مميزات شركات تسويق الكترونى

مميزات شركات تسويق الكترونى

مميزات شركات تسويق الكترونى ، يوجد الكثير من شركات التسويق الالكتروني فى مصر والتى تقدم افضل الخدمات المميزة للتسويق الإلكتروني ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة للتسويق الالكترونى بمختلف أنواعه ، وهى شركة دلتاوى المتخصصة بخدمات التسويق الإلكترونى والتى سوف نتعرف على الخدمات التى تقدمها فى الاسطر القادمة .

مميزات شركات تسويق الكترونى :

قبل الحديث عن أى شئ دعونا نتعرف أولاً عن مفهوم التسويق الالكتروني ، حيث أن التسويق عبر الإنترنت هو فن وعلم بيع المنتجات والخدمات عبر الإنترنت. يتضمن الفن إيجاد استراتيجيات تسويقية تجذب السوق المستهدفة وترجمتها إلى مبيعات ، بينما العلم هو البحث والتحليل الضروريان لقياس نجاح تلك الاستراتيجيات .

 

التسويق الرقمي ، الذي يُطلق عليه أيضًا التسويق عبر الإنترنت ، هو الترويج للعلامات التـجارية للتواصل مع العملاء المحتملين باستخدام الإنـترنت وأشكال الاتصال الرقمية الأخرى. لا يشمل ذلك البريد الإلكتروني ووسائل الـتواصل الاجتـماعي والإعلانات المستندة إلى الويب فحسب ، بل يشمل أيضًا الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة كقناة تـسويقية.

 

بشـكل أساسي ، إذا كانت الحملة التسـويقية تتضمن اتصالات رقمية ، فهي تسويق رقمي

كيف يعمل التسويق عبر الإنترنت؟

يستخدم التسويق عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من الوسائل الرقمية والإلكترونية والإلكترونية لإرسال رسالة إلى العملاء الحاليين والمحتملين. يمكن صياغة الرسالة كصورة أو جزء من النص أو مقطع فيديو وتوزيعها في أي عدد من الأماكن. يمكن أن يكون بسيطًا مثل موجز الوسائط الاجتماعية أو قد يكون معقدًا مثل إستراتيجية واسعة النطاق وشاملة تشمل أوضاعًا متعددة بما في ذلك الوسائط الاجتماعية والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ومواقع الويب والقنوات الأخرى.

 

يعتمد نوع التسويق عبر الإنتـرنت الذي سيكون مناسبًا لعملك على طبيعة عملك ، والعادات والتركيبة السكانية لسوقك المستهدف ، وميزانيتك ، من بين أشياء أخرى. ستقودك أبحاث السوق إلى الإستراتيجية الصحيحة أو مزيج من الاستراتيجيات لعروضك ، وستشير قياسات الأداء التفصيلية إلى أيها أكـثر نجاحًا بالنسبة لك.

 

على سبيل المثال ، قد يضيف صالون تصفيف الشعر الذي يرغب في دمج التسويق عبر الإنتـرنت موجزًا ​​على Instagram يعرض صورًا لتصفيفات الشعر التي أكملها المصممون لإظهار مواهبهم. يمكن لصفحة Facebook تسليط الضوء على التعليقات الحماسية من العملاء السعداء وعرض رابط إلى موقع الصالون على الـويب ، حيث يمكن للآفاق العثور على معلومات حول الحجوزات والخدمات المتاحة وصور الصالون من الداخل.

أهم مميزات التسويق الإلكتروني :

أصبح التسويق الرقمي بارزًا إلى حد كبير لأنه يصل إلى مثل هذا الجمهور الواسع من الناس. ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضًا عددًا من المميزات الأخرى التي يمكن أن تعزز جهودك التـسويقية وغيرها . هذه بعض فوائد التسويق الرقمي التى يمكننا ان نوضحها لكم .

مدى جغرافي واسع

عند نشر إعلان عبر الإنتـرنت ، يمكن للأشخاص رؤيته بغض النظر عن مكان وجودهم (بشرط ألا تقيد إعلانك جغرافيًا). هذا يجعل من السهل توسيع نطاق وصول عملك إلى السـوق والتواصل مع جمهور أكبر عبر قنوات رقمية مختلفة.

فعالية التكلفة

لا يصل التسويق الرقمي إلى جمهور أوسع من التسويق التقليدي فحسب ، بل يحمل أيضًا تكلفة أقل. يمكن أن تكون التكاليف العامة لإعلانات الصحف والنقاط التليفزيونية وفرص التسويق التقليدية الأخرى مرتفعة. كما أنها تمنحك تحكمًا أقل في ما إذا كان جمهورك المستهدف سيرى هذه الرسائل في المقام الأول.

 

باستخدام التسويق الرقمي ، يمكنك إنشاء جزء محتوي واحد فقط يجذب الزوار إلى مدونتك طالما أنها نشطة. يمكنك إنشاء حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني تقوم بتسليم الرسائل إلى قوائم العملاء المستهدفين وفقًا لجدول زمني ، ومن السهل تغيير هذا الجدول أو المحتوى إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك.

 

عندما تضيف كل ذلك ، يمنحك التسويق الرقمـي المزيد من المرونة والاتصال بالعملاء لإنفاق إعلانك.

نتـائج قابلة للقياس الكمي

لمعرفة ما إذا كانت إستراتيجيتك التـسويقية تعمل أم لا ، عليك معرفة عدد العملاء الذين تجذبهم ومقدار الإيرادات التي تحققها في النهاية. لكن كيف تفعل ذلك باستراتيجية تسويق غير رقمية؟

 

هناك دائمًا الخيار التقليدي المتمثل في سؤال كل عميل ، "كيف وجدتنا؟"

 

لسوء الحظ ، هذا لا يعمل في جميع الصناعات. لا تحصل العديد من الشركات على محادثات فردية مع عملائها ، ولا تحصل الاستطلاعات دائمًا على نتـائج كاملة.

 

مع التسويق الرقمـي ، تكون مراقبة النتائج بسيطة. تقوم برامج ومنصات التسويق الرقـمي تلقائيًا بتتبع عدد التحويلات المرغوبة التي تحصل عليها ، سـواء كان ذلك يعني معدلات فتح البريد الإلكتروني ، أو الزيارات إلى صفحتك الرئيسية ، أو عمليات الشراء المباشرة.

سهولة التخصيص

يسمح لك التسويق الرقمـي بجمع بيانات العملاء بطريقة لا يستطيع التسويق غير المتصل بالإنترنت القيام بها. تميل البيانات التي يتم جمعها رقميًا إلى أن تكـون أكـثر دقة وتحديدًا.

 

تخيل أنك تقدم خدمات مالية وترغب في إرسال عروض خاصة إلى مستخدمي الانـترنت الذين شاهدوا منتجاتك. أنت تعلم أنك ستحصل على نتـائج أفضل إذا وجهت العرض إلى اهتمام الشخص ، لذلك قررت إعداد حملتين. أحدهما مخصص للعائلات الشابة التي بحثت في منتجات التأمين على الحياة الخـاصة بك ، والآخر مخصص لأصحاب المشاريع من جيل الألفية الذين فكروا في خطط التقاعد الخـاصة بك.

 

كيف تجمع كل تلك البيانات دون تتبع آلي؟ كم عدد سجلات الهاتف التي يجب أن تمر بها؟ كم عدد ملفات تعريف العملاء؟ وكيف تعرف من قرأ أو لم يقرأ الكتيب الذي أرسلته؟

 

مع التسويق الرقـمي ، كل هذه المعلومات في متناول يدك بالفعل.

مزيد من التـواصل مع العملاء

يتيح لك التسويق الرقمـي التـواصل مع عملائك في الوقت الفعلي. والأهم من ذلك أنه يتيح لهم التـواصل معك.

 

فكر في استراتيجية وسـائل التـواصل الاجتـماعي الخـاصة بك. إنه لأمر رائع أن يرى جمهورك المسـتهدف آخر منشور لك ، ولكنه أفضل عندما يعلقون عليه أو يشاركونه. وهذا يعني المزيد من الضجة المحيطة بمنتجك أو خدمتك ، بالإضافة إلى زيادة الرؤية في كل مرة ينضم فيها شخص ما إلى المحادثة.

 

كما يفيد التفاعل عملاءك أيضًا. يزداد مستوى مشاركتهم عندما يصبحون مشاركين نشطين في قصة علامتك التـجارية. هذا الشعور بالملكية يمكن أن يخلق إحساسًا قويًا بالولاء للعلامة التـجارية.

تحويلات سهلة ومريحة

يتيح التسويق الرقمى لعملائك اتخاذ الإجراءات فورًا بعد مشاهدة إعلانك أو محتواك. مع الاعلانات التقليدية ، فإن النتيجة الفورية التي يمكن أن تأمل فيها هي مكالمة هاتفية بعد وقت قصير من مشاهدة أحد الأشخاص لإعلانك. ولكن كم مرة يكون لدى شخص ما الوقت للتواصل مع شركة أثناء قيامه بغسل الأطباق ، أو القيادة على الطريق السريع ، أو تحديث السجلات في العمل؟

 

باستخدام التسويق الرقمـي ، يمكنهم النقر فوق ارتباط أو حفظ منشور مدونة والتحرك على طول مسار المبيعات على الفور. قد لا يجرون عملية شراء على الفور ، لكنهم سيبقون على اتصال معك ويمنحونك فرصة للتفاعل معهم بشـكل أكبر.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني :

يوجد العديد من انواع وخدمات تسويق إلكتروني المختلفة للشركات لكلا منها أهميتها فى الترويج للخدمات و المنتجات ومن هذه الانواع نذكر الاتى :

تحـسين محرك البـحث

يعد تحسـين محـرك البـحث ، أو SEO ، من الناحية الفنية أداة تسويقيه وليس شكلاً من أشكال التسويق في حد ذاته. يعرّفها The Balance على أنها "فن وعلم جعل صفحات الويـب جذابة لمحركات البـحث".

 

الجزء "الفن والعلم" من تحـسين محركات البـحث هو الأهم. تحسـين محركات البـحث (SEO) هو علم لأنه يتطلب منك البـحث وموازنة العوامل المساهمة المختلفة لتحقيق أعلى تصنيف ممكن في صفحة نتـائج محـرك البـحث (SERP).

 

اليوم ، تشمل أهم العناصر التي يجب مراعاتها عند تحـسين صفحة الويـب لمحركات البـحث ما يلي:

  • جودة المحتوى
  • مستوى مشاركة المستخدم
  • التوافق مع الجوّال
  • عدد وجودة الروابط الواردة

بالإضافة إلى العناصر المذكورة أعلاه ، تحتاج إلى تحـسين محسنات محـركات البحث التقني ، وهي كافة  المكونات الخلفية لموقعك. يتضمن هذا بنية عنوان URL وأوقات التحميل والروابط المعطلة. يمكن أن يساعد تحسـين مُحسّنات محرّكات البحث التقني الخـاصة بك مـحركات البـحث على التنقل بشـكل أفضل في موقعك والزحف إليه.

 

إن الاستخدام الاستراتيجي لهذه العوامل يجعل من تحـسين محـرك البحث علمًا ، لكن عدم القدرة على التنبؤ الذي ينطوي عليه الأمر يجعله فنًا.

 

في النهاية ، الهدف هو الترتيب على الصفحة الأولى من صفحة نتائج محـرك البحث. هذا يضمن أن أولئك الذين يبحثون عن استعلام محدد متعلق بعلامتك التـجاريه يمكنهم بسهولة العثور على منتجاتك أو خدماتك. على الرغم من وجود العديد من محـركات البحث ، غالبًا ما يركز المسوقون الرقميون على Google قوقل نظرًا لكونه رائدًا عالميًا في سوق محركات البحث.

 

في محسنات محـركات البحث ، لا توجد قاعدة تقييم قابلة للقياس أو قاعدة ثابتة للحصول على ترتيب عالٍ في محركات البحث. تقوم Google ومحركات البحث الأخرى بتغيير الخوارزميات الـخاصة بهم بشـكل مستمر تقريبًا ، لذلك من المستحيل عمل تنبؤات دقيقة. ما يمكنك فعله هو مراقبة أداء صفحتك عن كثب وإجراء تعديلات على استراتيجيتك وفقًا لذلك.

[caption id="attachment_17241" align="alignnone" width="1320"]مميزات شركات تسويق الكترونى مميزات شركات تسويق الكترونى[/caption]

تسويق المحتوى :

كما ذكرنا ، تعد جودة المحتوى الخـاص بك مكونًا رئيسيًا للصفحة المحسّنة. نتيجة لذلك ، يعد تحسين محركات البحث عاملًا رئيسيًا في تسويق المحتوى ، وهي استراتيجية تعتمد على توزيع المحتوى ذي الصلة والقيِّم للجمهور المستـهدف.

 

كما هو الحال في أي استراتيجية تسويق ، فإن الهدف من تسويق المحتوى هو جذب العملاء المحتملين الذين يتحولون في النهاية إلى عملاء. لكنها تفعل ذلك بشـكل مختلف عن الاعلانات التقليدية. بدلاً من إغراء العملاء المحتملين بالقيمة المحتملة من منتج أو خدمة ، فإنه يقدم قيمة مجانية في شكل مواد مكتوبة ، مثل:

  • مشاركات المدونة
  • الكتب الإلكترونية
  • النشرات الإخبارية
  • نصوص الفيديو أو الصوت
  • الأوراق البيضاء
  • الرسوم البيانية

تسويق المحتوى مهم ، وهناك الكثير من الإحصائيات التي تثبت ذلك :

  • 84٪ من المستهلكين يتوقعون أن تنتج الشركات تجارب محـتوى مسلية ومفيدة
  • 62٪ من الشركات التي لديها 5000 موظف على الأقل تنتج المحتوى يوميًا
  • 92٪ من المسوقين يعتقدون أن شركاتهم تقدر المحتوى كأصل مهم
  • بقدر فعالية تسويق المحتوى ، يمكن أن يكون خادعًا. يجب أن يكون كتّاب تسويق المحتوى قادرين على احتلال مرتبة عالية في نتائج محرك البحث مع إشراك الأشخاص الذين سيقرؤون المواد ويشاركونها ويتفاعلون بشكل أكبر مع العلامة التـجارية. عندما يكون المحتوى ملائمًا ، يمكنه إنشاء علاقات قوية عبر خط الأنابيب.

لإنشاء محتـوى فعال ملائم للغاية وجذاب ، من المهم تحديد جمهورك. من الذي تحاول الوصول إليه في النهاية بجهود تسويق المحتوى الخاصه بك؟ بمجرد أن تفهم جمهورك بشكل أفضل ، يمكنك تحديد نوع المحتوى الذي ستنشئه. يمكنك استخدام العديد من تنسيقات المحتوى في تسويق المحتوى الـخاص بك ، بما في ذلك مقاطع الفيديو ومنشورات المدونة وأوراق العمل القابلة للطباعة والمزيد.

 

بغض النظر عن المحتوى الذي تنشئه ، من الجيد اتباع أفضل ممارسات تسويق المحتوى. وهذا يعني جعل المحتوى صحيحًا نحويًا وخاليًا من الأخطاء وسهل الفهم وملائمًا ومثيرًا للاهتمام. يجب أن يقوم المحتوى الخاص بك أيضًا بتوجيه القراء إلى المرحلة التالية في خط الأنابيب ، سـواء كانت استشارة مجانية مع مندوب مبيعات أو صفحة اشتراك.

 تسويق وسـائل الاعلام الاجتماعية

يعني التسويق عبر وسـائل الـتواصل الاجتماعى زيادة عدد الزيارات والوعي بالعلامة التـجارية من خلال إشراك الأشخاص في المناقشة عبر الانترنت. يمكنك استخدام التسويق عبر وسـائل التـواصل الاجتـماعي لتسليط الضوء على علامتك التـجارية ومنتجاتك وخدماتك وثقافتك وغير ذلك. نظرًا لأن المليارات من الأشخاص يقضون وقتهم في المشاركة على منصات التـواصل الاجتـماعي ، فإن التركيز على التسويق عبر وسـائل التـواصل الاجتـماعي يمكن أن يكون مفيدًا.

 

اكـثر المنصات الرقمـية شيوعًا للتسويق عبر وسـائل التـواصل الاجـتماعي هي Facebook و Twitter و Instagram ، ولا يتأخر كل من LinkedIn و YouTube. في النهاية ، تعتمد منصات الوسائط الاجتماعية التي تستخدمها لعملك على أهدافك وجمهورك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في العثور على عملاء متوقعين جدد لشركتك الناشئة ، فإن استهداف جمهورك على LinkedIn يعتبر فكرة جيدة نظرًا لأن المتخصصين في هذا المجال ينشطون على النظام الأساسي. من ناحية أخرى ، قد يكون تشغيل إعلانات الوسائط الاجتماعية على Instagram أفضل لعلامتك التـجارية إذا كنت تدير B2C تركز على المستهلكين الأصغر سنًا.

 

نظرًا لأن التسويق عبر وسـائل التـواصل الاجتـماعي ينطوي على مشاركة نشطة من الجمهور ، فقد أصبح وسيلة شائعة لجذب الانتباه. إنها وسيلة المحتوى الأكثر شيوعًا للمسوقين الرقميين في B2C بنسبة 96 ٪ ، كما أنها تكتسب أرضية في مجال B2B أيضًا. وفقًا لمعهد تسويق المحتوى ، زاد 61 ٪ من مسوقي محـتوى B2B من استخدامهم لوسائل التـواصل الاجتـماعي هذا العام.

 

يقدم التسويق عبر وسـائل التـواصل الإجتماعي مقاييس تفاعل مضمنة ، وهي مفيدة للغاية في مساعدتك على فهم مدى وصولك إلى جمهورك. عليـك أن تقرر أنواع التفاعلات الأكثر أهمية بالنسبة لك ، سواء كان ذلك يعني عدد المشاركات أو التعليقات أو إجمالي النقرات على موقع الويـب الخاص بك.

 

قد لا يكون الشراء المباشر أحد أهداف استراتيجية التسويق عبر وسـائل التـواصل الاجتـماعي خاصة بك. تستخدم العديد من العلامات التجارية التسويق عبر وسـائل التـواصل الاجتـماعي لبدء الحوارات مع الجماهير بدلاً من تشجيعهم على إنفاق الأموال على الفور. هذا شائع بشكل خاص في العلامات التـجارية التي تستهدف الجماهير الأكبر سنًا أو تقـدم منتجات وخدمات غير مناسبة لعمليات الشراء الاندفاعية. كل هذا يتوقف على أهداف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك.

 

لإنشاء استراتيجية تسويق فعالة عبر وسائل التواصل الاجتمـاعي ، من الضروري اتباع أفضل الممارسات.

فيما يلي بعض أهم ممارسات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • صمم محتوى عالي الجودة وجذاب
  • الرد على التعليقات والأسئلة بطريقة احترافية
  • قم بإنشاء جدول نشر على وسائل التواصل الاجتـماعي
  • انشر في الوقـت المناسب
  • استعن بمديري وسائل التواصل الاجتـماعي لدعم جهودك التسويقية
  • تعرف على جمهورك وقنوات التواصل الاجتـماعي التي يكونون أكـثر نشاطًا فيها
  • لمعرفة المـزيد حول كيفية مساعدة شركتنا في إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخـاصة بك ،
  • تحقق من مقارنة أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية المجانية الخـاصة بنا مقابل الأدوات الأخرى.

الإعلان الأصلي

الإعلان المحلي هو تسويق رقمي مقنع. هدفه هو الاندماج مع المحتوى المحيط به بحيث يكون أقل وضوحًا مثل الإعلانات.

 

تم إنشاء الإعلان المحلي كرد فعل على تشاؤم المستهلكين اليوم تجاه الاعلانات. مع العلم أن منشئ الإعلان يدفع مقابل عرضه ، سيستنتج العديد من المستهلكين أن الإعلان متحيز وبالتالي يتجاهله.

 

يتجنب الإعلان المدمج مع المحتوى هذا التحيز من خلال تقديم المعلومات أو الترفيه قبل أن يصل إلى أي شيء ترويجي ، مما يقلل من أهمية جانب "الإعلان".

 

من المهم دائمًا تصنيف الإعـلانات المدمجة مع المحتوى بوضوح. استخدم كلمات مثل "تمت ترقيته" أو "برعاية". إذا تم إخفاء هذه المؤشرات ، فقد ينتهي الأمر بالقراء إلى قضاء وقت طويل في التعامل مع المحتوى قبل أن يدركوا أنه إعلان.

 

عندما يعرف المستهلكون بالضبط ما سيحصلون عليه ، سيشعرون بتحسن تجاه محتواك وعلامتك التجارية. يُقصد من الإعـلانات المدمجة مع المحتوى أن تكـون أقل اقتحامية من الإعلانات التقليدية ، ولكن لا يُقصد بها أن تكـون خادعة.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

مفهوم التسويق عبر البريد الإلكتروني بسيط - فأنت ترسل رسالة ترويجية وتأمل أن ينقر العميل المحتمل عليها. ومع ذلك ، فإن التنفيذ أكثر تعقيدًا. بادئ ذي بدء ، عليك التأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مطلوبة. هذا يعني وجود قائمة اشتراك تقوم بما يلي:

 

  • يميز المحتوى ، سواء في الجسم أو في سطر الموضوع
  • يوضح بوضوح نوع رسائل البريد الإلكتروني التي سيحصل عليها المشترك
  • توقيع بريد إلكتروني يوفر خيارًا واضحًا لإلغاء الاشتراك
  • يدمج كلاً من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات والترويجية
  • تريد أن ترى آفاقك في حملتك كخدمة قيمة ، وليس مجرد أداة ترويجية.

 

يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أسلوبًا فعالاً ومثبتًا في حد ذاته: فقد وصفه 89٪ من المتخصصين الذين شملهم الاستطلاع بأنه أكـثر مولدات الرصاص فاعلية لديهم.

 

يمكن أن يكون أفضل إذا قمت بدمج تقنيات التسويق الرقـمي الأخرى مثل أتمتة التسويق ، والتي تتيح لك تقسيم رسائل البريد الإلكتروني وجدولتها بحيث تلبي احتياجات العميل بشكل أكثر فعالية.

 

إذا كنت تفكر في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في إنشاء حملات تسويق رائعة عبر البريد الإلكتروني:

 

  • قسم جمهورك لإرسال الحملات ذات الصلة إلى الأشخاص المناسبين
  • تأكد من ظهور رسائل البريد الإلكتروني بشكل جيد على الأجهزة المحمولة
  • إنشاء جدول الحملة
  • قم بتشغيل اختبارات A / B

التسويق عبر الهاتف المحمول

التسويق عبر الهاتف المحمول هو استراتيجية تسويق رقمية تسمح لك بالتفاعل مع جمهورك المستـهدف على أجهزتهم المحمولة ، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن أن يكون ذلك عبر رسائل SMS و MMS وإشعارات الوسائط الاجتماعية وتنبيهات تطبيقات الجوال والمزيد.

 

من الأهمية بمكان التأكد من تحسين كل المحتوى للأجهزة المحمولة. وفقًا لمركز بيو للأبحاث ، يمتلك 85٪ من الأمريكيين هاتفًا ذكيًا ، لذا يمكن لجهودك التسويقية أن تقطع شوطًا طويلاً عند إنشاء محتوى لشاشات الكمبيوتر والجوال.

وختاماً :

ان كنت تريد شركه متخصصة فى جميع اعمال التسويق للخدمات والشركات و للترويج للمنتجات بافضل أسعار فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا من اجل الحصول على افضل خدمات التسويق الالكتروني عبر الانترنت مهما كان نوع نشاطك التجاري او شركتك ، حيث تمتلك الشركة افضل حلول تسويقية وذلك بواسطة افضل فريق من الخبراء بالتسويق الكتروني و السوشيال ميديا .

 

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .