان المختلفة في صفحه معينة تجارب متنوعة وتباينات بصرية للزائر ، مما يجعلها مكونًا مهمًا لتصميم موقع الويب. تحمل المبادئ الأساسية للون ، والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء مخططات ألوان فعالة لموقع الويب الخاص بك.

لإتقان المعرفة الأساسية لتصميم التفاعل

تصميم التفاعل هو حول إنشاء واجهات تفاعلية مع سلوكيات مدروسة جيدًا. بالنسبة لمصممي متصفح الويب ، يجب أن تمتلك معرفه أساسية حول تصميم التفاعل ، مثل إنشاء استراتيجيات التصميم ، وتحديد تفاعلات الإطار السلكي الرئيسية ، وتفاعلات النموذج الأولي ، والتي يمكن أن تساعدك على إنشاء تجربة سهلة الاستخدام للزائرين.

لتعلم استخدام أداة النماذج والتصميم

هناك العديد من أدوات النماذج والتصميم و قوالب لتختارها لإنشاء موقع الويب الخاص بك. كمبتدئين ، تحتاج إلى اختيار واحد سهل الاستخدام easy ويقدم لك العديد من المكونات المضمنة ، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول بسرعة على انطباع مرئي أول لموقعك المستقبلي. ، لست مضطرًا إلى انتظار تصميم الشاشة النهائي وبدلاً من ذلك يمكنك التحقق من صحة أفكارك في غضون دقائق.

لفهم لغة الترميز الأساسية (HTML ، CSS)

كما هو مذكور أعلاه ، لا يتعلق تصميم الويب بتطوير البرامج ولا يتعين عليك التعمق في تطوير الواجهة الأمامية. ولكن كمصمم ، فإن امتلاك معرفه أساسية بالبرمجة يتيح لك التعاون مع المطورين بشكل أكثر كفاءة. هنا لدينا بعض أفضل المواقع المجانية على الإنترنت internet للمبتدئين لتعلم learn البرمجة.

كن على دراية بمنتج شركتك ومجموعة المستخدمين

بغض النظر عما إذا كنت مصممًا مبتدئًا أو محترفًا ، فإن الغرض من تصميمك هو تقديم قيمة منتجك أو عملك إلى عملائك. لذا فإن مهارة المصمم الأخيرة ولكن الأقل هي امتلاك شخصية واضحة وإنشاء تصميم يلبي احتياجات عملائك.

[caption id="attachment_17849" align="alignnone" width="850"]شركة انشاء موقع الويب شركة انشاء موقع الويب[/caption]

اختيار أداة تصميم الويب

هناك طريقتان رئيسيتان لتصميم موقع الكتروني : إستخدام تطبيق سطح المكتب أو استخدام أداه إنشاء مواقع الويب. ستختلف الأداوات tools التي تقرر استخدامها بشكل كبير بناءً على حجم فريقك وميزانيتك ونوع الموقع الذي ترغب في بنائه ومتطلباته الفنية.

1. تطبيقات سطح المكتب

تتطلب تطبيقات سطح المكتب من المصممين إنشاء تصميمهم وإرساله إلى فريق التطوير الذي يمكنه بعد ذلك تحويل التصميم إلى رمز. أشهر تطبيقات سطح المكتب لتصميم مواقع الويب هي Photoshop و Sketch.

 

عادةً ما يكون هذا هو المعيار للمواقع الكبيرة و / أو المعقدة لأنه يسمح للمصمم بالتركيز على الشكل العام والمظهر ، بينما يتم نقل جميع التحديات التقنية إلى فريق التطوير. لسوء الحظ ، يمكن أن تكون هذه العملية باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً لأن الموارد ومجموعات المهارات وأعضاء الفريق المتعددة مطلوبة.

 

لتجنب إشراك مطور ، من المفيد إستخدام منشئ مواقع الويب لتصميم موقع الكترونى بمتطلبات تقنية أقل.

2. بناة الموقع building

هناك العديد من منشئي مواقع الويب في السوق اليوم الذين يقدمون مجموعة واسعة من الميزات والخدمات services . تعد Wix و Squarespace و Webflow و Pagecloud مجرد أمثلة قليلة لمنشئي مواقع الويب المشهورين الذين يختلفون في إمكانيات التصميم وخيارات القوالب والسعر وتجربة التحرير الشاملة. تأكد من إجراء البحث ، والتجربة مع التجارب المجانية ، وتحديد النظام الأساسي الذي يناسب احتياجات موقع الويب الخاص بك.

 

يقوم منشئو مواقع الويب بإنشاء مواقع الكترونية  قابلة للتكيف أو سريعة الاستجابة ، والتي تقدم تجارب بناء مختلفه. ستتم مناقشة هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل أدناه حتى تتمكن من فهم افضل البناة الذين سيعملون من أجلك. إذا كنت لا تعرف كيفيه البرمجة ، فمن الضروري التعرف على الحريات والقيود الخاصة بأدوات تصميم مواقع الويب المختلفة. على سبيل المثال ، على الرغم من أن Wordpress هو النظام الأساسي الأكثر استخدامًا لمواقع الويب ، إلا أنه لا يحظى بشعبية لدى المصممين المرئيين بفضل خيارات التخصيص المحدودة الخاصة به.

 

قبل البدء في إنشاء موقع إلكتروني ، حدد احتياجات موقع الويب الخاص بك: هل تنشئ معرض صور؟ كم مرة سوف تقوم بتحديث موقعك؟ هل تحتاج إلى نموذج اتصال؟ اختر منشئ مواقع الويب الذي يمكن أن يساعدك في تحقيق هذه الأهداف بشكل فعال ، حيث يقدم مصممي مواقع الإنترنت فى دلتاوى افضل مواقع إلكترونية  مميزة فهى واحدة من افضل الشركات المتخصصة بإنشاء المواقع بسهولة واحترافية فى الوقت الذي يحدده العميل .

[caption id="attachment_17850" align="alignnone" width="697"]شركة انشاء موقع الويب شركة انشاء موقع الويب[/caption]

صفحات الويب : 

تصميم الويب هو ما يخلق المظهر العام والشعور العام عند استخدامك لموقع ويب. إنها عبارة عن عملية تخطيط وبناء عناصر موقع الويب الخاص بك ، من الهيكل والتخطيط إلى الصور والألوان والخطوط والرسومات.

 

يحتوي تصميم الويب على العديد من المكونات التي تعمل معًا لإنشاء التجربة النهائية لموقع الويب ، بما في ذلك التصميم الجرافيكي وتصميم تجربة المستخدم وتصميم الواجهة وتحسين محرك البحث (SEO) وإنشاء المحتوي. تحدد هذه العناصر كيف يبدو موقع الويب ويشعر به ويعمل على الأجهزة المختلفة. تحقق من هذا الدليل التفصيلي حول إنشاء موقع ويب ، إذا كنت تريد معرفه المزيد حول العملية برمتها.

 

يختلف تصميم الويب عن تطوير الويب ، وهو الترميز الفعلي الذي يجعل موقع الويب يعمل. عند إنشاء موقع الكتروني ، فإنك تحتاج إلى تصميم الويب وتطوير الويب. على الرغم من أنه يمكنك العثور على مصممي الويب الذين هم أيضًا مطورو الويب وتجربة المستخدم ، فهذه مجموعات مهارات مميزة.

 

يأخذ مصممو الويب أفكارك ويحولونها إلى نموذج بالحجم الطبيعي يوضح كيف سيبدو موقع الويب الخاص بك في المستقبل. يتعامل مصممو الويب مع الجزء الإبداعي في تصميم موقع الويب.

 

يأخذ مطورو الويب - يطلق عليهم أحيانًا المهندسين أو المبرمجين - النموذج الذي صممه مصمم الويب الخاص بك وترجمته إلى لغة ترميز حتى يمكن عرضها على الويب. إنها تجعل مواقع الويب عملية ، وهو ما يعني غالبًا عناصر واجهة مستخدم للتشفير المخصص وأدوات أخرى.

 

مطور تجربة المستخدم ، المعروف أيضا باسم مطور UX ، هو الذي يجعل موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام. لديهم مهارات تقنيه بالإضافة إلى مهارات التصميم وتوظيفهم في إنشاء مواقع الويب التي تجذب الزوار وتحافظ عليهم.

أهمية تصميم موقع الويب باستخدام افضل لغات البرمجة :

لماذا تصميم موقع الويب الإلكتروني مهم؟

الانطباعات الأولى مهمة حقًا. لا يمكننا التأكيد على هذه النقطة بما يكفي: إذا لم يكن لديك حضور قوي على شبكه الإنترنت ، فأنت بذلك تعيق علامتك التجارية.

 

قد يعتقد العملاء المحتملون الذين يبحثون على الويب عن علامتك التجارية ولا يجدون شيئًا أنك قد توقفت عن العمل. إذا بحثوا ووجدوا شيئًا دون المستوى ، فسيكون لديهم انطباع بأنك لا تهتم كثيرًا بشركتك أو منتجك. اجعل كل علاقة تبدأ على موقع الويب الخاص بك علاقة رائعة من خلال الحصول على تصميم الويب الخاص بك بشكل صحيح.

 

الآن بعد أن عرفت ما هو وماذا ومن هو ، دعنا نلقي نظرة على بعض العلامات المنبهة لتصميم الويب الرائع وما الذي يميزه عن تصميم الويب غير الرائع.

إنشاء مواقع الويب الإلكترونية :

في هذا اليوم وهذا العصر ، يعد امتلاك موقع ويب جيد أمرًا ضروريًا لنجاح أي عمل تجاري. موقع الويب هو كيف سيعرف عملاؤك ما هو عملك. إنه المكان الذي سيذهب إليه عملاؤك للتواصل معك ومعرفة المزيد عن علامتك التجارية. لكن تطوير موقع الويب ليس بالأمر السهل.

 

يتضمن تطوير موقع ويب كل شيء بدءًا من الحصول على اسم المجال إلى بناء الواجهة الأمامية والخلفية للموقع. يذهب الكثير في تطوير موقع ويب سهل الاستخدام ويعكس علامتك التجارية بشكل إيجابي. من أجل مساعدتك ، قمنا بتجميع دليل يأخذك خلال عملية تطوير موقع الويب.

ما هو تطوير موقع الويب؟ 

يتكون إنشاء موقع ويب من خطوتين رئيسيتين: تطوير موقع الويب وتصميمه. ولكن يمكن أن يستلزم أيضا برمجة مواقع الويب ونشر مواقع الويب وإدارة قواعد البيانات.

يشير تطوير الويب إلى وظائف موقع الويب ، بينما يصف تصميم الويب مظهر موقع الويب. كلاهما مهارات مهمة بنفس القدر عندما يتعلق الأمر ببناء موقع على شبكة الإنترنت. يمكن أن يكون لديك افضل موقع ويب مصمم بشكل مثالي لعلامتك التجارية ، ولكن إذا لم يعمل بشكل صحيح ، فلن يكون ناجحًا. والعكس صحيح

أنواع تطوير مواقع الويب

هناك عدة أنواع مختلفة من تطوير مواقع الويب ، ولكن الأنواع الأكثر شيوعًا هي تطوير الواجهة الأمامية وتطوير الواجهة الخلفية. يشير هذا إلى ما يراه المستخدم على موقع الويب وما لا يراه المستخدم.

تطوير الواجهة الأمامية

تطوير الواجهة الأمامية هو ما سيراه المستخدم ويتفاعل معه على موقع الويب. يتضمن هذا عادةً تصميم موقع الويب ويتضمن ألوان موقع الويب وتخطيطه وخطوطه وصوره. إذا كنت مطورًا للواجهة الأمامية ، فهذا يعني أنك مسؤول عن الحصول على شكل وملمس موقع الويب بطريقة معينة.

يتضمن تطوير الواجهة الأمامية إستخدام أدوات مثل Photoshop و Illustrator لإنشاء تصميم موقع الويب. سيحتاج مطور الواجهة الأمامية أيضا إلى فهم لغات البرمجة المختلفة أو لغات البرمجة ، مثل HTML و CSS و JavaScript. يعد فهم لغات البرمجة هذه أمرًا بالغ الأهمية بحيث يمكن للمستخدم التفاعل فعليًا مع موقع الويب باستخدام الأزرار وقوائم التنقل.

تطوير الواجهة الخلفية

التطوير الخلفي هو ما لا يراه المستخدم في موقع الويب. يركز التطوير الخلفي بشكل أكبر على كيفية عمل موقع الويب ، بدلاً من كيفيه ظهوره. يمكن أن يشمل ذلك مصادقة المستخدم ، وتهيئة الشبكة والاستضافة ، وتفاعل قاعدة البيانات ، وأي شيء آخر يحدث خلف الكواليس لموقع الويب.

يعد مطور البرامج الخلفية مسؤولاً عن التأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة داخل موقع الويب. على سبيل المثال ، إذا قام الأشخاص بتحميل معلوماتهم على موقع ويب ، فإن مطور الخلفية هو المسؤول عن تجميع تلك البيانات وتحليلها. يجب أن يكون مطور البرامج الخلفية على دراية باللغات الموجودة على جانب الخادم ، مثل Ruby و .Net و Python.

 

يعد التطوير الكامل نوعًا آخر من تطوير مواقع الويب. يمكن لمطوري المكدس الكامل القيام بتطوير الواجهة الأمامية والخلفية. يجب أن يكون مطور المكدس الكامل على دراية بكل من لغات البرمجة ولغات جانب الخادم ويجب أن يكون قادرًا على التعامل مع جميع جوانب تطوير موقع الويب.

 نظرًا لأن تعيين شخص واحد في الوظيفة أسهل بكثير من تعيين شخصين ، تفضل العديد من الشركات توظيف مطورين متكاملين. ومع ذلك ، فهي وظيفة مطلوبة بشدة في صناعة التكنولوجيا.

[caption id="attachment_17851" align="alignnone" width="560"]شركة انشاء موقع الويب شركة انشاء موقع الويب[/caption]

مراحل إنشاء موقع الويب : 

يمكن أن تبدو عملية التطوير مختلفة لكل موقع ويب ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، سوف تستلزم الخطوات الثماني التالية:

 الخطوة 1: جمع المعلومات

قبل أن تتمكن من إنشاء موقع ويب فعليًا ، يلزمك جمع المعلومات. سيشمل هذا الغرض والأهداف الرئيسية والجمهور المستهدف.

غرضك هو السبب الأساسي وراء إنشاء هذا الموقع. هل هو الترويج الذاتي أو لتوفير معلومات حول موضوع معين؟ أهدافك هي ما تريد تحقيقه مع هذا الموقع. سيمنحك وجود أهداف فكرة افضل عن كيفية إنشاء موقع الويب والمحتوى الذي يجب تضمينه. جمهورك المستهدف هو من سيرشده موقع الويب الخاص بك. لكل نشاط تجاري جمهور مستهدف ، لذا تأكد من معرفه هويتك قبل إنشاء موقع الويب فعليًا. تخيل عميلك المثالي ، بما في ذلك عمره وجنسه واهتماماته.

 الخطوة 2: التخطيط 

بمجرد تجميع المعلومات الأساسية لموقعك على الويب ، ستحتاج حينئذٍ إلى البدء في التخطيط له. باستخدام المعلومات من الخطوة الأولى ، ستنشئ خريطة موقع. خريطة الموقع هي قائمة بجميع الموضوعات والمواضيع الفرعية لموقعك على الويب. ستساعدك خريطة الموقع على أن تكون قادرًا على تصور موقع الويب وكيف يمكن للمستخدم الانتقال من صفحه إلى أخرى. هذه الخطوة مهمة حتى تتمكن من إنشاء موقع ويب جذاب يسهل التنقل فيه.

الخطوة 3: التصميم  

بعد التخطيط لمخطط موقع الويب ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيف سيبدو. سيشمل هذا كل المحتوي المرئي ، مثل الصور ومقاطع الفيديو. تأكد من أن تضع في اعتبارك جمهورك المستهدف عند التخطيط لتصميم موقع الويب الخاص بك.

على سبيل المثال ، سيكون للعلامة التجارية العلاقات العامة موقع ويب مختلف تمامًا عن العلامة التجارية التي تستهدف جمهورًا من أصحاب الحيوانات الأليفة. تريد أن يلبي موقعك على الويب رغبات واحتياجات جمهورك المستهدف.

الخطوة 4: المحتوي 

 يعد المحتوي الموجود على موقع الويب الخاص بك أحد أهم جوانب موقع الويب. سينقل المحتوى الخاص بك رسالتك إلى جمهورك ويشجعهم على إستخدام موقع الويب الخاص بك. ولكن قبل أن تتمكن من كتابة للمحتوى الخاص بك ، تحتاج إلى معرفة أهدافك وغرضك ، وهذا هو سبب أهمية الخطوة 2. يجب أن يكون المحتوي الخاص بك ملائمًا وممتعًا بدرجة كافية بحيث يستمر المستخدمون في العودة إليه كما لا يجب أن يكون المحتوى المسروق والمشابه لغيره فهى من المشكلات الكبيرة .

 الخطوة 5: الوظيفة

في هذه الخطوة ، ستبدأ فعليًا في إنشاء موقع الويب الخاص بك. هذا أيضا عندما يتم تجميع جميع الخطوات المذكورة أعلاه معًا لإنشاء مظهر الموقع ووظائفه. تريد أن يكون موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام ويسهل التنقل فيه. عادةً ما يتم إنشاء الصفحة الرئيسية أولاً ، ثم تأتي جميع الصفحات الفرعية بعد ذلك. تحتاج ايضًا إلى التأكد من إمكانية الوصول إلى موقع الويب من كل من سطح المكتب والهاتف المحمول.

 الخطوة 6: الاختبار

 بمجرد إنشاء موقع الويب بنجاح ، فإنه ليس جاهزًا تمامًا لإطلاقه الآن. يجب اختباره أولاً. قد يكون اختبار موقع الويب عملية شاقة ، ولكن من الضروري التأكد من تشغيل موقع الويب بشكل صحيح. أثناء هذه الخطوة ، ستختبر جميع الروابط والأزرار الموجودة على موقع الويب ، وتتحقق من تهجئة كل شيء ، وتتأكد من أن موقع الويب يبدو على الهاتف كما هو على جهاز الكمبيوتر.

 الخطوة 7: الإطلاق 

 بعد فحص موقع الويب بدقة واختباره عدة مرات ، يأتي الآن الجزء المثير: إطلاقه فعليًا. لبدء تشغيل موقع الويب الخاص بك ، تحتاج إلى تحميله على الخادم. بمجرد تحميله ، ستحتاج إلى إجراء اختبار أخير سريعًا لمجرد التحقق مرة أخرى من صحة كل شيء. سيكون الموقع الآن قابلاً للعرض للجمهور.

 الخطوة 8: المراقبة والتحديثات 

حتى بعد إطلاق موقعك على الويب بنجاح ، لا يزال من الضروري الرجوع إليه والتحقق منه من وقت لآخر. يمكن أن تحدث الأخطاء ، ومن المهم البقاء على رأس موقع الويب للتأكد من بقائه في حالة جيدة. تريد إصلاح أي مشاكل في أسرع وقت ممكن والحفاظ دائمًا على تحديث موقعك على الويب.

 

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .